• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

(يااااياااات) الاتحاد..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  1980
محمد كامل سعيد
* فجأة قفز قادة اتحاد الكرة السوداني وتخطوا كل القصص ـ ربما لأنها ميّتة ـ وأعلنوا عن اجراء قرعة الدوري الممتاز لموسم 2015 مساء اليوم بمباني الأكاديمية.. (ايوة مباني اكاديمية تقانة الكرة بالخرطوم 2).. يعني ما برج الفاتح..!!

* الشركة الراعية كانت تحرص على اقامة حفل القرعة في احد الاماكن الراقية ربما تمشياً مع فخامة الشركة ـ او كما كنت اعتقد ـ لكن ان يتم الاعلان عن اجراء القرعة في الاكاديمية فان هذه الخطوة تحمل اشارة غير واضحة..!!

* ثم ان حفل تسليم الفائزين بجوائز الموسم 2014 ـ والذي جاء وذهب دون ان يحس به احد ـ حمل ايضاً اشارة غير واضحة.. ولعل غياب الشفافية واسلوب الضباب الذي يتعامل به الاتحاد يجبر كل من اراد ان يفهم على الاجتهاد..!!

* ظل الاتحاد يتعامل مع كل الامور الخاصة بالاندية والاعلام والمواطن العادي بكل الغموض، ولا احد يعرف حتى الآن القناة الناقلة للدوري الذي سيقوم الاتحاد اليوم بسحب قرعته.. اما الشركة الراعية فان الغموض فيها يزداد ويتضاعف..!!

* لو كنت مكان الشركة الراعية فأنني لن أجازف وأعلن رعايتي لمنافسة غير واضحة المعالم، وأمر نقلها مباشرة مجهول، وتفاصيل متآخرات الاندية في علم الغيب.. هذا بخلاف الشكاوى المعلقة..!!

* ان ضعف ادارات الاندية هو الذي يساعد اتحاد الكرة ولجانه المختلفة على التعامل بكل الاستخفاف والتجاهل في العديد من الامور المهمة على شاكلة القنوات التي ستقوم ببث مباريات أكبر مسابقة بالسودان..!!

* حتى الشركة الراعية وبعد تعاملها مباشرة مع اتحاد الكرة حولت من اسلوبها، وقلّ اهتمامها، وصارت تُقيم المناسبات او الاحتفالات الكبيرة بطريقة هامشية بدليل مكان اقامة حفل القرعة اليوم وحفل تسليم الجوائز نهاية الموسم المنصرم..!!

* بشرنا اتحاد الكرة بقرعة (هندسية) لبطولة الموسم الجديد.. وهندسية دي لو كانت ح تساعد لجان الاتحاد وتُمهّد لهم حسم الشكاوى المركونة في الادراج لشهور وشهور فاننا نعلن ترحيبنا بها وسنحاصرها بعبارات الاشادة..!!

* (هندسية) شنو يا عالم.. ما تشوفو لينا القنوات التي ستقوم بنقل المباريات، وامنحوا الاندية متآخراتها المالية، وأعلنوا لنا نتيجة الشكاوى المهمة المتعلقة بالمريخ وهيثم مصطفى، والهلال وبكري المدينة وغير ذلك من الامور الملحة..!!

* نطمع ان يتعامل الاتحاد مع الامور ـ كل الامور ـ بالشفافية المطلوبة، وان يوضح لنا هل انسحيت الشركة الراعية من الدوري الممتاز..؟!! هل لا يزال هنالك امل في متابعة مباريات البطولة الأولى عبر التلفاز..؟!!

* الحقيقة لقد مللنا قفز الاتحاد المتواصل بـ(اليااايااات) فوق الاشكاليات والعقبات والمواضيع الحيوية المهمة والملحة.. وكل ما نتمناه ان يخرج بنا قادة الكرة من دوامة الغموض الحالية الى سماء الوضوح والشفافية.. (ما أظن طلبنا ده صعب)..!!

* تخريمة اولى: تجاوز الاتحاد لكل مشاكله واعلانه اجراء قرعة الممتاز اليوم يتشابه مع طلب "علي دينار" لمهندسيه باقامة كبري في الهواء..!! جييبوا لينا (فهّامة) يا عالم توصّل لينا مقاصد الاتحاد..!!

* تخريمة ثانية: المريخ انهى تجاربه الضعيفة في القاهرة وتحول الى تجارب أضعف في الدوحة.. يعني من (سكر الحوامدية) لـ(المرخية) يا قلبي لا تحرن..!!

* تخريمة ثالثة: دفع رئيس الهلال (30) ألف دولار لإستئجار ملعب لإقامة لقاء ودي.. ويا للهول.. القروش دي كان جابت ليك الاهلي المصري في ام درمان يا راجل..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر بوب 01-10-2015 02:0
    بما انك اتطورت في اسلوبك في الكتابه زي ما وعدت القراء .. و بحييك على نهجك الجديد .. بس ياريت تبطل النقد السلبي اليومي ده لانو كل البتكتب فيهو معروف لي شريحه كبيره من جماهير الرياضيه .. يا ريت تكتب عن الايجابيات و تبحث عن تطويره... النقد السلبي ساهل و اي زول ممكن يكتب فيهو خصوصا في السودان لانو للاسف قليل ما يسر في بلدي...
    تحياتي
  • #2
    علي أسد المعيلق 01-09-2015 07:0
    يسسسسسلم قلمك استااااااذ واتحادنا دا ما بطور ليه كورة دا اتحاد منافع ومصالح شخصية ومدمر للكرة السودانية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019