• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
عمر عطية

تميز اوكرا وخطورة المدينة

عمر عطية

 0  0  1287
عمر عطية
بروح رياضية
عمرعطية
*تابعنا امس الاول ومن داخل استاد الخرطوم مباراة المريخ والهلال علي درع الاستقلال والتي كانت من اروع واجمل مباريات القمة التي اقيمت في السنوات الاخيرة من خلال العطاء الذي قدم من لاعبي الفريقين ..
*انتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل حيث احرز هدف المريخ علاء الدين يوسف من قذيفة من خارج منطقة الجزاء واحرز هدف الهلال لاعبه كيبي من لعبة هوائية خلال مجريات الشوط الثاني ..
*تابعنا بتركيز شديد اداء المريخ خلال الشوطين حتي نطمئن علي جاهزيته للتنافس المحلي والافريقي بعد اعداد ناجح بكل من القاهرة والدوحة ..
*تميز الاحمر وسطا بالاداء القوي والمميز علاء يوسف والذي تحكم في منطقة المناورة والي جانبه النيجيري جابسون والذي يملك بنية جسمانية قوية ويعاني من بعض البطء..
*نجح محترف الجديد اوكرا في الظهور بمستوئ مميز في الاستلام والتمرير وصناعة الكرات السهلة لزملائه وكان مصدر خطورة دائمة علي خصمه فاستعمل لاعبوه كل الاساليب لايقاف خطورته ..
*كان اوكرا يستلم الكرات وينوع اللعب وينقلها مرة علي الجهة اليمني واحيانا يسارا ثم يتوغل في دفاعات الخصم وكاد ان يصل الشباك الزرقاء بتسديداته القوية والمميزة ..
*وضح ان اللاعب يملك امكانات مهولة يمكن ان تفيد الفريق محليا وافريقيا وتنهي ازمة صناعة اللعب التي عاني منها الاحمر طويلا ..واذا بلغ اللاعب الشفاء العاجل سيكون هو النجم الاول بلامنازع ..
*كثر الحديث طويلا عن امكانية نجاح بكري المدينة نجم التسجيلات الاول نسبة للضجة الكبيرة التي صاحبت انتقاله الي الاحمر فقدم اللاعب مباراة للذكري وكان صاحب خطورة دائمة علي دفاع فريقه السابق ..
*لم تفلح محاولات سيف مساوي واتير توماس في ايقاف المدينه وكان اللاعب يستلم الكرة ويتوغل في الدفاعات ويواجه المرمي وقد عبث له الحظ كثيرا في زيارة مرمي فريقه السابق ..
*انتابت الحسرة جماهير الهلال وهي تشاهد بكري المدينة يصول ويجول ويتحرك ويشكل خطورة دائمة وكان من المتوقع ان يحرز هدفا في اي وقت من اوقات اللقاء ويعتبر اللاعب اضافة حقيقية للاحمر وسيفيده كثيرا داخليا وخارجيا ..
*جمال سالم حارس الفريق ادي بصورة جادة ومميزة وتعامل مع الكرات التي وصلته بفدايئة كبيرة ولم يسال عن الهدف والذي جاء من كرة هوائية داخل منطقة الجزاء ..
*عاد مصعب عمر الي مستواه المعهود وادي بثبات دفاعا وهجوما ووضح انه قد استفاد من الفترة التي قضاها بفريق اهلي الخرطوم ويبدو ان التنافس سيكون كبيرا بينه وبين زميله بخيت خميس ..
*ادي اللاعب بله جابر اللقاء بشكل طيب وقد رجحت خبرته كفته ولكن مانعيب عليه اكثاره من الكرات العرضية والتي شكلت خطورة كبيرة علي فريقه ..
*لم يخذل امير كمال القاعده الحمراء باداءه الثابت والقوي ولاحظنا انه كيف كان يلعب بثق وثبات فكان هو صمام الامان الاول وقد عودنا اللاعب علي مثل هذا الاداء والتميز ..
*لعب علي جعفر بفدائية ومتابعة وكان يخرج الكرات بكل سهولة ويسر ولكنه ارتكب بعض الاخطاء والتي يجب تدراكها سريعا قبل انطلاقة برنامج التنافس المحلي والافريقي ..
*نتوقع ارتفاع مستوي المريخ قريبا جدا بعد عودة ايمن سعيد والمهاجم تراوري واكتمال شفاء رمضان عجب وبخيت خميس خلال الاسابيع المقبلة من الدوري الممتاز ..
*نحي الاطار الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو والطاقم المعاون علي المجهود الكبير الذي بذل في الايام الماضية خلال فترة الاعداد حتي يظهر الفريق بشكل طيب ومميز في الموسم الجديد
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019