• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
كبوش

لجنة احمد حسب الرسول تدعم الهلال بالمال

كبوش

 0  0  1612
كبوش

>سخرت اعداد كبيرة من جماهير الهلال.. من خلال رصد ميداني.. وبحث متأني في القروبات الزرقاء ومواقع التواصل الاجتماعي.. من تلك الدعوة (الميتة) التي قدمتها لجنة احمد حسب الرسول الكاردينالية.. للروابط الهلالية بمطالبتها بقيادة حملة الدعم والمساندة والمؤازرة في المباراة المصيرية المقبلة امام ليسكر (التنزاني) كما جاء في دعوة اللجنة.. او ليسكر الليبيري كما يعلم العامة.
>لجنة الشيخ احمد حسب الرسول الكاردينالية.. انقطعت عن الهلال ولا تعرف المدرجات الهلالية منذ سنوات طويلة.. وبالكاد يعرف هذا الجيل من هذه اللجنة الدكتور احمد دولة.. لانه ظل لصيقاً بالنادي من خلال ترأسه للجنة الثقافية في فترات مختلفة ماضية.. اما الشيخ احمد حسب الرسول ومختار مكي وعادل محجوب فلا تعرفهم الجماهير لكي تنحاز لدعوتهم التي ضلت طريقها لانها اختارت جمهوراً لا تعرفه.. وان كانت تعرفه لعرفت ان جماهير الهلال لا تحتاج لدعوة من احد.. هي الحلقة الاقوى في هذه المنظومة الزرقاء.. وقد ظلت في تلاحم طويل لن تؤثر فيه الايام.. نصيرة للاعبين.. وشاحذة للهمم.. هي اول الحاضرين.. وآخر الخارجين.. الاكثر تأثرا بالخيبات.. والانبل فرحاً عند الانتصارات.. جماهير الهلال يا ايها الشيخ احمد حسب الرسول تعرف الواجب تماماً نحو محبوبها وتجيد عملها الذي ظلت تتقنه لدرجة ان الاتحاد الافريقي ميزها دوناً عن الجماهير الأخرى في افريقيا بمنح جمهور الهلال تاج الجمهور المثالي.. هذه جماهير الهلال التي يريد البعض ان يصعد على ظهرها ليحقق البطولات الشوفونية وان يبحث له عن دور اكبر يقربه من الكاردينال.
>لم تتخاذل جماهير الهلال يوماً عن الواجب وظلت تسجل حضورها مع تعاقب المجالس الهلالية.. وهي لا ترى غير الفريق الذي يلعب امامها.. >هل يعرف الشيخ احمد حسب الرسول ولجنته الكاردينالية شباب الالتراس.. كيف جاءوا ومن اين جاءوا وماذا فعلوا.. وبم انشدوا وكيف أحالوا المدرجات الهلالي الى (مدرج الجحيم)؟ هل سمع الشيخ مختار مكي بمجموعة الموج الازرق؟ هل يعرف عادل محجوب مجموعة اولادنا.. الاسياد ملوك المدرجات.. الانوار الزرقاء.. المهيرات.. هلالاب بادب... وغيرهم وغيرهم من روابط جاهزة ومتحفزة لاشعال الحريق ومساندة اللاعبين متى اقتضى الحال ونادى منادي الهلال.
>على لجنة احمد حسب الرسول الكاردينالية ان تترك ما لقيصر لقيصر.. وان تبحث لها عن ميدان آخر تستعرض فيه (عضلاتها) وتبرز فيه (امكانياتها).. اقترح عليهم جميعاً ان ينشطوا في جمع الاموال لانها اهم ما يحتاجه الهلال هذه الايام.. فليبدأ الشيخ احمد الرسول التبرع وكذلك الشيخ مختار مكي والفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم.. ادخلوا ايديكم في جيوبكم واخرجوا المال من اجل الهلال.. ونحن من خلفكم.. سائرون. فيء اخير >المريخ ده يا ناس ود هاشم سنار في التمارين ما قاعد يغلب ستة..
>بماذا ساهم الفريق عبد الرحمن سر الختم في تأبين قاهر الظلام الراحل عبد المجيد منصور.. وبماذا ساهم في تأبين عبده مصطفى.. بالظهور ام بالكلام..؟ ما كمان الواحد لازم (يطقع) او يجيب (الحجار).. على الاقل كان مطلوباً من الفريق المدهش ان يطالب رئيس الهلال اشرف الكاردينال وان يلزمه باقامة التأبين باستاد الهلال.. انتوا الكاردينال ده بس مؤيدنو في الصاح وفي الغلط.. يعني ما حسيتوا بالخجل يا الشيخ احمد حسب الرسول والفريق المدهش وتأبين عبده مصطفى يقام في منتجع البرير.. ولا ما ح تحسوا بالخجل وتأبين قاهر الظلام يقام في دار الشرطة.
>اتحاد الخرطوم مازال يعيش على المؤامرات.. ويبدو ان الاخ جمال الكيماوي وشلته لم يكفهم ما حدث لهذا الاتحاد الرائد في السنوات القليلة الماضية..
غدا او بعد غد نفسر. يا اخي مورينهو المزعوم..
شفتا لو الكاردينال قال ليك انا قاعد في الهلال ده مافي زول بشيلك كان جاء الجن ذاتو... طوالي اعرف انو شايلك واسأل الديبة يوريك الفرصة..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019