• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

"مبروك" السوداني ودلالة الأجانب..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2845
محمد كامل سعيد
* وتمضي الايام ولا نزال نتابع المثير من عجائب التسجيلات الشتوية.. وها هي الاخبار تحمل لنا ما يفيد برفع نادي حرس الحدود المصري لسعر المهاجم احمد حسن مكي الى تسعة ملايين جنيه مصري بدلاً عن خمسة..!!

* نعم انهم في شمال الوادي يعرفون كيف يديرون أمورهم خاصة المتعلقة بالاحتراف ولعل ما تردد عن عدم اكتمال صفقة انتقال اللاعب مكي الى الاهلي يؤكد ان انديتنا بما فيها المريخ لا تعرف شيئاً عن الاحتراف..!!

* حرس الحدود طالب الاهلي بدفع خمسة ملايين جنيه لشراء اللاعب.. وبالمقابل عرض الاهلي تسليم الحرس ثلاثة ملايين فقط وبالتقسيط كمان.. وهنا فان قادة الاهلي يدركون قيمة ناديهم ورغبة جل لاعبي مصر الانضمام للقلعة الحمراء الحقيقية..!!

* وبينما المفاوضات ما بين الاخذ والعطاء.. فجأة ظهر (مبروك) في الدلالة.. ولمعرفة قادة حرس الحدود بالامكانيات الخرافية والأموال السايبة في يد (مبروك) رفعوا السعر ورفضوا اتمام الصفقة مع الاهلي مارد افريقيا وصاحب الأرقام القياسية..!!

* (مبروك) يلهث خلف السماسرة.. وهنالك آلة اعلامية تتولى أمر التطبيل للاعبين انتظاراً لقيمة السمسرة لا يهمها ما اذا كان اللاعب المراد التعاقد معه يستحق تلك الملايين ام لا لأن مصالحهم فوق كل شئ..!!

* المدرب المصري احمد ساري وبعدما استغنت عنه جل الاندية المصرية التي قادها فنياً تحول الى السودان.. وبعدما فشل في تجربتين كمساعد لمدرب المريخ تحول للعمل كسمسار يرشح ويؤيد ويستلم عمولته من المريخ واللاعبين بلدياته..!!

* لقد اثبتت الايام ان (مبروك) تحول الى خطر داهم يهدد مصالح الاندية في القارة السمراء سواء كانت افريقية او عربية ودونكم ما حدث في صفقة (وارغو والهلال حارقو) والتي انسحب منها الاهلي للامكانيات غير المرشدة لـ(مبروك) السوداني..!!

* غياب النظرة الفنية هو الذي يقودنا لمتابعة لعبة (الهيلاهوبا) الحالية والسباق الغريب للتعاقد مع اللاعبين خاصة الأجانب الى جانب المدربين.. اوغستين.. لا الشيخ عمر.. لا لا.. احمد مكي.. لا لا احمد عيد..!!

* على صعيد المدربين فقد وصلت الترشيحات الى اربعة ولا يزال هنالك العديد من الاسماء سنتابعها خلال الايام القادمة.. وللتذكير فان المسلسل بدأ بالقماش مروراً بحسام البدري وطارق العشري وانتهاء بسعدان رابح ولا يزال هنالك المزيد..!!

* تراوري سيواصل مشواره مع المريخ.. لا لا تراوري، ولأنه أناني، سيتم الاستغناء عن خدماته، وانغا، الذي فشل في ايجاد الفارق، مطلوب في جنوب افريقيا.. لا لا وانغا الخطير سيواصل مع المريخ..!!

* برهان سيواصل مع محسن.. لا ابداً أمر التدريب والمدرب تم اسناده للرئيس وكل ما يتردد عن هذا الموضوع لا يخرج عن دائرة الاجتهادات.. انها الفوضى (من امها) ولا لجنة تسجيلات ولا رؤية فنية ولا يحزنون..!!

* تخريمة اولى: (مبروك) الذي اقصده هو الشخصية التي ظهر جسدها الممثل القدير اسماعيل ياسين في فيلم (العتبة الخضراء) واعتقد ان الدور الذي قام به (سمعة) ينطبق بكل تفاصيله على المريخ الحالي..!!

* تخريمة ثانية: الهزيمة الخامسة لمنتخبنا في التصفيات تسببت في دخول قادة اتحاد الكرة في بيات شتوي.. ربما يستمر طويلاً..!!

* تخريمة ثالثة: هل يا ترى انه السكون الذي يسبق العاصفة..؟!! ولن اسمي العاصفة بـ(عودة شداد لرئاسة الاتحاد).. فقط تابعوا الأحداث التي ستلتهب قريباً..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    homad 11-23-2014 04:0
    سمعنا فى الاخبار قالو فى الاخبار ياخ اجتهد شوية انت الظاهر عليك عمودك تنقل من الجرايد والمواقع وتغلط بعد ده كلو
  • #2
    محمد احمد ود علي 11-23-2014 01:0
    منو الغيركم سبب اذيه الكوره السودانيه ، ياتو مسئول طلع صرح تراوري ولا وانغا .. ولا عمر بخيت ولا حارس الجبل الاسود ولاحتي نطقو بي كلمه . ما انتو الصحفيين الارزقيه ديل .. نازلين هري واخبار مشتوله وكذب علي القارئ ده كلو عشان تبيعو الصحف .. تخلو التنظير ..
  • #3
    المـجـنس 11-23-2014 11:0
    نحن ما زلنا في الانتظار مع أستاذنا خالد عزالدين في انتظار تقرير صاحب عمود كبت الحقيقة مرشد الجماعة قال أيه عندي تقرير من المستشفى إن الاعب مريض بالكبد الوبائي طيب منتظر إيه ولا هو كذب علشان توزيع الصدأ
  • #4
    اسيياد 11-23-2014 10:0
    مبروك تهيء تهيء تهيء ، شكلوا قريب العارف عزو ، وابن عم مرجااااان ، كخخخخخخ، محن يا سماعين ياسين في الجيش
  • #5
    اسيياد 11-23-2014 10:0
    يا طيشاب الزول دا ما عاجبكم عشان ما بخدركم ، جرعات تخدير مااااف ، هنا الجراحة من غير بنج ، اركزوا بس وخلو الجرسة
  • #7
    Mustafa Mohammed Ali 11-23-2014 09:0
    قلنالك ستين ألف مرة لا تقارن الأهلي المصري بالمريخ الطريقة التي يجلب بها الأهلى اللاعبين تختلف عن المريخ لن الأهلي اللاعب يمكن يدفع قروش عشان يلعب ليه والمريخ ليس بذلك الفريق أفهمها بقى ،
  • #8
    الرايق 11-23-2014 08:0
    انت ما عارف بقيت كاتب كيف الظاهر في المدرسة زمان ناس الفصل كانوا ما في زول بيشاركهم في الطيش لأنها ماركة مسجلة باسمك يا زول لازم تعرف ان مجلس الادارة مسئول عما يصدر منه من قرارات اما ما يكتب في الصحف فهو مجرد اجتهادات وامنيات لبعض الصحفيين والمفروض عدم البناء عليها واعتبارها شئ مسلم به افهموا وبعدين انتقدوا حتي تبني اك امجادا
  • #9
    mohamed 11-23-2014 07:0
    انت اكثر واحد عارف انو كل الكلام الكتبت عنه مجرد كلام جرايد لا اكثر ولا اقل ورقم علمك بذلك تكتب عنه وكأنه حقيقه لذلك انت ما عندك موضوع لانك بتكتب عن شئ اصلا هو مجرد اجتهادات واشاعات وشتول ف قوم لف
  • #10
    Hassan 11-23-2014 03:0
    معلومة: بإحرازه هادفين بالأمس لبرشلونة في مرمي إشبيلية ويكون مسي قد احرز الهدف 154 هدف في اللياقا ( الدوري الإسباني) متجاوزا هداف الدوري التاريخي ( زارا) 152 هدف منذ الستينيات حتي الان وبذلك يكون مسي هو الهداف التاريخي في الليقا وهذا للعلم ( بعيد عنا )
  • #11
    بكرى الفكى 11-23-2014 01:0
    اتمنى انك يوم تكتب شئ ايجابى عن المريخ واجزم بان كتاب الهﻻال المتعصبين ﻻيكرهون الوالى مثلك اتق الله فى قلمك واسأل الله ان يمحو من قلبك الغل والحقد تجاه رئيس المريخ والزم حدك الله يهديك ويزيل هذه الغشاوة عنك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019