• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 4  0  3441
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
جسدي في الاولمبياد وعقلي وقلبي مع المريخ
رغم المتعة التي نعيشها بالتواجد في عاصمة الضباب لندن مابين ملاعب المناشط المختلفة في دورة الالعاب الاولمبية وجلسات السودانيين من ابناء الوطن الذين غمرونا بكل كرمهم ودعواتهم علي موائد الافطار الجماعي التي لاتخلو من كل الوجبات والمشرةبات الشعبية وعلي راسها الابري والعصيدة والقراصة والتي تجعلنا نحس وكاننا في بلادنا وبين اهلنا.
الا انني شخيصا اشعر اليوم بانني عبارة عن جسد فقط في لندن وان روحي وقلبي وعقلي في استاد المريخ اعيش مع فارس السودان مريخ مانديلا وهو يعود الي ساحة النزال الافريقي الذي عرفه كواحد من فرسانه الذين سطروا اسمهم باحرف من ذهب ليكتب حروف جديد في تاريخ الوطن العزيز وهو يبدأ مشوار اعادة اللقب الذي زين به جيد اشرف الاوطان واعز الشعوب.
اليوم نتابع من علي البعد الاحمر الوهاج وهو يواجه فريق انتركلوب الانجولي في مباراة ثارية قبل ان تكون تنافسية ونحن مازلنا نتجرع مرارة خروجن عبر بوابته ا من الدور الاول لدوري الابطال الموسم الماضي في مشهد داراميكي بعد ان اضاع هجوم المريخ في الذهاب والاياب ماكان يكفي ان يضع بعضهم علي قائمة الهدافين فكان خرجا مفاجئا امام فريق اقل مستوي وتاريخ وسمعة بعد ان دفعنا الثمن باخطاء دفاعية ساذجة نتمني ان لاتتكرر اليوم.
نتابع المباراة من علي البعد ونحلم بانتصار بفارق كبير من الاهداف تكون بداية لاسقاط هذا الفريق وابعاده من المنافسة ليبقي المقعدان للثلاثي الوطني والكل يرفع انا وابن عمي علي الغريب واتمني ان يضع اللاعبين في ذاكرتهم ماحدث في مباراة بلاك الجنوب افريقي فلامجال للاخطاء الدفاعية ولامجال لاضاعة الفرص وننتظر اليوم اداء جماعي بروح المريخ القتالية حتي يتحقق النصر ليكون خير هدية للنصف الاول من شهر رمضان الكريم.
اتمني ان يوفق الجهاز الفني في وضع التشكيل والاسلوب المناسب ونتمني ان يتخلي ريكاردو عن عناده وان يشاور مع مساعديه نصائح فاروق جبرة وابراهومة ولانريد ان نتدخل الان او نفتح بعض المواجع فلكل حدث حديث والحديث الان للمعركة فهناك الكثير الذي يستحق الحديث وعلي راسه ابعاد الحارس اكرم الذي اعتبره ويعتبره الكثيرين انه افضل مليون مرة من الحضري .
كاكي يقطع قول كل خطيب
بعد الحوار الذي اجراه احد المواقع الالكترونية مع العداء ابوبكر كاكي والذي ابدي فيه نيته اتخاذ قرار بعدم المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية ورغم نفيه للحديث وتاكيده من جديد علي المشاركة .
كنت حقيقة اخاف ان يفعلها كاكي خاصة بعد حادثة العدائيين الثلاثة الذين طلبوا حق اللجؤ السياسي وظللننا نضع ايدنا علي قلوبنا بسبب عدم انضمام كاكي لبعثة السودان المتواجدة بالقرية الاولمبيه واصراره علي البقاء في السويد لمواصلة الاعداد حتي جاء الخبر اليقين امس بوصول البطل ابوبكر كاكي للقرية الاولمبية وانضمامه للبعثة وتاكيد مشاركته التي تبدا يوم الاثنين القادم باذن الله.
اكتمل العقد ويبدأ مشوار العاب القوي يوم اليوم عن طريق رباح ونسال الله ان يربحنا برباح .
حروف خاصة
خرج السباح محمد عبدالرؤؤف من الدور الاول لسباق (50) متر حرة باحتلال المركزالثاني لمجموعته فقيل انه حقق انجازا بكسر رقمه السابق.
وامس وفي نفس السباق احتلت زميلته محاسن النور المركز الاخير لمجموعتها فسمعنا نفس الاسطوانة انها كسرت رقمها السابق.
مافائدة كسر الرقم ؟وهل الرقم الجديد يعتبر انجازا؟.
الحصيلة اننا خرجنا كالعادة في السباحة دون ان نترك بصمة.
عبدالمجيد (لندن)
امسح للحصول على الرابط
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامر 08-05-2012 02:0
    السلام عليكم استاذ عبد المجيد . بالمناسبه انت يتمشي الاولمبياد عشان تعمل شنو؟ و الكل يعلم علاقتك بالالعاب الاخري خلاف كرة القدم فلم يسبق لاحد ان شاهدك في اي من المنافسات الاخري سوي كرة القدم . و عنوان زاويتك خير دليل . من الافضل لك ان تلزم بيتك وتتابع كرة القدم فقط و تترك امر المناشط لاهلها و لك الشكر و التقدير
  • #2
    محمد الجميعابي 08-04-2012 02:0
    أستاذنا عبد المجيد ليس هناك مكاناً اسمه الأولمبياد حتى يكون جسدك موجوداً فيه. كان الأفضل أن يكون العنوان كالآتي ( جسدي في لندن وقلبي مع المريخ أو وقلبي في أم درمان). مع فائق ودي وتقديري ....
  • #3
    الجعلي 08-04-2012 10:0
    عبد المجيد يا اخوي استمتع بوقتك في لندن وما تعكر صفوك بالدلاقين يا اخي زول قاعد في لندن يفكر في ناس الزومة ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019