• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

بروفة وثلاث نقاط

نزار عجيب

 0  0  1005
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



يدخل الهلال مواجهته اليوم امام غريمه المريخ في ديربي الدوري لاجل تحقيق عدة اهداف اهمها المحافظة على الصدارة ومحاولة الابتعاد اكثر من خلال تحقيق الثلاث نقاط , اضافة الى ان المباراة ستكون بروفة كذلك للازرق قبل لقاءه المنتظر امام مازيمبي الكنغولي يوم الجمعة القادم في افتتاح الدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا .
المباراة اذا بالنسبة للفريق الهلالي بروفة وفي نفس الوقت ثلاث نقاط مهمة لذلك سيكون الفوز مطلوبا فيها بطبيعة الحال , ولامجال للتراخي او النظر الى تبعات مابعد هذه المباراة .
الفاصل الزمني بين لقاء الديربي مع المريخ ومواجهة الغربان يوم الجمعة كاف للهلال , وعلى اللاعبين التفكير اليوم في لقاء الاحمر فقط , وعدم النظر الى لقاء مازيمبي الذي سنفتح صفحته بعد هذه المواجهة .
الفريق الهلالي ليس في موضع اختبار حتى نقول ان نتيجة مباراة القمة اليوم مع المريخ ستكون هي المقياس لامكانية تحقيق نتائجا ايجابية في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا , فالازرق وصل الى هذه المرحلة بجهده وهذا وحده يكفي لاعلان شهادة قوة الفريق .
قبل عدة ايام قلت ان مباراة المريخ ستكون اعداد جادا لمباراة مازيمبي , ومن هذا المنطلق يجب ان يتعامل معها لاعبو الهلال ويلعبوا بهدوء كبير بعيدا عن التشنج والدخول في اي احتكاك .
الازرق ظهر بمستوى عال في مباراة الاهلي عطبرة الاخيرة واللقاء مع المريخ سيكون فرصة لاظهار نفس القدرات التي كان عليها اللاعبون خاصة نزار حامد وبشة خصوصا الاخير الذي اصبح كرتا رابحا لاي مدرب .
سيقود مجدي مرجان المباراة وسيكون معه التاج محجوب الذي تم تعينه مدربا عاما للفريق , ولن يكون البرازيلي كامبوس متواجدا في المنطقة الفنية بعد ان فضل التواجد في المدرجات مبررا هذا الشئ لانه لايريد ان يسرق جهد وعمل من سبقوه .
احترمنا وجهة نظر المدرب البرازيلي وننتظر ان يظهر لنا عمله في لقاء مازيمبي القادم يوم الجمعة , خصوصا وان مواجهة الغربان تعني الكثير لكامبوس الذي لن ينسى ماحدث في العام 2009 .
مجدي اثبت انه قادر على قيادة الفريق فهو كان اسما كبيرا في الهلال عندما كان لاعبا مع كوكبة من النجوم , ولذلك سيوظف خبرته خصوصا في مثل هذه المواقف لمصلحة الفريق لانه عاش اجواء القمة كثيرا في سنوات لعبه مع الازرق .
يجب على لاعبي الفريق ان يؤمنوا بقدراتهم ويلعبوا المباراة بشكل طبيعي دون اي تخوف من الاصابات او خلافها , لان هذه اقدار , وما نتخوف منه فقط هو ارضية استاد الخرطوم التي لاتساعد اللاعبين على اداء مهمتهم وتعرضهم للاصابات دائما .
مباراة الديربي اليوم تعتبر في ارض المريخ وكان من المفترض ان تقام في استاد المريخ , ولكن الادارة الحمراء فضلت اقامتها في استاد الخرطوم بمساعدة اتحاد الكرة وذلك خوفا من الحرج لان استاد المريخ كان جاهزا لاستقبال هذا اللقاء .
اتحاد الكرة أجل المباراة مرتين من قبل وذلك حتى يجد مخرجا بعد ان رفض المريخ ان يخوض القمة في موعدها الاول العاشر من ابريل بسبب عدم استلامه للمستحقات المالية الخاصة بماحدث في ملعبه .
اقامة المباراة في استاد الخرطوم كان هو الحل السحري للاتحاد الذي لم يقدر على مواجهة ادارة المريخ التي هددته اكثر من مرة , ولكن نقول رغم ذلك سيكون الهلال حاضرا باذن الله ..

nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019