• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
محمد كامل سعيد

سفرية القاهرة.. من يدير المريخ..؟!!

محمد كامل سعيد

 9  0  3631
محمد كامل سعيد

* ..وتتوالى الهرجلة المريخية ونتابع المزيد من الفوضى وهي تمشي بيننا على قدمين بخصوص المعسكر الخارجي الذي اقترحه الجهاز الفني للاعداد للقاء الهلال بكادوقلي.. تصوروا.. وفجأة وبعدما تحدد موعد السفر تابعنا تأجيل موعد المغادرة..!!

* ولأن اصحاب الغرض والمرض لا ولن تصيبهم الحيرة فقد تابعنا ما يفيد بأن سبب تأجيل السفر ـ المتعلق بعدم وجود حجوزات ـ يمشي بيننا جنباً الى جنب مع رفض عدد من اللاعبين (البهوات) لفكرة المعسكر وتفضيلهم قضاء ايام العيد مع اهاليهم..!!

* يعني بـ(المفتشر كدة) لا احد يعرف الجهة التي تدير المريخ.. برهان يطالب بمعسكر خارجي لمعالجة ما وصفه باخطاء فترة الاعداد الأولى قبل بداية الموسم، وبعد اقتناع الرئيس وموافقته نعود لنجد ان لاعبي الفريق ـ بجلالة قدرهم ـ يرفضون الفكرة..؟!!

* قمة الفوضى ان تتوه القرارات المريخية ولا تجد من يتحدث بلغة الانضباط، فالمجلس لا يزال في حالة توهان لدرجة ان الرئيس لم يعترض على رأي برهان المتعلق بالمعسكر ولو من باب تعارضه مع العيد أو ما حدث من سلبيات معسكر الجزائر..!!

* الحقيقة ان ما حدث ويحدث ما هو الاّ تعبير عملي وعميق للحالة التي كان ولا زال يعيشها المريخ في عهد الوالي سواء من قبل الـ(13) عاماً الماضية او في الايام القليلة عقب العودة.. فالمناظر هي ذاتها والفشل بنفس الملامح ودون اي جديد يذكر..!!

* وفي ظل غياب المؤسسية والادارة العلمية من الطبيعي ان نتابع القصص والحكاوي وهي تتغلب على ادارة النادي.. فبجانب المعسكر الخارجي ـ الذي تحول الى (خازوق) تحاول الادارة الهروب منه ـ هنالك العديد من الملفات العالقة المؤجلة..!!

* مثلا اشتراط جابسون استلام متأخراته مقابل العودة الى السودان لمزاولة نشاطه.. وهنا فان حكاية جابسون حكاية حيث بدأ اللاعب مشواره بقوة وانضباط ولكن ها هي القصة تصل في نهايتها الى حد التطابق في الملامح مع قصة (أب قلباً ميت 2)..!!

* ايمايل والذي وصلت شكواه الى الفيفا وقريباً سنسمع بوصول خطاب عبر اتحاد الكرة يهدد المريخ ويطالبه بدفع المتأخرات تبقى ايضاً من الملفات المجهولة.. يحدث هذا في وقت كان بالامكان ان يواصل لوك عمله بمساعدة برهان ويا دار ما دخلك شر..!!

* هذا بخلاف قصة تراوري والشيكات او المتأخرات المتعلقة بديون الفنادق التي هدأت هذه الايام بعدما كانت على الدوام كالسيف مسلطة على رقبة رئيس التسيير السابق اسامة ونسي.. وهنا لا ولن نسأل او نحاول الاستفسار عن اسباب ذلك الهدوء..!!

* ان ما قيل عن عدم وجود حجوزات للمريخ الى القاهرة كلام لا يسنده منطق لان الطبيعي ان لا يجد ابناء السودان في مصر تذاكر للعودة الى الخرطوم لاقتراب العيد.. ويبقى الفهم الاكيد ان المجلس يدرس خيار للخروج من الحرج والقرار الخاطئ..!!

* توقعت ان يناقش جمال الوالي الكابتن برهان بخصوص المعسكر الخارجي هذا قبل الموافقة عليه والسلام ولو من باب انه يتعارض مع ايام عيد الفطر المبارك والاستناد على السلبيات والمعاناة النفسية التي قابلت اللاعبين في معسكر الجزائر.. ولكن..!!

* حتى الان لم يحسم مجلس المريخ امره ولم يقرر ما اذا كان معسكر القاهرة قائماً ام انه سيلغى بسبب عدوم وجود حجوزات كما اشاع البعض.. ولا احد يدري ما اذا كانت الجهة التي تتولى ادارة المريخ ستوافق على هذه السفرية ام لا..؟!!

* تخريمة أولى: يؤدي منتخب الناشئين السوداني اليوم مباراة مهمة امام جيبوتي في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.. ولا ادري على اي اساس استند اتحاد الكرة في اختياره لمحسن سيد لقيادة صغار صقور الجديان.. افيدونا افادكم الله يا عالم..!!

* تخريمة ثانية: تابعت عبر اجهزة التواصل صوراً للاعبي المريخ وهم يجلسون والابتسامات تملأ وجوههم وامامهم اطنان من الجنيهات.. ولم ولن اتعجب اذا ما تناسى نجوم آخر الزمان الهزيمة المرة التي تعرض لها المريخ امام الهلال بتلك السرعة..!!

* تخريمة ثالثة: ضحكت وجل الاصدارات الحمراء تهتم بتصريحات سيحة لبرنامج الرياضة.. ولا ادري كيف نسي اصحاب تلك الصحف ما قالته بالامس عن سيحة.. اما سيحة فقد ثبت انه يهوى الشهرة ويجد في عاطفتنا مكاناً خصباً لتحقيق هوايته تلك..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 06-27-2016 01:0
    اختارو محسن لتدريب الناشئين عشان يفوزو علي جيبوتي 8 صفر - عرفت والا لسه ؟؟؟
    ياخي انت ما بتقعد مع نفسك شوية وتسألها انا ليه كده ؟؟
    اقترح عليك ان تهاجر للبرازيل والا مصر او غيرهما من الدول البتحبها وترتاح من وجع الدماغ وكورتنا التعبانة دي وادراتنا الفاسدة واتحادنا الماعارف حاجة ومدربيننا الماعجبنك ديل .
    هناك لافي مزمل ولا الوالي ولا محسن ولاسيحة , تستقر هناك وبالك فاااضي .
    انتظر الحاجة ترجع من العمرة - ربنا يتقبل- وشيل منها العفو والرضاء وقشة ماتعتر ليك
  • #2
    ود البلد 06-26-2016 07:0
    يا زول انت فهمك شمو بالظبط كده ؟ الناس اقترحوا يعملوا معسكر طوااالي قمت انتقدت الفكره !! طيب اتخلوا عن فكرة المعسكر لأسباب موضوعيه نشروها في الجرايد برضو نطيت تنتقدهم .. باين عليك من ناس خالف تُذكر وبس .. أحسن ليك تشوف ليك شغله تانيه عير الكتابه.. لانو كتاباتك كلها عباره عن ردود افعال ومنطلقه من دوافع شخصيه مملؤة بالحقد والكراهيه ..
  • #3
    احمد 06-26-2016 03:0
    هذا الهلالابى المندس اصبح اسوأ من كتاب الهلال الصريحين..ياخى حتى مسيلمة كان كان يحابى ثم يطعن من الخلف...اما هذا المندس فلا يعرف حتى المحاباه.
  • #4
    عوض احمد خليفة 06-26-2016 02:0
    انت بتصطاد فى الماء العكر . وبتغرد خارج السرب ههههههاع . همك كله ضد نجاح جمال الوالى ومزمل ابوالقاسم ما عندك أى موضوع غير حقدك علىهما
  • #5
    sahir 06-26-2016 12:0
    عشان تعرف بالجد ان كلمة متصووووحف دى اكثر واحد خايله عليهو انت وما مفروض تقولها لى احد ..... تسمع فى الاشاعات زيك زى اى مشجع وتجى تكبها هنا (( كلام فارغ لينا )) حتى ما تنتظر تتاكد منها
  • #7
    بوكو 06-26-2016 10:0
    يا أخونا محمد انت الوحيد فيهم الذي يقول الحقائق فبالتالي اصبحت تسبح عكس التيار فعليك بالصبر والمثابرة لمجابهة المطبلاتية
  • #8
    Mamoun 06-26-2016 09:0
    ما كان تهاجم ليهم سيحة ياخي ، دا المخدر الوحيد العايشين بيهو
  • #9
    عبدالله الصادق 06-26-2016 09:0
    والله انا اقترح انك تتقدم لرئاسة نادى المريخ انت وقريش وخالد سيد احمد والحاج ابوسوط ! .. ياعزيزى القصة قصة فلس عندكم قروش اتكلموا ما عندكم قروش الساقية تدور الوالى يمشى وجماعتو يلعب على الكرت ده يرجعوه لحدى ما يجينا واحد ذى الكاردينال يقطع عشموا كما قطع الكار العشم من عديله الارباب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019