• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 0  0  1461
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///--
معسكر تونس ///--
يواصل مريخ السعد وفخر البلد معسكره الناجح بتونس الخضراء ويسير المعسكر كما خطط له وقد خاض الفريق تجربتين قويتين امام شبيبة القيروان انتهت بتعادل ايجابي وامام الصفاقسي وخسر بهدف نظيف .
لقد شاهدت الشوط الثاني لمباراة الصفاقسي عبر النت وكانت بحق تجربة قوية ومفيدة للجهاز الفني ولفت نظري عدد من الملاحظات المهمة .
لم يقدم الفريق العرض المقنع ولم تكن طريقة اللعب واضحة وافتقد المريخ لصناعة اللعب وابتعد الفريق عن اللعب الممرحل وبناء الهجمات من وسط الملعب وكذلك افتقاد لاعبيه للجرأة في التحرك بالكرة وخلخلة الدفاع وكانت كل الكرات تذهب من الدفاع الي الهجوم مباشرة بسبب الارسال الطويل مما سهل مهمة دفاع الصفاقسي وبالتالي انعدمت فعالية الهجوم .
اللاعب بلة جابر لم يغير من اسلوبه القديم في ارتكاب الفاولات الخطرة وهو لاعب يميل الي الاستعراض والمحاورة وعندما يفقد الكرة يحرك جوزه المشهور ويرتكب المخالفات الخطرة فيجب زجره وتنبيهه .
ايضا فيصل العجب لا جدال في موهبته لكنه تقدم في العمر وقلت حركته فكيف للكوكي اشراكه مهاجما فقد كان عالة علي الهجوم والعجب يجيد اللعب في الوسط المتقدم خلف المهاجمين ويصنع لهم الفرص المضمونة
نعرف ان المعسكر للاعداد وان الكوكي يريد التعرف أكثر علي قدرات لاعبيه وهذا يعني ان الكوكي في مرحلة المشاهدة والاستكشاف ونتمني منه معالجة السلبيات وتطوير الايجابيات ورسم الخطط المناسبة والوصول لملامح التشكيل الايجابي للفريق .
سيقابل المريخ فريق البنزرتي يوم الثلاثاء وقد أعلن الكوكي انه لن يلعب بتشكيلتين بل سيدفع باللاعب الجاهز
لن نستعجل في الحكم علي المدرب الكوكي لكن تجربته مع اهلي شندي تؤكد علي مقدرتة في قيادة الزعيم ونعتقد ان الكوكي يريد ان يحقق مجدا مع الزعيم ويعتمد علي فرض سياسة الانضباط والتعامل مع لاعبيه بطريقة ممتازة وسلسة ولا يميل للصراخ ويعمل علي تعويد اللاعبين علي الالتزام واحترام المواعيد ويقدم في ذلك نموذجا بحضوره المبكر للتدريبات ويكون أخر المغادرين اذا الكوكي يسير علي الطريق الصحيح ونتمني له التوفيق والنجاح .
اختيار الرئيس جمال الوالي ضمن قائمة استفتاء افضل رئيس نادي عربي عبر برنامج (صدي الملاعب ) المشهور هو اختيار صادف اهله فجمال الوالي رئيس محبوب من كل الوان الطيف الرياضي خاصة من الصفوة ويستحق الوالي لقب افضل رئيس لما قدمه من انجازات ضخمة عبر نادي المريخ اسهمت في تطوره وايضا ساهم جمال في نهوض الكرة السودانية وتقدمها
التحايا والتهاني للسيد / عمر حامد المجذوب رئيس رابطة المريخ بالدمام بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت له بالهند والحمد لله تكللت بالنجاح التام ومليون سلامات يا ود المجذوب المفتون بحب المريخ ان شاءالله طهور وزكاة جسم وما تشوف شر .
عزيزي ابوكرفته حمراء مشغول بهيثم لدرجة الهلوسة وزعم ان هيثم بعد انتقاله للمريخ اصبحت ابتسامته صفراء وصار وجهه شاحب وطبعا حديثه جانبه الصواب والعكس هو الصحيح باعتراف عدد كبير من الكتاب الزرق الذين اعلنوا ان هيثم لم يكن يبتسم طوال مشواره مع الهلال وعندما انتقل الي مريخ الفن والجمال اصبح رائقا ومروقا ورونقا ومبتسما ومبسوطا وصار وجهه اكثر نضرة وخضرة بل اتهموا هيثم بأنه كان مريخابي مندس داخل الهلال فكيف يا جعلي تلوي عنق الحقيقة ولا تكتب الصدق واطمئن سوف يرد عليك البرنس في الملعب اصبرو لا تستعجل علي رزقك خليك مع ديد بيت والبن والبنك قال دومنيك وشنكارا وسيدي بيه نحن عندنا سيدو وسيدا وكفي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019