• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

تذكروا ما قاله نبيل معلول عن نواقص اللاعب السوداني .!

باترا

 3  0  6058
باترا
تذكروا ما قاله نبيل معلول عن نواقص اللاعب السوداني .!
انتهت مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بتفاصيلها المؤلمة واحداثها الموجعة ، العزف على وتر التحكيم الأفريقي لن يفيد المريخ في شيء .. خطورة المباراة المقبلة تستوجب عمل خاص ، فالوفاق فريق متمرس يحتاج لتعامل تكتيكي وتركيز عال .. فلنرمي (سلة) موقعة الاتحاد خلفنا ، لنتأهب لمواجهة ستكون اصعب وامام فريق يكفيه انه بطل النسخة الاخيرة من بطولة افريقيا للاندية .!

العودة بنتيجة ايجابية من الجولة الثالثة ستزيد حظوظ المريخ في الترقي لدور الأربعة ، مستوى الوفاق اقل بكثير من اتحاد العاصمة وفرص العلمة على المنافسة ضئيلة .. ولكن يجب وضع امكانات الوفاق السابقة في عين الاعتبار وسطوته على افريقيا وخوف الجميع منه .. غارزيتو مطالب بتدريب نجومه على كيفية التعامل مع خصم يجد دعم كبير من جماهيره واصحاب الياقات السوداء .. الوفاق يبقى خطير حتى وان فقد نصف قوته .. فريق يمتلك حساسية المباريات الحاسمة ويمتلك جمهور عنيف ومتمرس .!

لا خلاف على ان مستوى المريخ هو الأفضل بين فرق المجموعة الثانية ، فقط يحتاج الفرنسي لضبط وسطه .. وعمر بخيت تسبب في مشاكل كثيرة في مباراتي العلمة والأتحاد ورغم ذلك الفرنسي يصر على اشراكه .. لا يمكن ان نشكك في قدرات المعلم ولكن ما نتابعه من مستويات يجعلنا نضع ايدينا على قلوبنا خوفا من اهتزاز شباك المريخ كلما مرت الكرة بالمنطقة التي يتواجد بها عمر بخيت .!

عمر بخيت لا يضغط علي الخصم لحظة تحول المنافس من منطقته نحو مرمى المريخ ، ويكتفي بالتراجع للخلف وانتظار زملائه للتدخل ، بعدها يمكن ان يستلم ويمرر وفي الغالب يعيد الكرة للخلف ، والمدهش ان غالبية حملة الاقلام الحمر يتغزلون في فيه ويصفونه بالنجم الاول والعقل المدبر .!
نتحرق لرؤية الموهوب شرف شيبون صاحب المجهود الكبير في التوليفة الأساسية بجانب سلمون جابسون في موقعة السطايفة ، وسط المريخ لا يحتمل لعب (الشوكة والسكين) ، المستوى الذي قدمه شيبون في المباريات الأخيرة يشفع له بالتواجد في التشكيل الأساسي .!
نعود لنتحدث عن موقعة الوفاق .. بطل النسخة الماضية من بطولة افريقيا يلعب خارج وداخل الميدان ويحصل على نتائجه بالطريقة التي يريدها وما حدث امام الرجاء المغرب خير دليل ، لا بد من التحوط لكل الاحتمالات والسيناريوهات .. الوفاق لن يكتفي باللعب النظيف خاصة وانه يعرف خطورة المريخ ويتخوف منه .!
تذكروا ما قاله المدرب القدير نبيل معلول عقب مباراة المريخ والترجي في موسم 2010 عقب تاهل عملاق باب سويقة على حساب المريخ ، وقتها قال نبيل بطريقة عفوية اللاعب السودانية يفتقد للخبث الكروي .. والحق يقال اكثر ما ينقصنا هو التعامل بدهاء وخبث والحصول على النتائج التي نريد .!
هل اشتكى المريخ الحكم المالي .؟
عقب مباراة المريخ واتحاد العاصمة سمعنا الكثير من التصريحات التي تؤكد تقديم شكوى عاجلة للكاف ضد طاقم التحكيم المالي الذي سرق جهد نجوم المريخ .. ولكن هل تحرك المريخ خطوة واحدة نحو الكاف لتقديم شكوى ضد المالي .. المؤشرات تقول ان المريخ لم يشتكي ولن يفعلها .. مع ان الشكوى في مثل هذه الحالات لا تحتاج لمجهود ، يمكن اخذ اللقطة (مقطع فيدو) مع الشكوى ليقرر الاتحاد الافريقي .. نعلم ان المريخ لن يحصل على النقاط ولكن يمكن ان يتم تعيين حكام نزيهيين في المباريات المقبلة .!
المريخ لا يحتاج لخدمة من حكام الكاف ولا يريد اي مساعدات من اي جهة .. فقط يريد حقه .. ومن ابرز حقوقه التي سرقت ذلك الهدف الجميل الذي احرزه اليافع شيبون في مرمى اتحاد العاصمة النادي (الثري) .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    AMELCO 07-14-2015 12:0
    ( الهدف الجميل الذي احرزه اليافع شيبون في مرمى اتحاد العاصمة ) هههههه يا بني آدم شيبون ده تسجيله في الرديف تزوووير 100% ده كان بيلعب في الموردة قبل ما تهبط من الممتاز بعامين وفي الفريق الأول وبعد 4 سنوات من هبوط الموردة يقولوا عليه اليافع !!!! يا ناس اتقوا الله ................
  • #2
    زاهر جعقر 07-13-2015 11:0
    ابشرك الشكوة مشت تحت الطاولة ووصلت وتم تهديد مجدي شمس الدين دي شكوة المريخ المريخ لا يعرف الكاف متعود مع اسامة عطاءالمنان ومعتصم جعفر كل شي مباح .
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      الطائر الأحمر 07-13-2015 11:0
      الشكوة؟؟؟ الشكوة؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019