• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
باترا

تسجيلات المريخ ـ المغادرون افضل من القادمون .!

باترا

 3  0  4560
باترا

في التسجيلات الصيفية الاخيرة اكد الجهاز الفني المحترم لفريق الكرة بنادي المريخ بقيادة برهان ومحسن انهم (استبدلوا) التسجيلات الصيفية بالرئيسية (اعتبار ماسيكون) ـ وسيعتمدون على تسجيلات الصيف لتدعيم الفريق لبناء فريق قوي ينافس على البطولات القارية ( كلام طيب وجميل) .. ضم المريخ اكثر من سبعة لاعبين لصفوفه في التسجيلات الصيفية ـ والان يجري مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين ربما يفوقون الميركاتو الصيفي (الصغير) .. فأين حديث محسن سيد وبرهان عن الرئيسية التي تابعناها في الصيفية .. هل ذهب حديث محسن كما ذهب توجيهه للباحثين عن العروض القوية للذهاب الى دور السينما وفي النهاية لا شاهدنا عروض ولا فاز المريخ بالدوري .!

ما يحدث على مسرح التسجيلات المريخية جعلنا نضع الكثير من السيناريوهات والتأوليات ـ بل ظننا (ان بعض الظن اثم) ان الاطار الفني الحالي مجرد (ديكور) ينفذ عبره مجلس الادارة ما يريده .. جهاز فني يؤكد انه لن يضيف نجوم جدد للفريق في التسجيلات الشتوية ـ ثم نتابع كل هذه المفاوضات والتنازلات والتسجيلات ـ لا يمكن ان نثق فيه .. او بالاصح لا يمكن لجماهير المريخ ان تثق فيه وتتوقع منه تحقيق طموحات واحلام الشعب المريخي في الموسم المقبل .!

تنازل المريخ عن نجوم اصحاب قدرات عالية وتأثير كبير على الفريق كالمحارب العاجي واوا باسكال .. وفي المقابل لم يتعاقد مع نجوم يسدون الفراغ الذي تركه الراحلون اصحاب الامكانات الكبيرة .. فبدل ان ياتي تشي تشي للمريخ كما طلب الخبير سيد سليم قبل اربع سنوات (سرق) تشي من المريخ زميله السابق باسكال .. فعلت الادارة المريخية كل ذلك دون ان تسأل برهان الهنا ومحسن سيد .. ومؤكد انها لم ترهق نفسها بمطالعة التقرير الفني للثنائي .!

لا جديد يذكر في القلعة الحمراء ـ لا قدييم يعاد .. فألاجواء نفسها التي غيمت ارض المريخ في السنوات الماضية .. تسجيلات (يا ايدي خطيني) .. مفاوضات مع عشرات اللاعبين .. وكألعادة المغادرون افضل من القادمون .!

اعاروا سعيد السعودي للاهلي شندي وما زال المريخ يبحث عن بديل لسعيد .. اطلقوا سراح الدود وما زلنا نحلم بلاعب يزيل (القلق) ويمتلك قدرات تشبه امكانات قلق .. والقائمة تطول وتطول .. في الصيف الماضي تنازل المريخ عن الطاهر الحاج وخاض النصف الثاني بظهير ايمن واحد .. وتنازل عن مصعب وشطب الزومة ليعتمد على ظهير ايسر بلاء خبرات وبدون تجارب .. هكذا يدار المريخ ـ وهكذا تتم تسجيلاته .!

الان المريخ يحتاج للاعب مقاتل يسد الفراغ الذي تركه النجم العاجي واوا باسكال .. والنجم الايفواري كان يشكل اكثر من 30% من قوة المريخ في الفترة من 2011 الى 2014 .. ولعلم ادارة المريخ الموقرة تراوري رغم نجاحاته الكبيرة لم يكن بديل ناجح للاباتشي كلاتشي .. فكيف ستختارون بديل الجنرال باسكال وبديل المالي (الدلوع) .؟

خارج النص .!

كل من طالع تصريحات الاخوين برهان ومحسن عن التسجيلات الصيفية السابقة والشتوية الحالية سيصاب بالدهشة .. ومن يطالع خبر استمرار الجهاز الفني الحالي يمكن ان يصاب ب (جنون البقر) .. كل شيء يتعلق بفريق الكرة وبالجهاز الفني للمريخ مذهل ومدهش و اكثر من محزن .!

المريخ لا يحتاج لتغيير في اللاعبين فقط ـ بل يحتاج لتغيير في الجهاز الفني .. المريخ يحتاج لجهاز فني مقتدر .. مع خالص احترامنا وتقدير للمجموعة الحالية .!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخابي في الاسكيمو 11-18-2014 01:0
    المشكله في الوالي وتنابلة السلطان واعلام الطماطم مزمز واخوانه اللعيبه ما عندعا ذنب
  • #2
    الكمندان 11-18-2014 09:0
    بسكال يا سيدي كان اكبر مجلط في الفريق من بدايه الموسم الماضي وحتى الموسم الاخير فمافي داعي تغني ليه كداطبعا ...دا لا ينفي انو قدم موسمين حلوين
  • #3
    Mamoun 11-18-2014 08:0
    المريخ غير الجهاز الفني عشرات المرات وغير اللاعبين مئآت المرات ومازال الحال ياهو زاتو الحال !! لأن المريخ لم يغير السبب الرئيسي للخلل وهو الجهاز الأداري لما لايجرب المريخ هذه المرة فقط تغيير الجهاز الاداري وتحديدا كتيبة التنابلة او قل الكومبارس وكبيرهم الذي علمهم السحر . قولوا الحقيقة ولو مرة يا ناس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019