• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
نزار عجيب

بروفة سموحة

نزار عجيب

 0  0  1372
نزار عجيب
وجهة نظر - نزار عجيب

بروفة سموحة

يخوض الفريق الهلالي الليلة مباراة مهمة امام الخرطوم الوطني في الدوري ستكون بروفة اساسية للقاء سموحة المصري في دوري ابطال افريقيا الاحد المقبل , ولاشك ان المباراة امام فريق بقيمة الخرطوم ستكون فائدتها مضمونة لان هذا الفريق بات يشكل ندا قويا .

من المؤكد ان الجهاز الفني يعرف قيمة واهمية هذه المباراة التي يفترض ان يدخلها بالتشكيل الذي سيلعب به في دوري الابطال امام الفريق المصري , وستكون الفرصة مواتية للتاكيد على المكاسب الفنية التي حصل عليها الفريق من مباراة الامل السابقة .

مباراة سموحة لن تكون سهلة والهلال يحتاج الى الفوز بنقاطها الثلاث ليقطع الطريق على الفريق المصري الذي بدأ يطمع اكثر في الحصول على نتيجة ايجابية بعد بدايته القوية امام المغرب التطواني .

اتمنى ان يؤكد الهلال من خلال لقاء الخرطوم انه قادر على السير في طريق الانتصارات , وان الجهاز الفني واللاعبين بعيدين عن ما يدور من اخبار خارج اسوار النادي الهدف منها احداث البلبلة .

لا اداري لماذا تغيرت الاجواء الايجابية في النادي وباتت بهذا السوء في هذه الايام , ونحن نطالع في كل يوم ترويج لاخبار قد تتسبب في تشتيت تركيز الفريق قبل مواجهته الافريقية القادمة .

اجواء المؤمرات والتوتر والشد والجذب اصبحت هي المحيطة بالهلال في هذه الايام بعد ان كان الاستقرار والهدوء موجودا من بداية الموسم , ولا ادري لماذا هذه الايام تحديدا التي يخوض فيها الفريق مباريات مفصلية في المجموعات الافريقية .

ادارة النادي مطالبة بتوفير الاجواء الايجابية للمدرب واللاعبين وان لاتقف تتفرج على مايحدث من تجاوزات خاصة عندما يتعلق الامر باللاعبين , ويكفينا حاليا ما حدث سابقا من ازمات تسببت في رحيل ركائز اساسية بالفريق .

جمهور الهلال اعتقد انه قادر على حماية فريقه وهو يملك من الحكمة الكثير وادرى بمصلحة الفريق الهلالي , وهذا ما نحس به من البعض الذين لايرضيهم الوضع الحالي ودائرة الصراع التي باتت تتسع في كل يوم .


الصراعات التي تحدث داخل البيت الهلالي ستدمر كل مكاسب الفريق في الموسم الحالي وقد تكون عباراة عن قنبلة مؤقوتة سيدفع ثمنها الفريق في المستقبل اذا لم يكن للادارة موقف حاسم مع اي شخص يتجاوز الخطوط .

الفريق الازرق في منعطف مهم جدا على مستوى البطولة الافريقية التي كانت بدايته فيها مميزة جدا بالتعادل مع مازيمبي خارج الارض , وستكون المباراة القادمة فرصة لاعتلاء صدارة المجموعة بالفوز على سموحة .

لقاء الخرطوم الوطني فرصة للتاكيد على ان الفريق يسير الى الامام وانه سيكون جاهزا لكسب نقاط الفريق المصري , ومباراة الليلة فرصة للاعبين ايضا خاصة كيبي وكاريكا وجوليام حتى يبرهنوا على قدرتهم في تحمل المسؤولية .

فنيا الفريق الهلالي في وضع افضل ودخول عنصر جديد وهو البرازيلي اندرزينهو اعتبارا من مباراة الامل شكل اضافة كبيرة للفريق لانه وفر حلولا هجومية وبات يشكل ثنائية رائعة مع نزار حامد .

هذه الثنائية في خط وسط الفريق ستكون مطلوبة لان الفريق الازرق حاليا سيكون لديه اثنين في الوسط يقومان بصناعة اللعب وبالتالي ستكون هنالك فرصا اكبر للمهاجمين في مواجهة المرمى .

الليلة امام الخرطوم الوطني ستكون الفرصة مواتية لمشاهدة ثنائية اندرزينهو ونزار حامد في وجود كيبي وكاريكا او جوليام لتكون هذه المباراة بروفة هجومية للقاء سموحة الافريقي .

Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019