• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 1  0  2907
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
اليوم نرفع راية وطنا في سماء لندن
بغض النظر عن النتيجة التي سنخرج بها اليوم في اول مشاركة لنا في دورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن والمتمثلة في منشط السباحة عن طريق السباح محمد عبدالرؤؤف الذي يشارك في تصفيات سباق (50متر حرة) والذي ينطلق في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت لندن الحادية عشر بتوقيتنا فاننا بلاشك سعداء ان يرفع علم السودان اليوم ويتردد اسمه ويكتب علي لائحة التنافس بعد ان انتظرنا هذه اللحظة اسبوعا كاملا ونحن نتفرج علي الاخرين.
ونعلم جيدا ان الفارق كبير بين ممثلنا وبقية منافسيه من ناحية الخبرة والاعداد ولكن نامل ان يحقق يكسر الحاجز الذي ظل يلازمنا طوال الدورات السابقة ليتاهل الي الدور الثاني وان لايحدث مايحرجنا وفي مخيلتي ماحدث من السباح محمد عبد الحميد في اولمبياد سدني الذي كان ضحية لقيادة اللجنة الاولمبية التي دفعت به دون مدرب ودون تدريب وتزويده بالمعرفة واعداده نفسيا والكل يذكر ماحدث بعد ان اقتحم الحوض مع صافرة الاستعداد وتم ابعاده من السباق.
ومما يجعلنا نتفاءل ان اللجنة الاولمبية واتحاد السباحة اهتم هذه المرة بامر ممثلينا محمد عبدالرؤؤف ومحاسن النور التي تبدأ مشوارها غدا الجمعة باذن الله حيث حضر مع البعثة السيد خالد طلعت فريد وهو خبير سباحة وظل منذ وصول البعثة يخضعهما لتمارين وتهيئة بدانية ونفسية.
نتمني ان تكون البداية مبشرة حتي تكون دافعا لابطال العاب القوي الذين نعول عليهم كثيرا لتحقيق انجاز جديد ونتوقع غد وصول ابوبكر كاكي من معسكره بالسويد للانضمام للبعثة ليهئ نفسه وينهي كل مايتردد الان عن نيته اتخاذ قرار بعدم المشاركة وهو مايقلقنا حتي الان بكل صراحة.
شعار محمد عبدالرؤؤف اليوم (ياغرقت ياجيت حازمها) ونامل ان (يحزمها).
حروف خاصة
مازال حصاد العرب يقف في الرقم (2) برونزية قطرية وفضية مصرية .
تاهل منتخب مصر لدور الثمانية انجاز عظيم للكرة العربية ودفعة معنوية للاشقاء في مصر عزاؤنا انه المنتخب الذي ابعدنا عن المنافسة .عبد المجيد عبدالرازق(لندن)
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019