• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
كبوش

افياء

كبوش

 4  0  1734
كبوش
اجماع سكوتي» لشطب القائد
}يبحث الدكتور الامين البرير رئيس نادي الهلال عن «اجماع سكوتي» وسط المكونات والكيانات الهلالية المتعددة تجوز له شطب قائد الفريق.. الكابتن هيثم مصطفى في فترة الاحلال والابدال الحالية التي بدأت فاترة تعبر تماما عن حالة الافلاس التي تعيشها الاندية ولم يسلم منها حتى ناديي القمة.
}عرف الدكتور اللمين تماما برأي الجماهير الزرقاء في المسعى الآسن فقام بخطوة عملية تتمثل في الاجتماع بقدامى اللاعبين الا ان هذه الخطوة باءت بالفشل بعد ان كان صوت الرفض هو الاعلى داخل الاجتماع الذي كان الكابتن شوقي عبد العزيز هو نجمه الاوحد بلا منازع فهل هناك من يجرؤ على القول بان الكابتن القدير شوقي عبد العزيز وافد على الهلال وليس من حقه تقييم الكابتن هيثم مصطفى.
}كان شوقي يتحدث في الاجتماع عن موروثات وادبيات عظيمة ارثاها الاجداد وسار على هداها ونهجها الاهلة جيل عن جيلا الى ان جاء الجيل الغلط ليحكم الهلال بالسيف والحديد والنار فلم تعد هناك ادبيات تستحق الاحترام.. او موروثات تجد الاحتفاء.
} اللمين نفسه لم يعد محل اجماع ولم يكن يوما محل تأييد في المجتمع الهلالي بمكوناته المختلفة.. فكيف يبحث الرجل عن اجماع لشطب واحد من افضل اللاعبين الذين انجبتهم الملاعب السودانية في السنوات الاخيرة.
}رئيس الهلال الحالي لن ياجد تأييدا مع الاهلة الا اذا اراد يوما ان يبعد احد اتباعه كما حدث مع ياسر الجعلي مدير نادي الهلال حيث لم يجد من يشفع له فكان التفكير في تلك المسرحية الهزلية بكتابة استرحام حتى يعود لموقعه الذي لم يغادره.
جدل قانوني جديد
}دفع عدد من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال بمذكرة قانونية للاستاذ الطيب حسن بدوي وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم.. مطالبين بتعيين لجنة تسيير لقيادة النادي الى حين عقد الجمعية العمومية التي اختير لعقدها الثلاثين من الشهر الجاري ومستندين على نادي لجنة الاستئنافات افتت بعدم قانونية المجلس المجلس وان متبقي الاعضاء لا يملك الشخصية الاعتبارية.. فبالتالي لا يحق لهم القيام باي اعمال تخص النادي او التصرف في امواله.. وهذه مذكرة في اعتقادي يمكن ان تفتح بابا واسعا للجدل القانوني طالما بان قرار التحكيمية كان واضحا في هذا الشأن.. اذ لم يمس عضوية متبقي اعضاء المجلس بسوء ولكنه اكد بوضوح ان الحالة الراهنة لا تعبر عن اي مجلس ادارة يملك حق التصرف المالي والاداري الفني فهل تواصل الوزارة المعنية حمايتها لبقايا المجلس ام يكون للوزير رأي يتماشى تماما مع قرار المحكمة.
}شخصيا لا اتوقع ان ينفعل الوزير مع الجدل القانوني الذي يمكن ان تفتحه هذه المذكرة وغير متفائل ايضا بان يلجأ الوزير الى المادة ٩ ي من قانون الشباب والرياضة لعام ٢٠٠٧م على الاقل في الشئون التي تخص الهلال والمريخ لان الناديين تحكمها الكثير من الامور التي لا ترى بالعين المجردة.
برتكول هلال منقوليا
}جاء في الانباء ان الاستاذ الطيب بدوي وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم سيزور مقاطعة برازيليا في غضون الايام المقبلة.. تنفيذا لاحد البرتكولات التي وقعتها ولاية الدكتور عبد الرحمن الخضر الفتية مع المقاطعة المذكورة عل ذلك يعود بخير عميم يهطل مدرارا على شوارع الخرطوم المظلمة ومياهها العكرانة ونفاياتها التي تمتد في الاحياء والازقة بلا ساحل... فيما نشطت عبقرية الدكتور «اللمين البرير» و«تفتقت» عن توقيع برتكول مماثل مع دولة بلغاريا التي اوفدت بدورها وفدا عال المستوى فكانت اولى البشريات ان مُنح الدكتور اللمين وساما رفيعا قيل انه يعادل «وسام النيلين من الدرجة الاولى في السودان» كما لا ننسى ان المجلس الموقر كان قد فجر المفاجأة الكبرى للاهلة من الخليج الى المحيط بنقل تجربة نادي ريال مدريد الادارية لنادي الهلال.. كلها بشريات «اللمين الخير» الذي نتوقع ان يقوم في غضون الساعات المقبلة بتوقيع برتكول تعاون ونقل خبرات مع هلال دولة منقوليا.. للتأكيد على عالمية الهلال وشرعية المجلس الشرعي.
لعبة الكراسي
}احد الذين بدأت علاقتهم بهلال الاجداد والامجاد ونادي الرواد.. بحجز الكرسي يوميا للامين البرير مقابل جنيهات معلومات من اجل لعب الورق.. صار يفتي في امور هلالية بالغة الصعوبة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسماعيل يعقوب 12-05-2012 07:0
    لا بد منايقاف هذا لمخطط الغير اخلاقى لان تاريخ اللاعب مع الهلال يشفغ له بالتكريم وليس الشطب يا اخوان فارجواثناء البرير وليس المجلس بعدم شطب كابتن الهلال والفريق القومى لان خانته شاغرة فى التشكيلة
  • #2
    Mahmoud Hanafi 12-05-2012 03:0
    الاستاذ ايمن تحياتي .... انا ما عارف ليه انت مصر تقول لينا الدكتور اللمين ....نرجو التأكد من ذلك احتمال نكون غلطانين
  • #3
    Mohamedein Dammam 12-05-2012 11:0
    اختلاف الآراء يدل على الجو الصحي و الديمقراطي الذي يعيشه النادي فكما كان للكابتن شوقي رأيه كان الكثيرون يرون غير ذلك فرأي الأغلبية تسود
  • #4
    عاشق الهلال 12-05-2012 09:0
    على معارضة و صحافة الفول التى لا ترى فى المجلس الحالى اى اشراقة ان تموت بغيظها و تزيد من هجماتها المسعورة و التى ارتبطت بكل خطوة متميزه يخطوها البرير و مجلسه المجتهد لوضع الهلال فى الطريق الصحيح وعلى الاقل بالاعتماد على نفسه ماليا ،،، لو كان الاستفادة من تجربة الريال طرحت فى عهد الكفيل لدبجتم المقالات و لنظمتم المعلقات و لكن ماذا نفعل مع من اسماهم هيثم بصحافة الفول ،،،، عفيت منك يا ( دكتور اللمين ) الكلاب تنبح و الجمل ماشى .،،، شكرا للبرير الذى جعلكم تتحدثون عى شوقى كحكيم للهلال مع تقديرنا لشوقى فارس الدفاع الهلالى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019