• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
احمد الفكي

رباعية الصن و غياب الفن

احمد الفكي

 1  0  3504
احمد الفكي
رباعية الصن و غياب الفن
أوتاد - أحمد الفكي
ماميلودي صن داونز حلَّ ضيفاً ثقيلاً على هلال السودان لاداء واجب الفوز ولا شيء سواه حيث باغت المضيف بهدف في شباكه قبل أن تكتمل الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ليكون ذلك الهدف عربون رباعية ولا في الأحلام .
منذ صباح السبت 19 مارس 2022 الأمل و الفأل يكسو جمهور الهلال بأن الفوز مضمون و لو بهدف وحيد تنتهي عليه المباراة التي جرت عصراً و لكن ما قاله الإمام الشافعي من حكمة ما طار طائر و ارتفع إلاكماطار وقع . كانت لصيقة بالهلال حيث غاب عنه فن التهديف بسبب عدم التركيز و الإستعجال.
أكثر المتشائمين لم يكن يتوقع إن ينهزم الهلال بهدف نظيف من صن داونز و تنتهي المباراة و من رابع المستحيلات أن تلج مرمى الهلال أربعة أهداف لتشارك المستحيلات الثلاث عند العرب!!!!!!! لمّا رأيتُ بَني الزّمانِ وما بهِم خلٌّ وفيٌّ، للشدائدِ أصطفي أيقنتُ أنّ المستحيلَ ثلاثة : ( الغُولُ والعَنقاءُ والخِلّ الوَفي .) فكانت رباعية الصن التي أصبحت حقيقة لتفارق المستحيلات الثلاث .
إنهزم الهلال برباعية الصن التي أنكأت جرح خماسية مازيمبي لأنهما في المقبرة cemetery التي تعرف دفن أي فريق يِنازل الهلال .
إنهزم الهلال برباعية الصن لأنه لم يحترم الجنوب إفريقي حيث لا يوجد لاعب الإرتكاز و المحور الذي يِساند الدفاع بالتغطية المتميزة و كان بالإمكان تواجد الشغيل و لكن عين جواو موتا لم ترى ذلك .
إنهزم الهلال برباعية الصن لأنَّ هجومه افتقد للفن و أمتاز بالرعونة و التسرع فأضاع من الفرص التهديفية المحققة ما قد تصل لعدد أصابع اليدين .
إنهزم الهلال برباعية الصن لأنَّ النظرة الفاحصة في اختيار النيجيري إبراهيما مصطفى لم يُحالفها التوفيق في إستبعاده من القائمة الزرقاء التي خاضت المباريات الخمس و لم نكن له البصمة الواضحة في خط الهجوم .
إنهزم الهلال برباعية الصن لأنَّ نجوم الصن حالفهم التوفيق و الحظ و ساعدهم دفاع الهلال و الحارس أبوجا شارد الذهن الذي ولج مرماه الهدف الأول من كرة أرضية زاحفة بسرعة السلحفاة لتستقر في الشباك بكل أريحية ، و كذلك الهدف الثاني الذي تم إحرازه من كرة ثابتة بالقرب من منتصف الملعب، أما الهدف الثالث و الرابع يتحملهما خط الدفاع .
كان من الواجب بعد أن أحرز ياسر مزمل هدف تقليص الفارق حيث أصبحت النتيجة 2 / 1 أن تكون للمدير الفني لفرقة الهلال قراءته الميدانيه بالعمل على إدخال نصر الدين الشغيل لدعم خط الوسط و الدفاع بدلاً من مواصلة اللعب المفتوح الذي جارى به الصن الذي لم يشعر به المتابع أنه يلعب ناقصاً بعشرة لاعبين .
* آخر الأوتاد :
هزيمة ثقيلة تجرعها الهلال لم تكن في البال و الحسبان أفقدت الأمل في التأهل لدور ربع النهائي .
بمستوى إهدار الفرص التي كان عليها الهلال أمام صن داونز سيخسر الهلال أمام الأهلى الذي عادت له الروح بعد انتصاره الكبير على المريخ بثلاثية مقابل هدف .
لا نقول إلا قدَّر الله و ما شاء الله فعل .
فرصة الهلال للتأهل تنحصر في تحقيق الفوز على الأهلي القاهري فقط وهي ليس كالغول و العنقاء و الخِل الوفي ، لكن ذلك من الصعوبة بمكان .
درهم الحظ المصحوب بتوفيق الله يحتاجه الهلال في القاهرة ، و تبقى قدرة الله قوية و إذا أراد شيء أن يقول له كن فيكون .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن 03-21-2022 04:0
    الم تبرح ضلالك القديم ما بني على حرام لافاىده منه غير العياط وضجيج البراميل الفارغة صنداونز لعب مع الهلا بربع مكنة والمحرقة في الطريق وربنا يديكم قدر ما في كبدكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019