• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
عمر عطية

المشير البشير خيار كل الرياضيين

عمر عطية

 5  0  1140
عمر عطية
بروح رياضية
عمرعطية
*تقدم المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية بترشيح نفسه لفترة رئاسية جديدة امس الاول في اطار دخول مرحلة جديدة من الممارسة الديمقراطية الحره والنزيه ويجب ان يكون الرياضيون في مقدمة الداعمين والمساندين .
*ترشيح البشير فيه استقرار للسودان ولشعبه ويؤدي ذلك الي مزيد من الانجازات في المجالات المختلفة خاصة الرياضية ونتطلع في الفترة المقبلة ان تعود كرة القدم السودانية الي سابق عهدها .
*المشير البشير رياضي مطبوع وظل يقدم الكثير من الرعاية للمنتحبات الوطنية والاندية التي تمثل البلاد خارجيا مما كان له بالغ الاثر في دعم المسيرة الرياضية
*ظل بابه مفتوح لكل الاندية التي تحرز مراكز متقدمة وتنال شرف تمثيل البلاد وقد شهدت الرياضة في عهده طفرة كبيرة وانجازات لامثيل لها خاصة في مجال البني التحتية وتأهيل وتحديث الملاعب والاستادات ..
*تفاعل اهل الرياضه مع كافة القضايا السياسية والاجتماعية وغيرها دليل علي ان الرياضه ماعون جماع وشامل ويتفاعل مع نبض المجتمع السوداني ..وقد نجحت الرياضة كثيرا في مافشلت فيه السياسة وستظل سفارة دبلوماسية جامعه ..
*البشير هو خيار الرياضيين خاصة وانه من صلب الوسط الرياضي ولكنه في جانب الحياد لانه راعي الرياضة الاول بالبلاد واياديه بيضاء علي جميع المؤسسات الرياضيه ومن جانبنا نسانده بقوه و نقف معه لفترة رئاسية قادمة ..حتي يقود البلاد الي مزيد من النجاحات والاشراقات ..
*ان البلاد تحتاج الي الوحدة والاستقرار والتماسك والذي يؤدي الي التنمية وتحقيق طفرة في المجالات كافة خاصة واننا نجابه هذه الايام بتحديات جسام علي كافة الاصعدة ولن نتجاوزها الا اذا شمرنا عن ساعد الجد وثابرنا من اجل رفعة الوطن والمواطنين ..
*تنتظر انديتها مشاركات خارجية علي اعلي مستوي حيث يشارك فريقان في دوري الابطال وفريقان اخران في الكونفدرالية الافريقية ويتطلب ذلك الاستقرار الكامل والذي سينعكس ايجابا علي استقرار الاندية وبالتالي الظهور بمستؤي مشرف والمنافسة علي احراز الكوؤس ..
*ستجد منتخباتنا الوطنية نفسها امام محك حقيقي وكبير سواء كان ناشئين او شباب او اولمبي او المنتخب الاول ونحن نتطمح في تحسين مظهر العام الماضي وتعديل الصورة المقبولة بعد ان تواضعت تلك المنتخبات وتساقطت الواحد تلو الاخر ونريد هذا العام مشاركة اروع واجمل ..
*كل هذه المشاركات والامتحانات تحتاج الي رجل يعرف قدر الرياضه واهمية دعم الاندية والمنتخبات وليس هناك احد سوي المشير البشير الداعم الحقيقي للرياضه وبرامجها المختلفه ونحن نتوقع ان يساهم الرياضيون في فوز الرجل واكتساح كل المنافسين من اجل فترة جديدة ستكون عامرة بالانجازات المتنوعة في كافة المجالات ..
سطر أخير
*حقق المريخ الفوز في ثاني تجاربه الاعداديه بقطر واستطاع ان يعبر منتخب قيرغستان بهدفي وانغا وراجي عبدالعاطي وقد ادي الفريق مباراة رفيعة المستوي وشهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين .
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    موسى يوسف الجاك 01-13-2015 11:0
    المشير البشير خيار كل الرياضيين...
    منو القال الكلام دا ؟؟ احكم على نفسك وبس .
    باين عليك من الجماعة اياهم
  • #3
    ايدام 01-13-2015 10:0
    مين الـ قال لك ؟ ينبغى ان لا تستعمل كلمة كل او جميع و ذلك حتى تكون اكثر مصداقية و معقولية . سؤال برئ كم عدد البطولات التى حققتها الاندية او المنتخبات طوال الـ 25 سنة التى ظل فيها البشير جاسم على صدر هذا الشعب وعلى راسهم الرياضيين . اتق الله يا رجال قلمك يشهد لك يوم بما تكتبه
  • #4
    ِجاد 01-13-2015 09:0
    والواحد فيكم احسن ليهو يكتب في الكورة لسبب بسيط هو جهلك التام بالسياسة انت عائش وين؟ السودان ده كلو بيكره البشير ويتمني زوال حكمه اليوم قبل الغد ما عدا فئة قليلة مستفيدة هي المؤتمر الوطني او فئة جاهلة مخمومة هتيفة هي فئتك انت. خليك في عبده جابر وموسي البومه وما شابهه
  • #5
    عاشق الهلال 01-13-2015 09:0
    بغض النظر عن موقف الرياضيين من اختيار المذكور لرئاسة الجمهورية فقطعا هنالك الكثير من المؤيدين والكثير ايضا من الرافضين لدعم ترشحه لكن السؤال هل يملك السيد عمر بن عطية تفويضا من كل الرياضيين لتحديد خياراتهم والحديث باسمهم !!! من حقك ان تنافق كما تريد ولكن ليس باسمنا كرياضيين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019