• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024
كبوش

افياء

كبوش

 2  0  2086
كبوش
البرنس يغيب عن التتويج
}تعتبر مباراة اليوم.. والتي تجمع الهلال بشقيقه الاهلي مدني.. مباراة تتويج البطل.. وبطبيعة الحال لن تشير الاصابع لفريق غير الهلال.. لانه الافضل في هذا الموسم.. والاعلى كعبا بحساب النتائج التي لا تكذب.
} ستشهد مواجهة اليوم التي تحمل صفة مواجهات العيار المتوسط.. تتويج الهلال بالبطولة في حالة تعادله او فوزه على سيد الاتيام.. وهي المرة الاولى في الالفية الجديدة التي يغيب فيها كابتن الفريق هيثم مصطفى عن المراسم الختامية.. والاحتفائية الفخيمة لتسليم الكاس.. حيث ظل مشاركا في كل المباريات التي تُوج فيها الهلال ببطولة الدوري الممتاز منذ ان اصبح كابتنا للفريق... وحادي ركب اخوته..
} اليوم نشهد سوانح تتويج الهلال ونخشى ان يجئ الفرح منقوصا بسبب غياب الفاعل.. وانزواء المفعول به.. وتمدد سيادة المبني للمجهول..
} ننادي الجماهير لكي تحتفل مع اللاعبين لانهم اصحاب المجهود الاول والاخير في عودة الغائب.. نناديها لانها هي الاخرى صاحبة واجب.. وصاحبة كسب في ملاحم استعادة التاج الذي ضل في الموسم الماضي.. وعرف الطريق الى العرضة جنوب.
}اكرام الضيوف واجب مهم.. والاهلي الذي كان سيدا للاتيام يستحق ان يكون طرفا في نزال يؤديه الفرسان من اجل التتويج.. انه لقاء من اجل الانتصار.. وليس هناك خيار افضل من ذلك.. عل وعسى.. يشفي جزء من الجراح ويضمد بعضها.
}اليوم يغيب البرنس.. وسيكون اخوانه كلهم.. سيدا.. سيدا.. سيدا.. من اجل الهلال وعيون جماهير الهلال.
«خالد عز الدين ومجلس اللمين»
}وعدني الاستاذ الكبير «خالد عز الدين» كـ«قارئ يومي لزاويته المقروءة».. بالكتابة عن شرعية مجلس ادارة نادي الهلال من عدمها.. على خلفية القرار الذي اصدرته لجنة التحكيم الشبابية.. وقد لمست من تعليقه على القرار يومها انه لم يكن متأكدا من شرعية المجلس.. واختار ان يعطي نفسه القدر الكافي من الزمن حتى يأتي تعليقه منصفا وخاليا من الشوائب.. وهاهي الايام تمضي والمياه تعبر دون ان يبر استاذنا الجميل بوعده.. ولكن.... مازلنا في الانتظار بحسن ظن لن يفتر واعتقاد مازال في محله بان «خالد عز الدين» لا يجامل في القضايا القانونية ولا يخشى جدليتها.
العروس في قلعة الكؤوس
}قطع الاهلي المصري السنتنا.. ووضع حدا لحالة الهزيان التي نعيشها وضرب لنا «نوبة صحيان».
}قال ابناء «محمود الخطيب» كلمتهم المسموعة في افريقيا.. وكشفوا جدليتنا البغيضة و«غلاطتنا» الوهمي حول «رزنامة» الدوري.
}جاء اولاد الاهلي من رحم الصمود.. من عصير الارادة الولادة.. و«داسوا» بارجلهم القوية على مظاهر تخلفنا عن الركب.. فمازلنا «نعافر» ونتجادل عن الدوري المقلوب.. وهل لعاب ابوتريكة ام الشلهوب....
}كنا نقول ان «دورينا» مقلوب وهذا يشكل احد اسباب تراجعنا.. او بالاصح خروجنا من النهائيات دون تحقيق المطلوب فاثبت فتية الاهلي تخلف فكرتنا وبؤس تخطيطنا واكدوا للناس والدنيا.. ان التخطيط السليم مع القوة الخلاقة.. لا يولدان الا الابداع.. ولا يقودان الا الى المحطات السعيدة في مضمار السباق.
}حصل الاهلي.. اهلي القرن.. والقوة الجبارة.. علي تاج الابطال واثبت اننا مجرد عيال.. نتشاجر «عمال على بطال».. ونتخاصم حول المريخ.. ونثير الغبار حول الهلال.. و«الحال يا هو ذاتو الحال».
}حصل على التاج الافريقي الاكبر بدون دوري.. فيما كان القوم هنا.. يختلفون ما اذا كان دورينا «ممتازا» ام متخلفا.. دكت خيول الاهلي بسنابكها ارض رادس.. وكنا هنا في الخرطوم.. نحتفل بخيباتنا ونوزع انخاب الفشل والحسرة.
}يجب الا نتحدث مجددا عن علاقة الدوري بالخروج الاسيف من محطة ربع النهائي.. لان فتية الاهلي الاشاوس حصلوا على العروسة الافريقية الجميلة بمهر التدريبات.. ومال العزيمة والاصرار.. لم يصارعوا من اجلها الزمالك.. ولم يحيكوا المؤامرات للاسماعيلي.. لم يحتاجوا لساعي البريد.. او تغريدات حب علي تويتر.. بل طرقوا الابواب وجاءوا الى البيوت بالدرب العديل.. فلم تجد الحسناء السمراء غير الاهلي عريسا.. فكان التتويج.. مبروك لقلعة الكؤوس.. انضمام العروس رقم سبعة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شمس الدين 11-19-2012 07:0
    انتو فاضين من سيرة هيثم طول السنة هيثم جاء هيثم غاب هيثم قال ما عايز يلعب . هذا هو الفرق حتى فى مستوى صحافتنا وصحافتهم
  • #2
    سوداني 11-19-2012 07:0
    (قال ابناء «محمود الخطيب» كلمتهم المسموعة في افريقيا) الناس دائما تقول ابناء فلان (المدرب) واخوان فلان (الكابتن) لكن طريقتك دي جديدة علينا ولكنها لا تخرج من مجموعة المفاهيم والانطباعات البالية والتعصب الاعمى الذي تتحدث عنه...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019