• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
محمد كامل سعيد

(هانت الزلابية يا مريخ)..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3070
محمد كامل سعيد
* تغادر بعثة المريخ الخرطوم متوجهة الى القاهرة (السبت) وذلك لاقامة معسكر مغلق يستمر لاسبوعين تأهباً لمباراة الفريق المنتظرة والمرتقبة والصعبة امام هلال كادوقلي.. وهنا لكم سادتي ان تتصوروا ما سيصرفه المجلس في المعسكر تأهباً للقاء الاسود..؟!!

* وبالعودة لفكرة المعسكر والتي خطرت فجأة على رأس الجهاز الفني للمريخ بقيادة برهان ومساعدة محسن علامات نجد انها ـ اي الفكرة ـ ربما كانت حلماً راود الرجلين قبل جلوسهما مع الرئيس.. قال ايه عشان يعالجوا سلبيات الاعداد قبل بداية الموسم..!!

* طيب نقول كلامكم صاح يا برهان ومحسن لكن ماذا كان سيكون رد الفعل اذا ما فاز المريخ على الهلال وذلك الخيار كان بالامكان ان يحدث من خلال الفرص العديدة والسهلة التي اهدرها عنكبة وبكري وكوفي واوغستين وغيرهم امام شباك مكسيم..؟!!

* هل يا ترى ان الجهاز الفني كان سيشكو من البدايات السلبية للاعداد في فترة عمل البلجيكي لوك ايمايل..؟!.. الاجابة بالطبع لا لان السلبيات كان بالامكان ان تتحول بقدرة قادر الى ايجابيات.. والامور كلها تبقى عال العال ولا خلل بدني ولا يحزنون..!!

* قرار سفر بعثة المريخ الى القاهرة لاقامة معسكر مغلق يضعنا امام العديد من الاسئلة المهمة والملحة على شاكلة كم هي تكلفة اقامة البعثة ـ التي ربما يصل عدد افراها الى (30) فرداً ـ في العاصمة المصرية لمدة اسبوعين او ثلاثة..!!

* هذا بخلاف بقية منصرفات الترحيل والنثريات والاغذية.. وهنا علينا التركيز في بند النثريات هذا والذي كشفت لجنة ونسي الكثير المثير من بلاويه وارقامه الفلكية وعلمنا ان نثرية اللاعب تتجاوز الـ(400) دولار في اليوم.. لا حول ولا قوة الاّ بالله..!!

* الحقيقة ان عودة الوالي مهدت لنا متابعة نفس حلقات مسلسل الفشل خاصة المتعلقة بالمعسكرات ولا ادري لماذا استعدت سيناريو معسكر الجزائر والذي صادف عيد الاضحى المبارك ربما لان معسكر القاهرة الحالي يصادف عيد الفطر..؟! احتمال..!!

* المبالغ الخرافية التي سيتم صرفها على المعسكر الاولى ان يتم توظيفها في اتجاه آخر يعود بالفائدة للنادي واللاعبين كما ان توقيت السفر الى القاهرة والذي يأتي عقب هزيمة مؤلمة امام الهلال من شأنه ان يقتل ما تبقى من غيرة في قلوب اللاعبين..!!

* لقد عاد الوالي بذات سياسته السابقة والمعتمدة على الدلع وممارسة الدلال وتنفيذ اوامر اللاعبين وتسليمهم الاموال حتى عقب تجرعهم الهزيمة امام الند الهلال.. وهنا لا ادري لماذا لم يقم الوالي بتسليم اللاعبين حقوقهم قبل القمة.. هذا اذا كانت هي حقوق واجبة..!!

* ثم ماذا سيستفيد المريخ من معسكر القاهرة الذي سيقام في اواخر ايام رمضان المعظم وربما يمتد لثلاثة اسابيع وبالتالي يجبر اللاعبين على قضاء ايام العيد بعيداً عن اهاليهم في حين ان المنطق يشير الى ان بقاءهم بالسودان كان سيكون الأفيد لهم..!!

* ان من حق الجهاز الفني ان يناقش مع رئيس النادي اسباب تراجع المستوى كما ان من حق الرئيس ان يقول كلمته التي لا علاقة لها بالنواحي الفنية على شاكلة ان يفكر مع المدير الفني بصوت مسموع خاصة بخصوص قضاء ايام العيد في المعسكر..!!

* ستغادر البعثة المريخية الى القاهرة ولا احد يدري كم ستكون فترة المعسكر اما التكاليف فانها تبقى من الاسرار الشبيهة بالمعلومات الحربية.. وحتى الفائدة الفنية ربما تتلاشى حال تعرض الفريق للخسارة او التعادل في كادوقلي.. وربنا يستر..!!

* تخريمة أولى: ضحكت من خبر استلام لاعبي المريخ الاموال المتأخرة عقب الهزيمة امام الهلال.. وتساءلت لماذا لم يشرع المجلس في تسليم لاعبيه حقوقهم قبل القمة..؟!.. وبالطبع لا ولن اجد اجابة لنتأكد من حقيقة ان لاعب المريخ غالب مغلوب بيقبض..!!

* تخريمة ثانية: وكمان الحكاية جابت ليها سفرية الى القاهرة للاستعداد للقاء الهلال في كادوقلي.. والله ايامكم يا شباب.. مكافآت مالية وسفرية ترفيهية ونثرية رغم الهزيمة امام الهلال..!! يا حليل ايامك يا شاخور.. وفعلاً هانت الزلابية..!!

* تخريمة ثالثة: التحية لوزير الشباب والرياضة الاتحادي قلوكوما والذي اعاد بقراراته الاخيرة بخصوص الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الهيبة لوزارة الشباب والرياضة وقرّب قادة الاتحاد من الشراب من نفس الكأس الذي سقوا منه شداد.. قلتو لي الفيفا..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بوكو 06-25-2016 08:0
    دايما كلامك صحيح لكن مين يسمع؟؟؟؟؟؟ هؤلاء المطبلاتية؟؟؟ ما أظن
    هم مفتكرين الوالي زي زمان لكن نقول لكم: خلاص الوالي الحكومة قفلت منه البلف ... لأن تاني فساد مافي... يلا بلا لمة
  • #2
    عمر 06-25-2016 02:0
    المعسكر ليس استعدادا لهلال كادوقلي وانما معسكر تحضيري للدورة الثانية من الممتاز لانتحضيرات الفريق السابقة فعلا كانت سيئة ودونك المستوي التعبان للمريخ في الدورة الاولي وفي ابطال افريقيا حيث لم يقدم المريخ اداء مقنع في اي مباراة .
    مباريات هلال مريخ الفوز فيها صحيح بغطي علي السلبيات ويرفع المعنويات , اذا هي حالة نفسية لاترتبط بالمريخ او الهلال وحتي في الديربيات العالمية الفوز فيها يعطيجرعة معنوية ودونك فوز الريال المنتهي وقتها علي برشلونة وكيف تصاعد بعد الفوز في الكلاسيكو حتي فاز الفريق بدوري ابطال اوربا .
    يعني ماممكن تنظر لكل الاشياء بمنظار اسود وفي بالك دائما نظرية المؤامرة ودفن الرؤوس في التراب تحاشيا لرؤية الاخطاء .
    يا عزيزي روق المنقة شوية واترك الاحكام المسبقة علي الوالي ومجلسه الذي لم يتم اسبوعين حتي الآن وحاول ادعم فريقك ولو بالكلمة الطيبة : لاخيل عندك تهديها ولا مال ....... فليسعد النطق ان لم تسعد الحال
  • #3
    ود البلد 06-24-2016 11:0
    انت مهموم بالمنصرفات دي مالك دافعها من جيبك !؟ دي مصاريف مدفوعه من أقطاب المريخ ولا حتى من خزينة النادي انت الحارقك شنو ؟ طالما ما عندك سهم فيها يكون ما عندك حق تنتقد .. لما تبقى قدر الرجال وتساهم بعدين انتقد زي ما داير ..
  • #4
    ود البلد 06-24-2016 10:0
    انت مهموم بالمنصرفات دي مالك دافعها من جيبك !؟ دي مصاريف مدفوعه من أقطاب المريخ ولا حتى من خزينة النادي انت الحارقك شنو ؟ طالما ما عندك سهم فيها يكون ما عندك حق تنتقد .. لما تبقى قدر الرجال وتساهم بعدين انتقد زي ما داير ..
  • #5
    Talal 06-24-2016 04:0
    كلامك صاح يامحمد كامل سعيد، لكن أسي الجماعة بيطلعوا ويشنوا هجومهم عليك بعد مايملوا كريشتهم....هههههههههههه
  • #6
    الطيب عبدالكريم 06-24-2016 01:0
    ياسعيد انت دافع حاجه ياخ كرهتنا
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      حسن ميرغني عثمان 06-24-2016 07:0
      نفسي اعرف المخدر ده بفك متين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019