• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
باترا

التدريب .. افلاسكو ـ وفلس الزعيم .!

باترا

 5  0  5017
باترا

فاتت علينا الكثير من الاحداث التي كانت تستحق اكثر من الكتابة ـ ولكن .. المهم اننا عندنا ، والعود افضل .. ومن الاحداث التي تستحق المتابعة والكتابة موضوع التدريب في المريخ .. اعجبني تفاوض المريخ مع مدربين عرب وتركيزه على المدرب المصري اكبر ـ والمدرب المصري يستطيع ان يصنع الفارق في مجال التدريب ـ والحق يقال ـ اللاعب السوداني بمحدودية تفكيره وتدبيره يحتاج لمن يتعامل معه بلغته .. وماحققه حسام البدري في وقت سابق مع المريخ يزيد من نسبة تفاؤل شعب المريخ بالمدرب المصري ، بشرط ان يكونمدرب مقتدر وبفهم في الساحرة المستديرة .. الان على طاولة مجلس المريخ العشري والبدري واي واحد في الاثنين يستطيع تحقيق النجاح مع المارد الاحمر .!

عندما تعاقد المريخ مع البدري ومن اول وهلة تأكدنا ان المريخ كسب مدرب صاحب شخصية قوية وفكر تدريبي متقدم ـ في اول ظهور له اكد البدري انه لا يستطيع الحديث عن المرحلة المقبلة وطموحاته كمدرب قبل ان يتعرف على قدرات لاعبيه السلاح الذي سيقوده للنجاح .. وعلى النغيض عندما تعاقد المريخ مع الكوكي سمعنا وعوده وتطلعاته المبالغ فيها عبر مؤتمره الصحفي (الكوميدي) .. نحن الان نترقب اختيار مدرب عربي ان لميكن البدري نتمنى ان يكون مثل البدري فحسام قدم عمل اكثر من رائع في 2011 .!

اعلن المريخ جاهزيته لدفع الشرط الجزائي للاتحاد المصري اذا تم تخفيضه .. المريخ الذي وصفته (الاسياد) ب(الفلسان) صرف الملياراتومازال لبناء فريق يشرف الوطن .. وسيفعل باذن الله .. المريخ الذي فاز بسيكافا وحصل على اكثر من 8 مليار من اتحاد سيكافا واجهزة الدولة تكريماً على تشريفه للوطن وصفوه بالفلسان .. ومجريات الاحداث تؤكد ان هنالك (افلاس) في مكان اخر غير المريخ الجميل .. انبهروا بتصاميم الجوهرة الزرقاء والرديف العالمي والبرازيلي كروز والبرتغالي ووو .. وغداً تظهر الحقيقة وتبان ونطالع حروف الحسرة والندم .!

ربما نتابع ونطالع مطالبات باسقاط (كردنة) على طريقة(بربرة) .. ما يتوافر للمريخ لاعادة صياغة تاريخ السودان كبير وكثير ـ فالاحمر الوهاج الذي سبق الجميع بتحقيقه لكؤوس افريقيا وسيكافا 1 وسيكافا 2 وسيكافا 3 باستطاعته ان يكتب تاريخ نضير وجميل مرة اخرى .!

شطب الهلال قائده التاريخي هيثم مصطفى بجرة قلم متناسياً كل اشراقاته وتضحياته التاريخية ..وفي المريخ جلست الادارة مع القائد التاريخي للمريخ للتاوض معه بخصوص اعتزاله .. ثم تخلى الهلال عن قائده الثاني عمر بخيت وكابتنه الثالث معز والرابع مهند الطاهر دون خطاب شكر .. الفرق بين الوفاء والجحود كبير ..بصراحة الفرق بين المريخ والهلال شاسع .!

خارج النص .!

المعضلة الكبرى التي ستواجه المريخ في الموسم المقبل تتمثل في بديل باسكال الذي قدم مستويات رائعة في المواسم السابقة ولعب اربع مواسم بحماس شديد وكأنه من مواليد العرضة جنوب .. الواوا كان يمثل ركيزة اساسية في توليفة المريخ .. السؤال الصعب الذي يبحث عن اجابة = من سيقوم بدور البديل لسيرجيو العاجي .؟

لهلال السودان حلمان صعبان .. الاول تحقيق اول بطولة خارجية رسمية والثاني تأسيس بنية تحتية مؤسسة .. والكاردنال وعد ببناء (الجوهرة) وتحقيق الالقاب .. في اول اختبار احضر (بانغورا) المصاب بالكبد الوبائي والرباط الصليبي بجانب اصابة طفيفة في الانكل تحتاج لعملية جراحية وتخلص من (عضم الفريق) .. و .. بصراحة الكاردنال رئيس مثالي ـ تنقصه اشياء بسيطة كألخبرة والامكانات .!

سمعنا ان هيثم انتصر وعاد بالطريقة التي تعجبه رغم الاصوات التي وقفت ضده ..وكتابة السيناريو الختامي اليوم .. يا ترى كيف سيكون الحال بعد الشتائم التي وجهت له من قبل (اوراق الخريف) .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد ابراهيم 11-30-2014 05:0
    وفيصل العجب كان كابتين مريخ حلفا , ما هو برضو المريخ شطبو زي الماحصل حاجة وقبله عشرات من كباتن
    المريخ , صحيح الجمل ما بشوف عوجة رقبته. ,
  • #2
    احمد ابراهيم 11-30-2014 05:0
    وفيصل العجب كان كابتين مريخ حلفا , ما هو برضو المريخ شطبو زي الماحصل حاجة وقبله عشرات من كباتن
    المريخ , صحيح الجمل ما بشوف عوجة رقبته. ,
  • #3
    بدر شريف 11-30-2014 02:0
    الهلال شطب هيثم لسوء سلوكه مع الرئيس فهل يستطيع المريخ محاسبة هيثم على اخلاله ببنود عقده مع ناديكم اشك بذلك لان هذا يحتاج لنادي كبير ولديه هيبة
  • #4
    عاشق الهلال 11-30-2014 07:0
    قطعا الزول دا كان فى قرية لا فيها نت ولا بتوصلها جرايد لانو غير مواكب وما زال يتحدث عن البدرى ،،، ارجع للارشيف وذاكر يا الحبيب وبعدين اكتب
  • #5
    حسن 11-30-2014 03:0
    بالمناسبة أين كابتن العجب والباشا والزومة وسفاري ومصعب وأكرم وعيييييييييييييييك وديل كلهم كابتن سابقين في المريخ ؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019