• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1417
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///-
ريكاردو يقلق الصفوة //---
واصل مريخ السعد انتصاراته في الممتاز وحقق فوزا صعبا علي فريق اهلي مدني بهدفين لهدف
المباراة كانت مثيرة وجاذبة للمشاهدين والمستمعين عبر اثير اذاعة امدرمان بعد ان كررت قناة النيلين عادة الفشل وعجزت عن نقل المباراة بل الادهي والامر هو عدم تسجيل المباراة وهذا يؤكد فشل الاتحاد العام في اتخاذ الجهة الصحيحة والمؤهلة لنقل الممتاز .
المباراة كانت عصية علي المريخ وعلي مدربه الفاشل ريكاردو حيث فشل ريكاردو في وضع التشكيل المناسب واتضح من مجريات المباراة ان المريخ يفتقد لصانع الالعاب فكان من الاحري علي المدرب الزج بفيصل العجب لانه صانع الالعاب الوحيد بعد اصابة فيصل موسي .
وبدورنا نسأل المدرب لماذا لم تدفع بالعجب من البداية ولا يعقل فريق كبير مثل المريخ يفتقد لصانع الالعاب ويعتمد علي لياقة ومجهود اللاعبين فقط هذا يعني ان ريكاردو فاشل وليس لديه أي فكر تدريبي ولن يفيد المريخ وهذا يؤكد ايضا ان انتصارات المريخ تتم عن طريق اللاعبين وتقديرهم للمسئولية لذلك فنحن نعول كثيرا علي نجوم المريخ ومعهم المدرب فاروق جبرة لن نرجي خيرا من ريكاردو ومن مجلس المريخ الضعيف .
كان وسط المريخ تائها وبطئ ويفتقد للتركيز وكانت التمريرات جلها غلط ولم يقدم الوسط الكرات المريحة للهجوم كل ذلك ومدربنا الهام يتفرج ويخرمج
يجب ان نعترف بان المريخ لم يكن جيدا امام الاهلي الذي لايستحق الهزيمة بل يستحق التقدير والاحترام وقد احرج مدرب الاهلي الوطني ملكية احرج ريكاردو الفاشل وكاد ان ينتزع منه تعادلا عادل والتحية والتقدير لنجوم المريخ الابطال .
المريخ سوف يغادرنا الي انجولا من اجل مواحهة فريق الانتر الجريح وهي مبارة لن تكون سهلة للمريخ لان فريق الانتر سوف يدخل المباراة و هو بعيد عن الضغوط وليس لديه ما يخسره ومن هنا تأتي الخطورة ونحن بدورنا نخاطب اللاعبين ومعهم جبرة بضرورة اللعب بقوة وبعزيمة وبعدم الركون للدفاع من اجل الخروج بالتعادل الذي سوف يسعي اليه المدرب الفاشل ريكاردو واتوقع ان يفكر ريكاردو في الخروج بالتعادل من بداية المباراة فهو مدرب يعشق الفشل ويعشق الدفاع لذلك يجب ان يعي نجوم المريخ ان الامال سوف تكون معلقة عليهم وان جماهير الصفوة الوفية تضع ثقتها فيهم وتطلب منهم الاداء القوي والمسئول والمصحوب بالروح القوية ولا بد من العودة بالنتيجة الايجابية لمواصلة الصدارة التي تعني كثيرا للمريخ .
خوفي علي المريخ من مدربه ريكاردو الذي ادخل الصفوة في قلق كبير بخرمجته فهو الخطر الاول علي المريخ واذا ترك له الحبل علي القارب في مباراة لواندا فسيغرق المريخ لا محالة لذلك اتمني ان يسافر الرئيس جمال الوالي مع اللاعبين حتي يكون قريبا منهم ويعطيهم الدافع المعنوي الذي يمكنهم من تحطي الانتر والمحافظة علي الصدارة .
نعلم جيدا ان الحمل كبير علي جمال الوالي وانه الوحيد الذي يصرف علي المريخ ونحن نقدر هذا له لكننا طالبناه بتفعيل الاستثمار وايجاد طرق اخري لدعم المريخ ومنها الالتفاف مع الاقطاب واشراكهم في كل الامور حتي تمضي سفينة المريخ الي بر الامان ونتمني من اقطاب المريخ تحمل مسئوليتهم والوقوف بجانب جمال الوالي من أجل ان يظل المريخ في الريادة والتميز والمريخ ليس هو جمال الوالي فالمريخ للكل وله ملايين العشاق والمحبين والمريخ ليس ناديا نشجعه بل هو وطن نعيش فيه الافراح والاتراح ونهواه في كل الظروف فالمريخ حبنا السرمدي وعشقنا الابدي فالعزة والقوة والرفعة للمريخ العظيم .
حبايبنا الزرق اصابهم الوجل والخوف بعد نزيف النقاط المتواصل وزاد رعبهم بالانتصارات المتلاحقة التي يحققها زعيم البلد واقول لصديقي جعلي الهلال لا تقلق فالممتاز نحن قنعنا منه طالما ريكاردو موجود ومبروك عليكم الممتاز بالرغم من مستواكم التعبان واترك المريخ في حاله ويكفي ان المريخ متصدر مجموعتة الكونفدرالية وباقي العربات خلفه ومن ضمنها العربة الزرقاء !! لذا لزم التنويه .



امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 10-02-2012 11:0
    المباراة كانت مثيرة وجاذبة , المباراة كانت عصية علي المريخ وعلي مدربه الفاشل ريكاردو , كان وسط المريخ تائها وبطئ ويفتقد للتركيز وكانت التمريرات جلها غلط ولم يقدم الوسط الكرات المريحة للهجوم كل ذلك ومدربنا الهام يتفرج ويخرمج ,الاهلي الذي لايستحق الهزيمة بل يستحق التقدير والاحترام وقد احرج مدرب الاهلي الوطني ملكية احرج ريكاردو الفاشل وكاد ان ينتزع منه تعادلا . نعلم جيدا ان الحمل كبير علي جمال الوالي وانه الوحيد الذي يصرف علي المريخ , والمريخ ليس هو جمال الوالي ( المريخ لمنو )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالمناسبة ده كلامك انت . وبعدين جعلينا ده عاجبنا شديد .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019