• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 1  0  2653
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
افطار رمضان في ضيافة عمار
نفتخر دائما كسودانيين بتمسكنا بعاداتنا وقيمنا النبيلة التي تميزنا علي كل شعوب العالم وعلي راسها حسن الضيافة والكرم والانتماء للوطن لاتغيرنا جغرافية المكان فالسوداني اينما كان في بلاد الله يحرص علي استقبال اي شخص من بلاده تطأ اقدامه البلد الذي يقيم فيه وهذه الميزة لم تغيرها الظروف الاقتصادية في سوداني تلتقي به وبمجرد السلام يتعامل معك وكأنه يعرفك منذ سنين او تنتمي الي اسرته .
واحمد الله الذي منحني فرصة التجوال في كثير من دول العالم وقاراته وفي كل بلد اجد السودانيين كما هم بكل ميزياتهم حب وترحيب وتعاون تفتح القلوب والابواب وبالتالي لم افاجأ بمجرد وصولنا الي مطار هيثرو بالندن ان نجد الترحيب من اول شخص سوداني التقانا بالمطار قبل ان نلتقي بالشخص الذي اتي لاستقبالنا اصر علي دعوتنا للاقامة معه فاكدنا له ان امورنا مرتبة فاصر علي انذهب معه الي كافتريا المطار لنتناول ماطاب لنا.
وبعد ان استقرينا تسابق كل ابناء السودان علي دعواتنا في منازلهم واتيحت لنا الفرصة للقاء العديد من الاصدقاء خاصة الرياضيين وامس الاول كنا ضيافة كابتن السودان والمريخ عمار خالد علي مائدة افطار رمضان بصحبة الزملاء دسوقي وكمال حامد وامجد الرفاعي وعاصم وراق وهنادي الصديق مع عدد من الاصدقاء المقربين بقيادة الاستاذ كمال زيدان وعصمت مصطفي شقيق الفنان جمال فرفور والسيد معتمد صديق والسيد محمد صالح بان الجيلي .
وقد قضينا وقتا جميلا في جلسة (مامنظور مثيلا ) في رحاب اسرة كابتن عمار بعد ان وقفت زوجته وابنائه علي خدماتنا واغرقونا بكرمهم وتناولنا بعد غياب الحلو مر والعصيدة بالنعيمية كدليل علي ان الاسرة محافظة علي عادات السودان دون ان تؤثر فيها العادت الاوروبية وشعرنا وكاننا في السودان وبالتاكيد كان الحديث عن الرياضة هو المسيطر علي الجلسة .
ورغم الانشغال باحداث الدورة نتلقي في كل لحظة دعوة والكل يصر علي الاحتفاء بنا ونامل ان بحقق ابطالنا انجازا يكون خير هدية ورد لجميل ابناء السودان المقيمن بلندن.
عبد المجيد عبدالرازق لندن
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 07-31-2012 09:0
    تعرف يااستاذ مجيد ان عمار الذى تناولتم الافطار معه يقيم فى انجلترا كمعارض ولاجىء و لا ادرى لماذا تستنكر طلب اللجؤ من البعض و تعتبره ناقص الوطنية و بعد اقل من 24 ساعة تشيد بارتباط اللاجىء عمار بالوطن!!!! عجبى لصحافة وطنى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019