• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
عمر عطية

قرعة الدوري الممتاز ....الحديثة والمبتكرة

عمر عطية

 1  0  1303
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*جاءت قرعة الدوري الممتاز في نسخته العشرين هذه المره حديثة ومبتكرة وعادلة وتم إتباع الطرق السليمة في إجراءها بإقامة نظام الذهاب والإياب في أداء المباريات مما يعين الأندية في تقديم أفضل مالديها ..وقد تلاحظ حالة الرضي التي إنتابت ممثلي الأندية التي شرفت حفل إجراء القرعه أمس الأول بمقر الإتحاد العام بالخرطوم ..
*في كلمة الأستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الإتحاد العام ذكر أنهم طبقوا فكرة خبير الرياضيات الأستاذ أبوزيد محمد أبوزيد بخصوص القرعة وتقسيم الفرق بصورة مميزة أرضت كل المشاركين في البطولة وحققت درجة عالية من النزاهة والعدالة ..
*راعي الإتحاد ظروف مشاركات المنتحبات والأندية في البطولات الأفريقية فتم عمل برنامج مضغوط بسبب التأجيلات التي حدثت العام الماضي والتي خصمت كثيرا من البطولة ومن إستقرار الموسم الكوري فحدثت الكثير من الخلافات والمشاكل ...
*ستقام مباريات الدوري يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع وسيكون يوم الثلاثاء للمباريات المؤجلة وتم تحديد التوقيت وفق ظروف الملاعب والإستادات المحتلفة وهناك تنسيق تام بين الجنة المنظمة والإتحادات الولائية ..
*توقع الكثيرون أن يتم حسم أمر الرعاية والبث خلال حفل القرعة بالإضافة الي اللائحة والجوانب الأخري المنظمة لمنافسة الدوري الممتاز لأن هذه المواضيع من شأنها أن تساهم في وضع الأساس المتين والقوي لإنطلاقة حقيقية لكبري البطولات القومية بالبلاد ..
*تم تأجيل البت في هذه الجوانب الي الإجتماع المقبل ونتمني يكون ذلك اخر فصول هذا الأمر لأن الأندية تواصل الإعداد الجاد وتؤد أن تطمئن علي الجهة التي ستبث مبارياتها والكيفية التي تنال بها حقوقها ومستحقاتها ..
*نتوقع أن يكون الموسم المقبل جميلآ ومميزآ لأن قرعة النسخه الحاليه راعت الجوانب الإقتصادية والجغرافية وإتبعت المنهجية السليمة وقد تم تجاوز السلبيات التي صاحبت المواسم الماضية ويبدو أن التنافس سيكون محتدمآ وقويآ بين الفرق والتي ستعمل علي تمثيل مناطقها بصورة مميزة وإحتلال مراكز متقدمة في منظومة البطولة ..
*نرجو من الإخوة في الإتحاد العام أن يتعاملوا بمنتهي الشفافية والوضوح مع الأندية التي تنضوي تحت لواءه خاصة فيما يتعلق بجوانب الرعاية والبث وكشف التفاصيل كاملة لأن عدم التحدث في هذه المواضيع الحساسة من شانه أن يترك العديد من التساؤلات ويساهم في إنعدام الثقة بين الطرفين .
. *سيبدأ المريخ مشواره داخل أرضه وبين جمهوره بمواجهة فريق الرابطة العنيد والذي عرقل مسيرة الفريق منتصف الموسم الماضي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ونتمني أن يستفيد الأحمر من هذا الدرس بتحقيق إنتصار كبير يسعد به أنصاره في أستهلالية البطولة ..
*كان فريق الأحمر قريبا من تحقيق اللقب العام الماضي ولكنه تعرقل بالولايات وفقد نقاطا غالية أمام أهلي شندي والنيل الحصاحيصا والأمل عطبرة والرابطة كوستي وهلال كادوقلي ويجب علي الجهاز الفني دراسة هذا الأمر جيدا ومعالجة الخلل خاصة و أن الفريق كان هو الافضل اداءا خلال تلك المواجهات ..
*نرجو أن يكون هذا الموسم هو الأميز للفرقة الحمراء داخليا وخارجيا بالظهور القوي والجيد عبر منافسة الدوري الممتاز ومن ثم المنافسة علي نيل كأس دوري الأبطال ..فهو الهدف والغاية والمطلب ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن 01-11-2015 04:0
    كدا تمام ولَك التحية الأخ عمر عطية وشكرا للاستجابة بخصوص الصورة والان يمكن مقارعة الأفكار !!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019