• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
محمد كامل سعيد

مريخ (التمهيدي) وهلال (ربع النهائي)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  1574
محمد كامل سعيد
* انتهت مباراة (الغُمة) تعادلية.. ونامت الخرطوم هادئة.. وذهبت احلام المطبلاتية مع الريح، حيث لم يجد حكام اللقاء شيئاً طوال الشوطين ليظهروا من خلاله تآمرهم او انحيازهم سواء للازرق او الاحمر..!!

* الألماني "أوتو" تعامل مع اللقاء بكل الموضوعية لأنه يعرف التفوق البائن بين فريقه والهلال خاصة في الجانب المتعلق بالأدوات وعناصر اللاعبين في كل الخانات.. لذلك اعتمد على تأمين مرماه قبل الشروع في مهاجمة الهلال..!!

* طريقة "أوتو" المنطقية عبرت بصدق عن واقع المريخ (الساقط) من (تمهيدي الابطال).. لأنه من الطبيعي ان يتبع الاسلوب الدفاعي امام فريق وصل بجدارة لـ(ربع نهائي) افريقيا..!!

* تفوق الهلال عملياً، وانكشفت امامنا بجلاء اسباب (الولولة) الحمراء التي قادها اصحاب المصالح ضد التحكيم حيث تشابه شكل المريخ مع (جنازة البحر) وأدى لاعبوه باستسلام انتظاراً للهزيمة لعلمهم أن المطبلاتية لن يتأخروا في الدفاع عنهم..!!

* الحقيقة ان لاعبي الهلال تعاملوا بشئ من الاستهتار لأنهم لو أدوا بقليل من التركيز لحسموا النتيجة في الشوط الأول الذي ظهر فيه دفاع المريخ بحالة يرثى لها.. وكانت صورته بالجد مخجلة..!!

* حرس علاء الدين بكري المدينة وكأنه يرحب بمروره نحو مرمى زغبير وكاد يقدم له (كباية عصير) او (شاي بلبن) حتى لُعبت الكرة عكسية وجاء منها هدف نزار..!!

* المواجهة في مجملها جاءت (مشابهة) لمباريات كرة القدم في شوطها الأول فقط، وفي الشوط الثاني تحولت الى عك بـ(الطريقة الصاح) لدرجة أصابتنا بالدوار..!!

* اقتناع المريخاب بالنتيجة حمل معه الاشارات اللازمة لتأكيد التواضع الذي وصل اليه الفريق.. وما التصريح (الخجول) الذي أدلى به رئيس النادي لبعض الاصدارات الحمراء الا شاهد على ذلك..!!

* ترك مطبلاتية الاحمر الحالة البائسة لفريقهم وتجاهلوا عن عمد ما قاله (الرئيس الطوالي) بخصوص الاصلاحات المنتظرة.. وتحولوا للحديث عن هدف نزار ووصفوه بالتسلل..!!

* لم يلتفت احد لما قاله "أوتو" عملياً من خلال خطته التي ادى بها المقابلة والمعتمدة على الدفاع ولا شئ غيره.. واحتفلوا بهدف تراوري (الأستروبيا) الذي سُجل بمساعدة اتير توماس..!!

* حال المريخ يغني عن السؤال.. ورغم ذلك نتابع من يوزعون الوهم على عشاق الاحمر ويؤكدوا لهم كذباً ان المريخ انهى الدورة الأولى بدون هزيمة.. (يا فرحتي)..!!

* الحقيقة ان المكاسب المحدودة التي خرج بها المريخ امام الهلال اول أمس تتمثل في شجاعة "أوتو" الذي كسب رهان ابعاده لأكرم.. الى جانب اشراكه لمرتضى كبير وابراهومة ولو لدقائق..!!

* اما الهلال فاعتقد انه فرط في فوز كان في متناول لاعبيه بعدما ادى (تنابلة) المريخ، بقيادة (الخازوق) تراوري، اللقاء بكل الاستسلام..!!

* تخريمة أولى: ان ما يردده (المطبلاتية) المريخاب عن ظلم التحكيم وطعنهم في صحة هدف نزار يندرج تحت بند (اكل العيش) وبس..!!

* تخريمة ثانية: احتفل (المطبلاتية) اصحاب العبارات والتعبيرات الخارقة باحتفاظ المريخ بسجله دون هزيمة، وحمدت الله انهم لم يطالبوا بإقامة الكرنفالات ابتهاجاً بـ(الوصافة)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد عبدالماجد 05-12-2014 11:0
    اليوم أعلن أحترامي لك .. فقد وضح لي جلياً أنك تكتب مايمليه عليك ضميرك .
  • #2
    حسام 05-12-2014 10:0
    الهلال اتأهل بجداره للمجموعات ؟؟انت بتنسي يا خال ولا شنو ؟ مش ده الهلال القاعد تمسح بيه الواطه ؟ علي كل حال انت داير جنازه عشان تشبع لطم و اهو جاتك مع مريخك جنازه البحر ده
  • #3
    ابو خالد الدمام 05-12-2014 09:0
    المطبلاتية والمرزقاتية كان لا بد لهم ان يجدوا مخرجا لهذا الفريق المتهالك وصبوا كل غضبهم على حكم الساحة وقال ايه هدف نزار من تسلل واضح اختشوا يا مزمل ويا ضل مزمل يا شيبة قول مرة واحدة الحقيقة انت بينك وبين القبر شبر اكل عيش حلال عشان ترقد بسلام في الشبر داك ما تباري مزمل مصائب المطبلاتي يوديك في ستين داهية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019