• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
احمد الفكي

لأنه الهلال

احمد الفكي

 0  0  2136
احمد الفكي
أوتاد
أحمد الفكي
لأنه الهلال
لا يخفى على الذي تابع مباريات منتخبنا القومي في بطولة كأس مونديال العرب و ما صاحب المشاركة من إخفاق لم يكن متوقعاً ، ولكن ظهرت ظاهرة سالبة تمثلت في إنعدام ثقافة تشجيع المنتخب القومي حيث الحملة الشرسة التي طغت من عديمي ثقافة محبي المنتخب حيث جعلوا شعار المنتخب المكون من ألوانه الأربعة الأخضر و الأسود و الأبيض و الأحمر لتُختصر تلك الألوان في لونٍ آخر حسب عمى الألوان الذي أصابهم ليروا الألوان الأربعة لوناً واحداً ألا هو اللون الأزرق فقط ، في حملة مسعورة ظلت تردد اسم الهلال بدلاً من اسم المنتخب بهدف قتل الروح المعنوية للاعبي الهلال، إضافة لنشر و زراعة التشتت الذهني و التقليل من حجم الهلال أحد أكبر الأندية الإفريقية منزلةً و مكاناً و اسماً و سمعةً .. كل ذلك لأنه الهلال .
لأنه الهلال ملح و بهار الكرة الإفريقية و العربية من أجل ذلك توحدت الرؤى في قروبات الهلال المنتشرة على بقاع الأرض إمتثالاً للقول الحكيم إنَّما يأكل الذئب من الغنم القاصية ، فكانت الحِكمة حاضرة من أبناء الهلال ليقفوا وقفة رجل واحد في قروب واحد حمل اسم تجمع مشرفي قروبات الهلال و تحت لوائه أكثر من ثلاثين قروباً و ما زال الباب مفتوحاً للإنضَام له من أجل الدفاع عن الهلال كي يقف سداً منيعاً لكل من يستهدف هذا الكيان الذي يِشار إليه بالبنان دون الباع .
تجمع مشرفي قروبات الهلال الذي اتخذ من قوتنا في وحدتنا منصة للإنطلاق وفق توحيد الكلمة و الخطاب داعماً للهلال و مدافعاً عنه لكل من يسعى لتفتيت أواصله من خلال الحملات التي استهدفت لاعبي الهلال في المنتخب و محاولة تحميلهم إخفاقاته . من أجل ذلك سارعت قروبات الهلال الكثيرة و العديدة لتضع اليد فوق اليد ، ليبصر النور قروب مشرفي تجمع قروبات الهلال .
ما يُحمد له أنه بعد تشاور وتفاكر وتداول تم الاتفاق علي دستور وميثاق التجمع الذي يوضح خارطة طريق عمل هذا القروب وقد أُرسل ذلك الدستور لكافة القروبات التي شكلت اسمه ( مشرفي تجمع قروبات الهلال .)
مما يجدر ذكره أنه تم انتخاب اللحنة التنفذية المنوط بها قيادة الحراك وارسال الموجهات وتنفيذ السياسات من عشرة أشخاص وهم :
1/الاستاذ أمجد عبد الله السائح رئيسا للتجمع
2/الأستاذة هويدا الماحي نائباً له
3/الأستاذ طارق أبو الريش أمينا عاماً
4/د. فوزي الحاج نائباً له
5/الأستاذ حيدر ودالقبائل. الاعلام
6/الأستاذة تغريد النويري. الاعلام
7/ الأستاذ عبد المنعم ترير ناطقا رسمياً
8/الأستاذ بابكر الحاج
9/الأستاذ محمد عثمان ابو الجاز
10/ الأستاذ خالد عبد الماجد .
كل التوفيق لأؤلئك الذين تم اختيارهم و على بركة الله سيروا و إلى الأمام .
*آخر الأوتاد :
من الأخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني الجديد لمنتخبنا القومي لكرة القدم إستبعاد كباتن المنتخب الثلاثة دفعة واحدة وهم نصر الدين الشغيل، أمير كمال، رمضان عجب وهم أهل الخبرة . ليس من باب العاطفة ولكن من باب الواقعية كان من الأجدر ان يظل الشغيل ضمن صفوف كلية المنتخب تكريماً له لأنه سبق أن أعلن تأخير إعتزاله ليكون بعد مشاركته في نهائيات بطولة الأمم الإفريقية الكاميرون الذي كان هو أحد المساهمين في تأهل المنتخب لها و التي ستنطلق بعد أيام قليلة أي في التاسع من يناير 2022 .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019