• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
نزار عجيب

بروفة مهمة

نزار عجيب

 0  0  1348
نزار عجيب
يخوض الهلال اليوم بروفة أخرى مهمة في معسكره الحالي بدولة الإمارات العربية عندما يقابل الوصل في مباراة احتفالية وبالنظر إلى هذه التجربة نعتقد انها ستكون جيدة لكل المقاييس نظرا لمستوى الخصم وستخدم الجهاز الفني بكل تأكيد.
الفريق الهلالي خاض عدة تجارب متنوعة مع أندية خليجية وفريق أوزبكي وأعتقد أن الفريق وصل إلى مرحلة بعيدة من الجاهزية على أن يكتمل إعداد الفريق عقب العودة للخرطوم لأداء تجربة افريقية قبل مواجهة الند التقليدي المريخ في مباراة افتتاح الموسم المحلي.
ورغم التغييرات الكبيرة والخوف من غياب التجانس في الفريق إلا المستوى والنتائج التي خرج بها الفريق في معسكره الإماراتي كانت أكثر من جيدة ..ووضح أن الجهاز الفني بقيادة البلجيكي باتريك بذل جهدا مضاعفا خلال المرحلة الماضية لضمان تجهيز الفريق وتحقيق فائدة كبيرة من المعسكر الإعدادي.
التغييرات الكبيرة الموجودة في التشكيل الأساسي للازرق في الموسم الحالي يمكن تغطيتها بالروح العالية التي تميز الفريق وهي روح الهلال التي اعتدنا عليها .
ننتظر أداء أفضل في لقاء الوصل لأن التجربة الأخيرة مع الفريق الأوزبكي كانت فيها بعض السلبيات التي يسعى الجهاز الفني لمعالجتها. .ومن المؤكد أن المباريات الودية سوف تكشف العديد من الجوانب الفنية والتي يعمل الجهاز الفني لمعالجتها .
تجربة الوصل اليوم يتوقع أن يحضرها جمهور كبير وهي مباراة ودية كاملة الدسم تستحق المتابعة لأن الفريق الإماراتي صاحب مستوى فني عال وهو في كامل الجاهزية لأنه خاض نصف الموسم في الامارات .
لاشك أن الأمل كبير على الفريق الأزرق في الموسم الحالي لكن نقول مجددا المطلوب من الجماهير الصبر على الفريق وتشجيع اللاعبين خلال المرحلة الحالية وعدم استعجال النتائج التي ستأتي مع مرور الوقت .
المدرب الأوروبي دائما يعتمد على التكتيك العالي والأداء الجماعي ويسعى إلى تنفيذ فكره في الملعب عبر لاعبيه وأعتقد أن بصمة المدرب البلجيكي ستظهر تباعا مع الوقت لأنه مدرب متحمس لخوض هذه التجربة الجديدة .
وجود رئيس النادي عن قرب يؤكد حرصه على دعم الفريق وهذه ناحية إيجابية سوف تختصر الطريق على المدرب ولاعبيه لأن كل طلبات الفريق تم توفيرها في الوقت الحاضر وهنالك تجانس واستقرار في كل شئ .
الفريق الأزرق ينتظره موسم شاق جدا ولذلك من المهم جدا الاستفادة من فترة المعسكر الحالي لأنه يعتبر الأساس لخوض الموسم الحالي .
نجاح فترة الإعداد تعطي المؤشرات لنجاح الموسم الحالي والتركيز على تجهيز أكثر من لاعب في المركز الواحد أمر مهم للغاية لأن الموسم طويل وفيه استحقاقات خارجية وداخلية تتطلب جاهزية كاملة وفريق لديه نفس طويل .
للهلال مشروع كروي جديد في الموسم الحالي نتفاءل بنجاح المهمة وتحقيق نتائجا أفضل من الموسم السابق الذي خرج فيه الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .
نقول أنه بالإمكان تحقيق الأفضل طالما أن الإرادة متوفرة وسط اللاعبين والجهازين الإداري والفني وهذه هي بداية الموسم والمطلوب فيها ربط الأحزمة إستعدادا لهذا المشوار الجديد .
Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019