• ×
الأربعاء 29 مايو 2024 | 05-28-2024

الريال يحطم كبرياء البافاري

الريال يحطم كبرياء البافاري
كفرووتر/ الخرطوم/ خطف ريال مدريد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 من ضيفه بايرن ميونيخ، عندما هزمه 1/2 على ملعب سانتياغو برنابيو بعد أن كان متأخراً في النتيجة 1/0 على مدار الشوط الثاني من اللقاء الذي عرف إثارة ومتعة غير عادية حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

رفع ريال مدريد بهذا التأهل عدد مرات بلوغه للمباراة النهائية إلى 5 مرات في آخر 9 مواسم، ليؤكد رغبته الجادة في مُعانقة لقب البطولة لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج إلى 15 مرة.

انتهت مباراة ذهاب النهائي بين الريال وبايرن على ملعب أليانز أرينا الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي 2/2، وفي الإياب كانت كل الطرق تؤدي إلى تأهل مدريد لمرافقة بوروسيا دورتموند إلى نهائي ويمبلي بسبب كثرة الفرص والاستحواذ التام على مجريات الأمور.

ضاعت أبرز فرص الشوط الأول من ريال مدريد عند الدقيقة 13، عندما سدد فينيسيوس جونيور من داخل منطقة الجزاء لترتطم كرته في القائم الأيمن ليتابعها رودريغو غوس بتسديدة سيئة ذهبت سهلة في يد مانويل نوير وهو ساقط على الأرض!.

وركز المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ توماس توخيل على الهجمات المرتدة منذ بداية المباراة، حيث أشرك الثنائي السريع سيرج غنابري وليروي ساني على طرفي الملعب.

لكن خطة المرتدات الألمانية لم يُكتب لها النجاح بسبب الإصابة المُبكرة التي ألمت بسيرج غنابري في الدقيقة 27 ليترك مكانه للاعب الدولي الكندي ألفونسو ديفيز.

ولم ينسجم ديفيز سريعاً على الأدوار المطلوبة منه في مركز الجناح الأيسر، وبدا عليه عدم التفاهم مع الظهير الأيسر الدولي المغربي نصير مزراوي، ليتأجل ذلك التفاهم إلى الشوط الثاني.

ألفونسو ديفيز يُباغت عكس سير اللعب

تواصل تفنن ريال مدريد في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى نوير، فضلاً عن سوء طالع غير عادي واجه لاعبيه لهز الشباك يشبه لحد ما سوء الحظ الذي رافق باريس سان جيرمان الفرنسي ليلة أمس أمام بوروسيا دورتموند على ملعب حديقة الأمراء.

وشهدت بداية الشوط الثاني إهدار رودريغو غوس لفرصة سهلة للغاية من داخل منطقة الجزاء، حين حول تمريرة عرضية أرضية من فينيسيوس
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

احمد حسين يكتب في نافذة الامان: شكرا الخندقاوي.. سيعود السودانيون ٱمنون لا يخشون الله والذئب علي غنمهم الحرب التي تدور رحاها في السودان اظهرت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019