• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
ديدي

حماية الديبة ..فمن يحمي الهلال يا كاردينال ؟

ديدي

 2  0  1509
ديدي
*مامعني ان يقول رئيس مجلس الهلال أشرف الكاردينال للمدرب الديبة ـ كما جاء في صحيفة (عالم النجوم ) ـ "ستكون تحت حمايتي" ؟!
*هل ساحة الهلال تشهد حرباً ، يحتاج فيها المدرب للحماية من الصواريخ ،وبمنأي من طائرات من غير طيار ؟ ، وهل المدربون الذين سبقوا الديبة لم يكونوا تحت حماية الكاردينال المباشرة لذلك تم دحرهم فطاروا سريعاً ؟!!
*تصريح الكاردينال ، يعتبر إعترافاً ضمنياً بوجود عبث وتدخلات و (ألاعيب) في ملف التدريب ،ويثبت ان هنالك (إستشارات خايبة) هي السبب في إختيار وإقالة المدربين الأجانب !!
*نحن ندرك من خلال التجارب الآخيرة والطيران السريع للمدربين ، ان الديبة لن (يعمر) كثيراً ، فالرجل صاحب شخصية قوية ، ولا يقبل تدخل (العباقرة) في عمله وفي فرض تشكيلة اللاعبين ، ولا نعتقد ان (حماية) الكاردينال ستحميه بالكامل من الأيادي الخفية التي تعبث بكل شئ في دوائر الهلال !
*ولكن حتي يحين ذلك الموعد الذي سيلحق فيه الديبة بـ (صائدي البطولات) السابقين ،نحن علي ثقة ، بالتغيير الذي يمكن ان يحدثه (الولد الشقي) ،ونتوقع بل وكلنا ثقة وتفاؤل بأن ينقذ ما يمكن إنقاذه بتحسين صورة وأداء الهلال ،شكله ونتائجه ، وإعادة الروح والحماس في صفوف اللاعبين .
*حماية الديبة ، يا رئيس مجلس الهلال تبدأ ، بكف إعلامك وأقلامك عن التنظير والفلسفة الفارغة والهجوم الكسيح ،والتحليلات (الجاهلة) ، معروفة المرامي والأهداف!
*حماية الديبة لا تكفي وحدها ، لاعبو الهلال يحتاجون حماية أيضاً من التشكيك في مستواهم وذممهم !
*يحتاج لاعبو الهلال للحماية من الإرهاب والفتن والإغتيال الشخصي من أقلام مقربة جداً منك ومجلسك !
*ولابد من وقف (حرب النجوم) التي حصدت أبرز فرسان الهلال ، وطالت مساوي والشغيل آخيراً ،وقبلهم (ثلة) معتبرة من الخبرات سكبوا الدم والدموع في سوح هلال الملايين !
*والآن جاء الدور علي كاريكا الذي تدبر له المكائد والمؤامرات في الخفاء والعلن للإطاحة به ، وسوف يليه مباشرة (بشة) الذي (قنطروه) لإصطياده ورميه بعيداً!!
*الكاردينال مطالب بالإمساك بخيوط اللعبة وحماية نفسه والآخرين والهلال قبل كل شئ، قبل ان تقع الفأس علي الرأس ،ويفقد سيد البلد بطولات الموسم بفضل الفوضي العارمة التي تضرب أطناب النادي !
*نخشي حتي علي المكاسب التي تحققت وتقف شاهدة علي إنجازات هذا الرجل ،ولكن كل شئ قد يروح إذا لم تصفو النفوس من الضغائن والأحقاد والمصالح الشخصية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019