• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
رفيدة محمد احمد

مراصد

رفيدة محمد احمد

 0  0  12617
رفيدة محمد احمد

مراصد
رفيدة محمد احمد
فوضي الانتخابات !!
*انعقدت بمجمع طلعت فريد للالعاب الرياضية الكلية الانتخابية لحكام ومدربي رفع الاثقال بحضور المفوضية الولائية ممثلة في حيدر محجوب وشادية الجيلي حيث شارك في كلية التدريب عدد من اللاعبين صغار السن جاءوا للمشاركة بحجة انهم مدربين ينتمون لولاية الخرطوم ورغم اعتراض المدربين الاساسين بالاتحاد علي مشاركتهم الا ان المفوضية سمحت لهم بالمشاركة وكذلك شارك في عمومية التدريب رجال كبار في السن يفوق عمرهم الثمانيين عاما تألمت كثيرا وانا اري هؤلاء خاصة وانهم جاءوا منذ وقت مبكر للمجمع بعد ان تاخر موعد انعقاد الجمعية قرابة ساعة ونصف بسبب تاخر المفوض ولا ادري من اتي بهؤلاء و لمصلحة من يحدث كل ذلك !! ومن خلال متابعتي للجمعية رفع احدهم يده لكي يرشح واحدة في العشرين من عمرها ها وهي ابنة الخبير حافظ محمد صالح (هند ) للتدريب وكذلك شاركت ابنة حافظ الثانية (شيراز ) في كلية التحكيم وفازت هند بعد حصدها (8) اصوات ومثلها للمدرب عوض الله الطيب وكلاهما يتبعان لمجموعة اللواء عبد العال محمود واتسأل احيانا اين دربت هند حافظ وفي اي نادي تواصل نشاطها !! اما عوض الله يمكن ان يغير رايه في اي وقت علما بانني سبق وان اجريت حوارا معه واساء لمن اساء فيه وعندما تم ضغطه من الجهة الاخري ومن اجل مصلحته انكر ماجاء في الحوار طيب اذا كان الحوار تاليف مني الصورة التي التقطها له كانت من خيالي ولماذا لم يقم بنفيه للصحيفة كلام عجيب!!كل ذلك من اجل المصالحوياحليل الاثقال !!
*تنعقد اليوم كلية التدريب والتحيكم للاتحاد السوداني لرفع الاثقال بمباني المفوضية الاتحادية بامدرمان ولا ادري لماذا تذكرت الكلية السابقة لذات الاتحاد والتي شاركت فيها (ست النفر) !رغم ان المفوضية تعلم جيدا هذه القصة سمحت لها بالمشاركة والاغرب من ذلك كانت (ست النفر ) مع مجموعة اللواء عبد العال وعندما خسروا دفع العميد عادل الحاج الثمن غاليا طعنوا في شرعيتهم وحرضوا عليه اللاعبين ووصل الامر الي المحاكم بتحريض من البعض وفي النهاية كسب عادل الحاج الجولة بعد تم شطب البلاغات الموجهة ضده مسكين ود الحاج ..
*طيلة فترة تواجد عبد العال في الاثقال ماذا قدم للمنشط وكم بطولة نظمها الاتحاد ابان عهده حتي الانجازات التي يتحدثون عنها جاءت بالصدفة اي يشارك في السباق لاعبة او لاعبتين وتكون الفضية او البرونزية من نصيب السودان وهذا الحديث تطرق له اللواء في الجمعية العمومية السابقة بحضور الولايات حتي الولايات المساندة له ماذا قدم لها حتي تاتي به للاتحاد مرة اخري !!ليس لدينا مصلحة مع زيد او عبيد لكن هذه حقائق لا خير فينا ان لم نقلها !!
* تفيد المتابعات ومن مصدر موثوق الاجتماع الذي عقد في الاولمبية بمكتب نائب الرئيس بحضور اللواء ويالسلاوي دعك من المؤمرات وانتبه لتنس الطاولة التي تسير الي الخلف بسبب تركيزك في الاولمبية ولنا عودة لهذا الامر خلال الايام المقبلة باذن الله ( في زول جاب سيرة العشاء بالنادي ) !!
* مفوضية امان ( بالا ) طويل لجنة تحقيق ستة اشهر ياجماعة افتونا اذا تركتوا الموضوع و هناك عدد من الاسئلة نتمني ان نجد منكم اجابة هل الطبطبة والتستر علي القضية جاء بسبب دخول الجودية اما علاقة صداقة وروابط حزبية سؤال برئ !!عموما لازلنا في الانتظارحتي لو انتهت فترة الاتحاد الجديد يعني منتظرين ثلاث سنوات اخري اخدوا راحتكم والنشوف اخرتا..
*كانت هنالك وعود من مدير الرياضة الاتحادي بكشف مادار في الولايات بسبب الجولة التي قام بها نفر من الوزارة لمعرفة الاتحادات الفاعلة ونحن في الانتظار يا دكتور المرضي !!فوضي فيالانتخابات والوزارة تتفرج !!
* تفاءلنا خيرا بلجنة التسير باتحاد التايكندو بالخرطوم ولكن عدم مخاطبة الاندية واخراج عدد من المدربين والحكام من الكشف يعيق مسيرة النشاط ويتوقع ان تصدر المفوضية قرارا بهذا الخصوص نهار اليوم نتمني الوصول الي حلول من اجل استقرار المنشط بالولاية..
* هل صحيح ان لجنة التحكيم رفضت الطلب المقدم من بعض الاشخاص والخاص برفض الطعن المقدم من العميد سيف شكلا وموضوعا وهل صحيح ان لجنة التحكيم قررت مواصلة ومتابعة الطعن واذا حدث ذلك يعني هنالك امل في اعادة الجمعية خاصة وان الطاعن اكد تصعيد قضيته لاعلي المستويات الله يستر ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رفيدة محمد احمد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019