• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
عمر عطية

فاليكن تكريم سكسك خلال مباراة شاكله الألماني

عمر عطية

 2  0  2349
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*إستقبلنا بسعادة غامرة خبر تكريم لاعب المريخ الدولي الأسبق أسامه أدم ريحان بدوحة العرب خلال الأيام المقله وهو من أميز اللاعبين الذين مروا علي تأريخ نادي المريخ والذين من الصعب جدا أن تنجب الملاعب نظيرا لهم ..
*بادرة كريمة وطيبة أن تقوم بعثة المريخ بقطر بتكريم سكسك الاعب الخلوق والذي كان مثاليا في أخلاقه وتفانيه وإخلاصه للشعار ومهارته العالية والتي سخرها لمصلحة الأحمر فساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والافريقية ..
*لماذا لايكرم هذا اللاعب الفنان وقد قدم عصارة فنه وإبداعه للكيان وكان الأميز بين أقرانه وزملائه بصولاته وجولاته داخليا وخارجيا ..وقد ساهم رمانة الوسط في فوز المريخ بكأس سيكافا ومانديلا فدخل التأريخ من أوسع الأبواب ..
*نتوقع أن يكون التكريم حدثآ فريدأ يتسابق لحضوره كل الرياضين بدولة قطر في مقدمتهم منظومة السفارة وأسرة الجالية ورابطتا أبناء المريخ والهلال هناك وتواجد بعثة الفريق الذي يواصل إعداده الجاد للموسم الجديد ..
*نرجو أن يكون تكريم كابتن سكسك بين شوطي مباراة الأحمر مع شالكة الألماني نسبة لأنها مباراة من عيار ثقيل وسيتم متابعتها علي أعلي مستوي من الأجهزة الإعلامية العالمية وسيكون الإحتفاء به له أكثر من مدلول وأكثر من معني ..
*تكريم اللاعب خلال مباراة الفريق الألماني سيرفع الروح المعنوية له وسيجعله يشعر بقيمته الحقيقة وسيكون بمثابة رسالة لكل الرياضين في مختلف أنحاء العالم بأن المريخ يحفظ وفاء لاعبيه ويعرف كيف يرد لهم الدين ..
*ونحن نتابع أخبار هذه اللفتة البارعة نتذكر إبداعات هذا النجم الفنان الي جانب كوكبة من النجوم أمثال الراحل المقيم سامي عزالدين وجمال أبوعنجه وعيسي صباح الخير وسانتو رفاعه وكمال عبدالغني وأبراهيم عطا وعاطف القوز وبقية المنظومة التي رسمت أجمل اللوحات بنيل الكؤوس المحمولة جوا ..سيكافا الأولي ومانديلا الحبيبة ودبي الذهبي ويالها من أيام خالدات في ذاكرة التأريخ الكروي ..
*حملت لنا الأنباء بأن معسكر الأحمر يسير بصورة طيبة وقد بلغ اللاعبون مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية وهم علي أعتاب الإستعداد لمواجهة فريق المسيمير القطري والذي يعتبر من أميز الأندية هناك ويضم كبار اللاعبين القطريين والأجانب ..
*تعقب مباراة المسيمير اللقاء الكبير والمثير والذي يجمع الفريق بشالكه أحد أكبر الأندية الألمانية والتي يلعب في تشكيلته عدد من لاعبي المنتخب البافاري ونتوقع أن يكون المردود قويآ وطيبآ من الفريقين ..
*ستعود بعثة المريخ الي أرض الوطن يوم الثالث من الشهر الجاري لتتوجه الي مدينة بورتسودان لملاقاة كمبالا سيتي الأوغندي وديا وهذا خيار موفق لأن الأحمر يحتاج الي تجربة أفريقية قوية قبل مواجهة عزام التنزاني العنيد في إستهلالية مشوارة في البطولة الأفريقية ..
*يشارك بطل تنزانيا هذه الأيام في بطولة مابندوزي الودية بزنزبار وقد تعادل أمس الأول مع كمبالا الوغندي بهدفين لكل بعد أن أدي الفريقان مباراة في غاية الندية والإثارة بمتابعة ومراقبة المدرب العام كابتن برهان تيه ..
*مباراة قمة درع الإستقلال والتي ستقام في الرابع والعشرين من الشهر الحالي ستكون خير ختام لإعداد الفريق للتنافس المحلي والأفريقي وأجمل هدية للشعب السوداني للإحتفال باعياد الإستقلال المجيدة ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019