• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
عبدالله القاضي

هذه أسباب عودة المتمرد للمنتخب والجكومي طبز عين الاتحاد ؟!!

عبدالله القاضي

 3  0  3093
عبدالله القاضي

(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
رغم أن الأخ أسامة عطا المنان ذكر عبر صفحته بأنه لم يقل تحديدا جملة ((شئتم أم أبيتم)) واعتبرها شتلة من قوون ... إلا أنه لم ينفي باقي الكلام ألا وهو أن هيثم عائد لقيادة المنتخب لا محال !! وهو إن نفى الجملة الأخيرة (شئتم أم أبيتم) فلا حاجة لنفي أمر مفروض علينا فطالما قلت أنه سيعود فهو تأكيد بأنه عائد إن شئنا أم أبينا .. في حين إن مشيئتنا في عودة المتمرد لقيادة المنتخب لا تهم كثيرا بل الفضيحة الكبرى في مشيئة الجهاز الفني !!! ولطالما أنت فرضت عليهم شاءوا أم أبوا فهذا يكفي لتوضح للعالمين أننا لا نملك جهاز فني مستقل يقرر من ينضم لكتلة المنتخب ولا نملك رئيس إتحاد عام ولا نملك سكرتير عام وأن من معه المال هو من يسير الاتحاد كيفما اتفق لذا فهو يفتي فيمن يعود للمنتخب ويحدد كيف تكون الرعاية ومن يملك حق المفاوضات مع القنوات الناقلة وهو يرد نيابة عن الكاف و كذلك هو من يسجل ويشطب اللاعبين حتى لو كان اللاعب متعاقدا مع نادي آخر !!
تعجب عدد كبير من الصحفيين من كلام أمين مال الاتحاد عن قراره بعودة المتمرد المشطوب لقيادة المنتخب .. !! وأنا بدوري أتعجب من تعجب هؤلاء... وهذا يؤكد أن جلهم كانوا بعيدين من منتخب صقور الجديان ولا يعرفون كيف كانت تسير معسكراته في الدوحة أو أسمرا أو أديس ابابا !!! لا أحد من المتعجبين لديه علم بمن كان يحرس المعسكر ليلا ومن كان الضابط المسئول على انضباط اللاعبين في خروجهم ودخولهم !!!
إنه هيثم بن مصطفى الكرار ... وهنا أكتب اسمه بدون متمرد لأنه لم يتمرد على المنتخب !!!
نعم هيثم هو المسئول الأول في معسكرات المنتخب وبصورة أقل في معسكرات الهلال والتي كنت شاهدا عليها .... المدرب مازدا وأسامة عطا المنان وبقية الزفة .. لا دخل لهم بالمعسكر بعد انتهاء التمرين المسائي ... بل يتم تسليم الإدارة لهيثم فينطلق هؤلاء في سهراتهم وأسواقهم وتلبية حفلات العشاء والزيارات الخاصة ومن يحرس المعسكر من ورائهم هو هيثم ... كنت أجلس حتى بعد منتصف الليل في بهو الفندق فلا أحد يتنفس من اللاعبين في وجود هيثم ولا أحد يخرج خارج الفندق .. الكل نيام بينما هيثم آخر من ينوم ..حتى يحضر هؤلاء من سهراتهم ويسلمهم المعسكر ثم يخلد هو لنومه .... !!
كان هذا في السابق لقوة شخصية هيثم ولكونه قائد الهلال وقائد كتيبة المنتخب ..لكن بعد الانتكاسات الأخيرة التي حدثت له وذهابه للمريخ ثم تمرده وجلوسه في بيته ثم ذهابه للأهلي شندي ربما تقلل من شخصيته القيادية وتهز مكانته لدى اللاعبين وقد يتجرأ البعض ولا يسمع له أو يرد عليه فتأتي النتائج عكس ما يشتهي قادة المنتخب المكلوم !!
بالكو ....!!
العام الماضي وزع الاتحاد السعودي لكرة القدم مبلغ 150 مليون ريال على الأندية المحترفة والهواة وذلك نظير حق البث لمباريات تلك الأندية !!
وهذا العام اعترضت عشرة أندية من أندية الدوري السعودي للمحترفين عبر خطابات رسمية للإتحاد على منح قناة Mbc حقوق النقل التلفزيوني لدوري جميل ، مطالبين بمنح القناة الرياضية السعودية فرصة نقل الموسم بثلاثمائة مليون مع السماح لهم للبيع للغير حتى يتم اعتماد آلية واضحة لإقرار حقوق النقل التلفزيوني بشكل احترافي من قبل رابطة دوري المحترفين!
خمسة أندية كويتية رفضت رفضا باتا هيمنة اتحاد كرة القدم على حقوق البث وطالبت بمنح الأندية حقها الكامل من البث ورفعت الخطاب التالي
بالإشارة للموضوع أعلاه وإلى كتابنا رقم ( 904 ) المؤرخ في 28-10-2014، وإلى كتابكم رقم ( 1409 ) المؤرخ في 2-11-2014 بشأن حقوق الاندية في عوائد البث التلفزيوني لمباريات المسابقات المحلية التي تشارك فيها هذه الأندية ، فإننا نفيدكم برفضنا لكل ما جاء بالكتاب من إصرار واضح من الاتحاد على الحصول على حقوق الاندية بإرادة منفردة من الاتحاد ، وذلك للأسباب الآتية: ثم ذكرت أسباب الرفض!
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه الطارئ برئاسة الكابتن حسن حمدى التأكيد على قراره السابق ببيع حقوق بث مبارياته فى بطولة الدورى العام منفردا وذلك لتحقيق عائد مالى أكبر للنادى جاء ذلك بعدما استعرض المجلس كافة الأمور التسويقية الخاصة بمباريات الأهلى ورأى المجلس أن البيع الفردى يحقق مصلحة النادى بشكل أفضل بكثير .
محمد سيد أحمد الشهير بالجكومي أحد الذين أبتلينا بهم في اتحاد خرمجة القدم وقد خرج علينا بالأمس في برنامج بحث عن هدف وهو يفضح الدوري السوداني ويضع اصبعه في عينه وهو رئيس لجنة الهيكلة في الاتحاد المنكوب !!
هل هناك عاقل في الدنيا وهو يبحث عن ترويج وتسويق بضاعته ثم يخرج على الهواء ويصف هذه البضاعة بالكاسدة والفاسدة وغير المرغوب فيها ؟! هل من عاقل يروج للدوري هكذا ثم ينتظر قنوات البي ان سبورت أو أبو ظبي أن تقدم عروضها ؟! هل هذا الكلام صدر من قادة ؟! قال أنا أتكلم بكل شفافية .. يا رجل الشفافية ليس في هكذا عمل وهكذا بزنس ... أنت محتاج لكي تظهر الدوري بالمظهر اللائق بدلا من أن تصفه بالضعيف وغير المرغوب فيه !!
كان عليك أن تروج للدوري لكي تحفز القنوات الرياضية وتقول أنكم هذه السنة سوف تقدمون دوري مختلف وسوف تعملون باحترافية وأنكم حريصون على أن يستفيد من ينال شرف النقل الحصري بامتيازات كثيرة وأنكم وفرتم كل المعينات وأنكم فعلتم وعملتم وووووالخ ... يا أخي ما بتعرف حتى تكسر تلج لنفسك بدلا أن تطبز عينك بنفسك ؟!
غايتو بعد كلامك دا لو ناس قوون دفعوا ليك مليون أقبل طوالي !!
سعادة السفير بالانابة حسين محمد حسين لم يوفق وهو يؤجل قرار صادر من القنصل العام بحل رابطة المريخ في الدوحة وذلك بحجة المصلحة العام وانجاح المعسكر ... ! يا سيدي معسكر المريخ في مصر وأما في الدوحة فهي عبارة عن مباراة لا تؤثر فيها وجود رابطة وكل ما على الرابطة فعله الذهاب للاستاد لتشجيع المريخ !
الغريبة أن حوالي 5 مستشارين قانونيين يقودون المكتب الحالي ورغم ذلك خسروا الاستئناف لأن أكثرهم حديث عهد بهكذا عمل والدليل الأخطاء القانونية التي أفقدتهم القضية وحتى خطاب الاستئناف كما ذكر السفير في رده بدون تاريخ وبدون رقم ... معقولة بس يا دكاترة ويا مستشارين !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدر هلال 12-28-2014 02:0
    ياقاضي كلامك كلام قضوه .. انت قاضي يعني راجل قانوني ولا ده اسم العائله ؟
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      زكى محمد 12-29-2014 12:0
      القاضى مشكلتو بكره الارباب لذلك يعتبر هيثم من جماعة صلاح وده نفس مشكلت البرير وده حال الصحفيين البنقرا ليهم فى البلد .. يعنى تموت مع ذولك بس صح خطا وتقدح فى الاخرين عشان كده نحن حانكون كده بس متخلفييييييييييييييين
  • #2
    زكى محمد 12-28-2014 12:0
    ياشيخ عبد الله لك التحيه .. رفم عدم حبك وعدائك الظاهر تجاه القائد هيثم مصطفى وذلك ظاهر من خلال عنوانك (المتمرد) رقم ذلك اعترفت من غير أن تقصد ان هيثم ذو شخصيه قويه وكان أخخخخخر من ينام فى معسكرات الفريق القومى وذلك يدل على حبه لوطنه ولاخلاقه العاليه تجاه زملاءه والدليل على ذلك احترامهم تجاهه .. اذن عودت هيثم هى عودة الروح للكره السودانيه عامه والفريق القومى خاصة .. لذلك الحديث عن لقائد يجب ان ننتقى العبارات .. لتاريخه الطويل وحبه للكرة وبلده .. هيثم ليس متمردا لكن قبادات الكره فى الانديه هم السبب ومن منا بنسا مامارسهو البرير من حقد ودسائس كانت سببا فى ابتعاد سيدا من الملاعب لزمن ولكنه بحتفظ بلياقته والدليل المباريات التى خاضها مع ناديه أهلى شندى .. سجل ثلاث أهداف فى أخر مباراة مثل هيثم يجب ان لايحارب نتيجه الاحقاد الشخصيه مالنظرة الضيقه للاشياء دعوه يلعب كرته وسوغ ترون كميه الابداع الموجود
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      أقجي 12-28-2014 02:0
      لقد رأينا هيثم في التمارين في كل معسكرات الهلال والمنتخب يؤدي كل تمارين اللياقة مهما كانت شاقة بالعدد بل ويزيد عليها بينما من هم أصغر سناً منه يتهربون ويققلون عدد مرات التمرين من وراء المدرب ،، أما قصة الصحفيين مع هيثم فهي أسباب خاصة ويمقته الكثيرون لأنه يتجاهلهم بل ولا يسلم على بعضهم وقية المعنى شلولخ،،
  • #3
    baderhassan 12-28-2014 08:0
    اخى عبدالله لك ودى وتحياتى طبعا الجاكومى قال الكلام الشين عشان مافى قناة تتقدم بعرض للدورى الما ممتاز ويخلى الجو لقناة الكفيل ودا كسير ثلج وعلى الهواء مباشرة عشان خاطر قوون التى فقدت الكثير بعد الكفيل المهزوم المطرود من غير رجعهوانتبهو ايها السادة العظام من الكفيل مرجان اجمد مرجان الذى لايرى فى الوجود شى جميل من بعده وهو كل شى ولاشى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019