• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024
محمد كامل سعيد

(أحلام الفتى "شمس الفلاح" الطائر)..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1550
محمد كامل سعيد
* تسعة ايام بالتمام والكمال هي الفترة التي ابتعد فيها المريخ عن اداء اي تجربة ودية على الرغم من ان الفريق بدأ مبارياته الاعدادية قبل عشرة ايام في معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة وأدى خلال فترة وجيزة ثلاث تجارب..!!

* كانت مباراة الفرقة الحمراء امام وادي دجلة بالقاهرة هي الاخيرة واقيمت يوم (30) ديسمبر الماضي وعقب عودة البعثة لم يمكث الفريق سوى ساعات معدودة بالخرطوم وغادر بسرعة غريبة الى دوحة قطر..!!

* وفيما يبدو ان السفر وباعتباره خطوة محببة لكل الناس، والى قطر تحديداً لم يجد اي اعتراض او سؤال عن هوية او اسماء الفرق التي سيقابلها المريخ هناك اللهم بس معسكر والسلام..!!

* ولعل من غرائب الأمور التي تظهر فجأة وتختفي في النادي الاحمر الكبير تتمثل في اسناد امر الترتيب للمباريات الودية الى رابطة المشجعين، ومع كامل احترامنا للمجموعة العاشقة للاحمر، الاّ انها لا تملك صفة مخاطبة الاندية طلباً للتباري..!!

* وكان الأولى اشراك قادة المجلس والجهاز الفني أو حتى الاستعانة بالكابتن ابراهومة وبرهان تيه ومحسن سيد ولو من باب انهم الأدرى بالجوانب المتعلقة بالاعداد وما يحتاجه الفريق في معسكره الحالي بالدوحة..!!

* حقيقة لم أتعجب من خطابات الاعتذار التي تقدم بها اكثر من فريق الى إدارة البعثة المريخية المتواجدة بالدوحة وبالتالي كان التهافت والتحرك لإيجاد فرق بديلة على شاكلة منتخب كردستان والا طازكستان مش عارف لسد الفراغ وتلافي الحرج..!!

* نعم لا احد ينكر المجهودات الكبيرة التي قامت وتقوم بها رابطة المريخ في قطر لكن ذلك لا يمنحها حق الترتيب للمباريات ولو من باب ذلك الاختصاص الذي هو حق أصيل للجهاز الفني بقيادة غارزيتو ومعاونيه..!!

* الهرجلة الحالية التي تصاحب الترتيب لمباريات المريخ بالدوحة تعيدنا الى طرح سؤال مهم وملح يتمثل في من هي الجهة او الشخص الذي قام بتحديد منافسي الفريق في المباريات الودية التي خاضها بالقاهرة..؟!!

* وهنا لا يفوتني ان أعيد ما أكده محسن سيد في تصريحاته التي سبقت سفر بعثة الفريق الى القاهرة والتي اعلن خلالها اكتمال الترتيب والحصول على موافقة اندية الزمالك والمقالون ان لم تخني الذاكرة.. ثم انتهى المعسكر ولا زمالك ولا يحزنون..!!

* الشاهد ان نجاح اعداد اي فريق قبل انطلاقة الاستحقاقات الرسمية يستند أول ما يستند على عدد وقيمة التجارب الاعدادية التي يخوضها قبل الدخول في المسابقات الرسمية ولعل ما نتابعه هذه الايام لا يبشر بجديد..!!

* لقد اشرنا من قبل وغير مرة بان المريخ ظل يبذل ويحشد الأموال ويجهز الفريق ثم تأتي هفوات على شاكلة التي تحدث في التجارب الودية بقطر هذه الايام وتنسف وتهد كل المجهودات الخرافية..!!

* تخريمة اولى: تواصل مسلسل شمس الفلاح بمسرح المريخ وبعدما كان يُعرض على زاوية هامشية وركن قصي تحول الى قاعة عرض رئيسية تسع عدداً اكبر من المتابعين..!!

* تخريمة ثانية: كشف شمس الفلاح عن عملية (تزوير) صاحبت انضمامه لرديف المريخ حيث تسجّل باسم شقيقه محمد وكشف عن ان اسمه الحقيقي مازن..!!

* تخريمة ثالثة: يا للهول.. دة نادي المريخ والاّ كواليس مسلسل (رأفت الهجان) والاّ نسخة ثانية لمسلسل (احلام الفتى "شمس الفلاح" الطائر)..؟!.. ولنا عودة لهذا الموضوع باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019