• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024
عمر عطية

شوري المريخ في الطريق الصحيح

عمر عطية

 0  0  1046
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*خطي مجلس شوري المريخ خطوات جادة في الأيام الماضية في تفعيل الجوانب المادية والإستثمارية والتي يمكن أن ترفد خزينة النادي باموال طائلة في فترة قليلة تخرجه من دائرة دعم الأفراد وبالتالي ضمان مستقبل مشرف وطيب للأجيال القادمه ..
*العبء الإداري المالي أصبح في غاية الصعوبة في ظل الظروف الإقتصادية التي تعيشها البلاد مما يحتم إيجاد مصادر إستثمارية جديدة بعد أن تحمل جمال الوالي الكثير طوال السنوات الماضية وظل دعم بقية المنظومة عبارة عن فتات لايسمن ولايغني من جوع ..
*أصبح في حكم المؤكد أن يترجل الرجل ومجلسه المؤقر في مايو المقبل وهي الفترة المتبقية من عمر المجلس الحالي وتبذل جهودا حثيثة من رجالات المريخ من أجل إقناع الوالي ومجلسه لإكمال الدورة الحالية شريطة أن يتم معاونتهم في كل صغيرة وكبيرة لدفع المسيرة نحو الامام ..
*يملك النادي قطعة أرض متاخمة لكبري الحلفايا من الجهة الجنوبيه وهي منطقة تجارية وسياحية وتصلح لكثير من المشاريع الإستثمارية والتي يمكن أن تدر دخلا ثابتا و كبيرا وبالتالي حل الكثير من المشاكل المالية التي يعاني منها النادي والمتملثة في الصرف علي فريق الكرة وإستحقاقات اللاعبين والأجهزة الفنية والجوانب الأخري .
*تبلغ مساحة القطعة حوالي 8 الالاف متر ويمكن أن تقام بها صالات أفراح ومحال تجارية وملعب خماسيات بالإضافة الي مباني شاهقة عبارة عن شقق سكنية والتي ستحقق عوائد شهريه وثابته تكون خير معين لمجلس الإدارة ..
*تحركات مجلس الشوري أثمرت عن عودة صحيفة النادي من جديد خاصة وأنها لاتعاني من أية التزامات مادية ..وعودتها تعتبر إضافة حقيقية للإعلام الأحمر والذي إنحسر مده في الأيام الماضية ما جعل النادي عرضة للإستهداف والنقد الهدام ..
*إنحصرت الصحافة الحمراء في صحيفتي الصدي والزعيم في مواجهة ستة صحف زرقاء ، الأمر الذي جعل كفة الصحافه الهلاليه هي الأرجح وخاصة بعد توقف صحف وهج الصفوه والسوبر والمريخ فكان الأثر سلبيا علي الأحمر ولاعبيه وجهازه الفني ..
*نشد علي أيدي مجلس شوري المريخ والذي يجلس علي رأسه مريخي كبير وقدير الا وهو السيد محمد الياس محجوب والذي قدم الكثير من خلال كرسي رئاسة النادي وهاهو يتصدي للمهمة خلال نافذة حمراء أخري ..
*قمت بصياغة هذه الحروف قبل إنطلاقة مباراة المريخ وأهلي الخرطوم في الجولة الثالثة من الممتاز ونتوقع أن يكون الفريق قد تمسك أكثر بصدارة المنافسة بتحقيق النصر علي الفرسان ..
*رغم أن فريق الأهلي الخرطوم من أفضل أندية الممتاز ويضم عناصر مميزة تملك الخبرة والموهبة ولكنه لن يقف عقبة في طريق المريخ لمواصلة إنتصاراته في المنافسة ..
*أتوقعها ثلاثية حمراء في شباك الحارس السابق أكرم الهادي سليم من توقيع بكري المدينة ورمضان عجب والكيني الان وانغا وربما محمد عبدالمنعم عنكبه ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019