• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024
نزار عجيب

تحدي النمور

نزار عجيب

 3  0  1468
نزار عجيب
بحول الله يبدأ الأزرق اليوم حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا ثقيلا على نمور شندي في مواجهة قوية من الوزن الثقيل .
اللقاء أمام أهلي شندي دائما يكون قويا وصعبا في نفس الوقت لأن الفريق المنافس أصبح يشكل الضلع الثالث في الكرة السودانية منذ سنوات ويملك لاعبوه خبرة كبيرة.
المواجهة تعد تحديا كبيرا للهلال الجديد لأن الفوز بالثلاث نقاط فيها يعني الكثير ويدخل الثقة في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البلجيكي باتريك من بداية الموسم .
اي نتيجة في هذه المباراة لن تعتبر النهاية فالفوز لايعني أن الهلال حقق كل شئ والخسارة لا قدر الله أيضا لايمكن أن تجعلنا نرمي المنديل لأننا في بداية المشوار .
الأزرق يدخل هذه المواجهة بعد رحلة إعداد في معسكر الإمارات خاض فيه الفريق خمس مباريات إضافة لمباراة درع الإستقلال أمام المريخ .
في المقابل نجد أن الأهلي خاض فترة إعداد طويلة فهو الفريق الذي بدأ تحضيراته قبل الكل في القاهرة ويبدو أن هنالك تصميما لتقديم موسم جيد ومميز .
سيواجه الهلال مجموعه من لاعبيه السابقين في المباراة منهم الثنائي هيثم وكلتشي إضافة إلى لاعبين آخرين انضموا للنمور قبل عدة مواسم.
صحيح أن الفريق الشنداوي حدثت به تغييرات أيضا في وجود مدرب جديد وعناصرا جديدة ولكن الفريق لازال شرسا خصوصا عندما يلعب في ميدانه.
المباراة فيها صراع خاص داخل الملعب وخارجه لايخفى على أحد وبها حساسية شديدة نتمنى أن تنحصر في أرضية الملعب فقط ولايكون فيها خروجا عن النص .
ننتظر أن يشرك المدرب البلجيكي التشكيل الأمثل ويظهر الفريق في صورة أفضل من مباراة القمة الماضية ..لان الفريق الهلالي يضم عناصرا مميزة وواعدة نثق في قدرتها على تقديم مباراة قوية .
التشكيلة التي لعبت في الشوط الثاني لمباراة درع الإستقلال أعتقد أنها الأقرب لتبدأ مباراة الليلة لأن وجود وليد علاء الدين من البداية أمر مهم ويخدم الفريق كثيرا من الناحية التكتيكية.
الأهلي فريق عنيد ولا بد من احترامه حتى يعود الأزرق بالنتيجة التي يبحث عنها وهذا الشئ لن يتحقق إلا بالأداء العالي في أرضية الملعب طوال التسعين دقيقة.
المدرب البلجيكي يفترض أن يكون درس الفريق الأهلاوي وعرف قدراته خصوصا وأن هذا المدرب يخوض تجربته الأولى في السودان وليس لديه الخلفية عن أجواء المباريات بالسودان.
نتوقع أن تكون الأجواء مشحونة في اللقاء لكن خبرة لاعبي الهلال الذين اعتادوا على هذه الأجواء ستكون حاضرة ومعظم
العناصر في الفريق الأزرق تعرف ملعب شندي جيدا.
جمهور الأزرق كعادته سيكون حاضرا وبقوة ليؤازر لاعبيه في هذا اللقاء الكبير وتابعنا الاستعدادات الكبيرة للجمهور الذي بدأ بالفعل الوصول لمدينة شندي.
باتريك مدرب طموح يبث روح التحدي في لاعبيه ولكن قبل ذلك لإبد أن يتعامل مع المباراة بالشكل الصحيح ليحقق البداية المثالية التي ينتظرها جمهور الأزرق .
ننتظر البداية المثالية اليوم في النسخة العشرين للدوري الممتاز ونريد أن يكشر الأزرق عن انيابه مبكرا ويرسل رسالة للمنافسين من خارج الميدان.
Nazar.ageeb@gmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طائر الجنة الأحمر 01-29-2015 06:0
    يكشر الأزرق عن انيابه مبكرا ويرسل رسالة للمنافسين من خارج الميدان!!! ههههههههههههههههههههههههايكا
  • #2
    عبدالرحمن 01-28-2015 01:0
    كلام من منطقي من صحفي واقعي ومثقف اتمنى لك التوفيق
  • #3
    عادل سليمان حسين 01-28-2015 11:0
    أخى نزار ،ألسلام عليكم ورحمة ألله وبركاته وبعد ، كلامك جميل ومنطقى وإنت من ألصحفين ألنضاف ، نأمل أن تستمر على ذلك ، وفقك ألله وأعانك على حمل أمانة ألكلمة . نتمنى ألتوفيق للهلال أليوم ، وأن تخرج ألمباراة فى ثوب قشيب وأن نشاهد كورة سمحة ، وألسلام ختام . أخوك عادل ج:0508123129 ألدمام .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019