• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
محمد كامل سعيد

(الجودية) تهزم المؤسسية عشرة صفر..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2610
محمد كامل سعيد
* تقدم مجلس ادارة نادي المريخ بشكوى ضد اللاعب هيثم مصطفى وسلمها الى الاتحاد العام لكرة القدم ـ لجنة شئون اللاعبين غير الهواة ـ قبل ما يزيد عن الأربعة اشهر.. وحتى الآن لم يتكرم قادة اللجنة بالاجتماع للبت في الموضوع..!!

* وعلى طريقة (ترويق المنقة) يتعامل اتحادنا العام ولجانه المختلفة مع الأمور الجادة، حيث يمتطي الأعضاء الزمن ويتخذون الطرق الودية لحل مثل هذه الاشكالات.. يعني نظام (جودية وكده) ضاربين بـ(المؤسسية) عرض الحائط..!!

* مرور الوقت يتسبب في تعقيد الشكاوى ويدخلها الانفاق المظلمة خاصة وان عقد هيثم مصطفى مع المريخ انتهى بنهاية الموسم التنافسي المنصرم وبالتالي من الوارد ان يفكر هيثم في التعاقد مع فريق آخر وساعتها ستزداد الأمور تعقيداً..!!

* الحقيقة ان القوانين لا وجود لها في عمل اتحاد الكرة ولعل ما يحدث في قضية هيثم ونادي المريخ وقبلها الكثير والعديد من القضايا يحمل معه التأكيدات اللازمة لإعتماد ناس عطا المنان على (باركوها يا عالم) و(على الطلاق ما تقول حاجة)..!!

* للمريخ قضية عادلة تتمثل في ان اللاعب هيثم مصطفة خرق عقده مع النادي وغاب عن المشاركة سواء في التمارين او المباريات لعام كامل مع العلم انه تسلم كافة مستحقاته طرف الاحمر..!!

* لجنة الكرة بنادي المريخ وجهت اكثر من استدعاء للاعب المتفلت الخارج عن القانون لكنه لم يعرها اي اهتمام واعتقد ان لجنة اللاعبين غيرالهواة واذا ما فكرت في توجيه خطاب استدعاء لهيثم فان قادتها يعلمون ان هيثم لن يحضر..!!

* ولأنهم يعلمون بتفاصيل تلك الحقيقة لا نستبعد وجود تحركات (خفية) لقادة الاتحاد الذيم ربما عقدوا العديد من الجلسات الخاصة والزيارات المتعددة لأجل لم الموضوع وبطريقة ترضي مشطوب الهلال ونادي المريخ..!!

* مجلس المريخ يتحمل هو الآخر جزءاً كبيراً من مسئولية التجاهل الذي يوليه اتحاد الكرة لقضية هيثم مصطفى بعدما ظل حبيساً للصمت دون اي استفسار او سؤال عن المراحل التي وصلت اليها شكواهم المضمونة..!!

* المعروف ان مثل الشكوى التي تقدم بها المريخ ضد احد اللاعبين الذين يفترض انه تعاقد مع النادي بصيغة الاحتراف تستحق الحسم في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن المتظلم من السير في اتجاه حفظ حقوقه سواء اللاعب او النادي..!!

* المماطلة والتسويف والتهرب من مواجهة الحقيقة يزيد من عمق الاشكالية ويضع قادة الاتحاد في مقعد واحد مع الفوضى التي ثبت انها لا تكتفي بالسيطرة على عمل المختصين باعداد المنتخبات والمنافسات بل تتعاداها الى كل اللجان..!!

* (الجودية) هزمت المؤسسية عشرة صفر.. والمضحك ان لجنة غير الهواة اجتمعت قبل ايام.. لماذا..؟! لتحديد موعد للاجتماع الذي ستقوم فيه بمناقشة شكوى المريخ ضد هيثم مصطفى.. تصوروا..!!

* تخريمة اولى: نعود ونؤكد ان لجنة غير الهواة واذا ما فكرت في استدعاء هيثم مصطفى، وذلك من البديهيات، فانه لن يحضر.. وهنا تكمن الاشكالية التي تتخوف منها اللجنة..!!

* تخريمة ثانية: قبل بداية الموسم التنافسي نتابع اشتعال الحرب بين مطبلاتية المريخ والهلال وذلك بسبب اصابة المحترف الفلاني و(كيشنة) الاجنبي العلاني..!!

* تخريمة ثالثة: لا ادري هل سيحزن المريخاب اذا قام الهلال باعادة تسجيل هيثم مصطفى..؟! الكلام ده موجه لمن احتفلوا بضم هيثم للمريخ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مني اركو 11-22-2014 03:0
    اليوم مقالك مقبول .. ارجو الابتعاد من الاساءة لقيادات المريخ اضمن لك امجاد في اسرع وقت
  • #2
    عاشق الهلال 11-22-2014 09:0
    اتفق مع اخى حسن وعلى الاستاذ محمد كامل مراجعة الارشيف الصحفى ليرى اعضاء مجلسه وهم يضخمون ذواتهم بالحديث حول علاج هيثم بالقاهرة وحديثهم المتكرر عن اقتراب شفاء الرجل وبع عودته وتوقفه لشهر يمكن لهيثم ان يدعى بانه فترة نقاهة قام عباقرة ادارة المريخ بايقافه وعليه من حق هيثم المطالبة برواتبه حتى 30/11/2014
  • #3
    Hassan 11-22-2014 03:0
    الشي الذي لا يعلمه أهل المريخ او ( لا يريدون معرفته) هو حسب الشكوي اذا استدعي هيثم فانه دعم دفوعه بمستندات طبية للغياب والاهم ان مجلس المريخ ( دقس) بقرار إيقاف نشاطه مما يعطيه فترة توقف أطول بأمر المجلس إذن ( قانونيا) ليس هناك غيابات كثيرة كما يتصور الكثيرون ولا رأيك شنو يا عمو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019