• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
كبوش

افياء

كبوش

 3  0  2362
كبوش
دكتور «اللمين».. والدكاكين..
«1»
{ استطاع الزميل المتميز هشام عزالدين مقدم برنامج «ساعة رياضية» بقناة الشروق انتزاع إعتراف غير مقصود من الدكتور الامين محمد احمد البرير رئيس نادي الهلال الذي اكد التجاوزات في منشآت الهلال وعلى وجه الخصوص الدكاكين التي شيدها غرب وجنوب استاد الهلال.
{وزادنا الدكتور من الشعر بيت عندما أقر بقدرته على الجلوس مع المسئولين المتنفيذين لتجاوز «القصة» كما شكر الاخوة في الاراضي على وعدهم له باستخراج التصاريح اللازمة.. ويجب ان نؤكد للجميع هنا بأن ذلك لن يحدث الا بأثر رجعي يمكن ان يفتح بابا واسع للعديد من التجاوزات في ظل حكومة «اللمين» التي لم تجد ما تحتفي به غير «الدكاكين».
«2»
الشرعية والدائرة المتنفذة
{ اجتماع عاصف في الدائرة المتنفذة والحضور ضجة.. ولا شأن رياضي في البلد غير الشرعية المفترى عليها التي يجب ان تُلبس ثوباً لمجلس الهوان الهلالي.. وهاتفياً.. واثيرياً عبر الفضاء الرحيب يسأل أسامة.. ويرفض عبد الوهاب.. ويتمسك الجنرال ميرغني بالابتعاد عن مرمى النيران.. ويتم رفض الثنائي بحجية انهما ليس منا.. احدهما «كونفدرالي» والثاني «إنفصالي» ثم يعود الملعب الساخن لذات المربع الاول وتضحى الشرعية هي السفينة التي ستمخر عباب بحر الهلال الهائج بالصراع.. والاقصاء..
{عانى قطار التعيين من ازمة البديل الناجح او قولوا البديل الذي يوافق على الاستبدال.. فلم يكن هناك خيار.. غير بقايا مجموعة تدمير الهلال.
«3»
هلال اثنين الف وتلتاشر
{ يمضي الهلال الى الجمعية ـ ان وجدت ـ لشغل منصب نائب الرئيس والامين العام.. وان كان المجلس يبحث عن شخصيات تستطيع ان تتفق مع رؤاه واحلامه ومستقبله فليس هناك افضل واجمل واشمل من ترشح الشاذلي عبد المجيد لنائب الرئيس.. وياسر الجعلي للامانة العامة واظن وليس كل الظن اثم.. ان الثنائي سيشكل إضافة نوعية لملف الهوان الهلالي.. ويكون المولى عز وجل قد خفف عنا العقوبة السابقة وكافأتنا الظروف بمجلس «محور شرعيا» مثل «القطن المحور» الذي تمت تجربته في مشروع الجزيرة.. الدكتور اللمين البرير رئيساً ـ الشاذلي عبد المجيد نائباً ـ ياسر الجعلي امينا عاما ـ محمد المامون عبد المطلب للمال مع استمرار هاشم ملاح كناطق رسمي.. مجلس يتفق تماما مع احلام هلالاب اثنين الف وتلتاشر.
«4»
شطب هيثم
{ من يفكر في شطب هيثم مصطفى عليه ان يتحسس مكامن الشعور فيه.. هذا ان كان يمتلك زرة احساس.. زي الناس.. ودكتور الامين البرير الذي يسأل عن هلال جازب لا أدري كيف فات عليه ان اوركسترا الهلال تضم الاعاجم واولاد البلد.. واولاد الناس كمان.. ولكن «النوتة» تظل غائبة وهذا يعني بان العزف النشاز سيستمر طالما ذاكرة الاهلة ما زالت تحتفظ بكل الاصوات الجميلة التي ترفض قدر التواري او الرحيل.. من جكسا وقاقارين.. وتنقا.. وكسلا.. ووالي الدين.
{ جنون محبي الحوت أحرق مسرح حاضرة الجزيرة فلا تحرق الهلال يا نيرون زمن الهوان.
{ و.... «قمر زي دا.. ما في منو اثنين».
«5»
للناس والاشياء
{ ان القديم.. كل القديم في هلال الاجداد والديمقراطية الحقة و«الخريجين الاوائل».. والامجاد لا يُرمى في حضرة البوار والعطالة لان «النسى قديمو تاه» لذلك علينا ان نبني للوصول بداية من أنفع القديم.. فلم يعد الركون لوهم الغد حصاناً او فارساً يأتي من العدم القصي.. ولا عاد اعتقادنا الازلي بأن «بكرة» تصلح للانجاز ينفع.. فلابد ان يتم الانجاز اليوم ولا نستطيع ان ننتظرك «يا دكتور الامين» لتأتي بكرة او بعد بكرة لـ«تغشنا» وتخدعنا بالتجديد للمعلم عمر بخيت ومساوي والمعز وعلاء الدين يوسف.. فنحن لن نربع اليدين.. فذلك محض استياء.. لم يعد هناك جديد مرتجى رغم ازدحام القديم المعاد.
«6»
العسقلاني
{ سحب عضو الهلال الجديد ابوبكر محمد احمد عبد اللطيف البساط امس في المؤتمر الصحفي من «فرقة ناجي عطا الله» واكد للجميع انه جاء لـ«يكف العين» عن مجلس الدكاترة الذي يدير الهلال بالصبر والاستحمال.. «موش الدكتور البرير قال امبارح عشان الهلال بنستحمل».
{ العسقلاني «كاروري جديد».. امسكوا الخشب
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mohamedein Dammam 12-02-2012 12:0
    هيثومة بااااااااااااااي بااااااااااااااي انت و صلاح ادريس فتشوا مكامن الاحساس عندكم اذا اصلا في شئ
  • #2
    Mahmoud Hanafi 12-02-2012 10:0
    يااستاذ ايمن تحيايي .... للمرهاللمره المليون قلناليك البرير لا يحمل شهادة الدكتوراة . بالله عليك دي تصرفات زول مؤهل ..حسب معلوماتى مشي لندن يقرأ ادارة اعمال مشي قرا كارتيه والله اعلم
  • #3
    كباشي 12-02-2012 07:0
    قائد الفرقة يا عزيزي لمن يتقدم في العمر والنظر يجلي النوته القدامه ما بشوفه عشان كده يرفع وينزل أيده زي ود المرحوم وردي عشان كده عزف الفرقة بكون نشاز
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019