• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
طارق احمد المصطفى

رسائل ..

طارق احمد المصطفى

 0  0  1150
طارق احمد المصطفى

الى مولانا أزهري وداعة اللة .. أداء المفوضية الإتحادية في عهدها الجديد وجد الإشادة والتقدير من كل الوسط الرياضي حيث بدأت ثقة الإتحادات فيها تعود من جديد ، أقمتم جمعيات عمومية نموذجية للتايكندو والدراجات والهوكي مع بعض التحفظات لعمومية الطائرة التي أديرت بعقلية العهد البائد .. محاولات البعض لتشويه صورة المفوضية إعلاميا محاولات مفضوحة ومكشوفة الأهداف ولا تساوي الحبر الذي كتبت به فقد ظل الإرهاب الإعلامي ديدنهم لتحقيق مصالحهم الخاصة .

الى العميد عادل الحاج .. إصرارك الكبير على محاربة الفساد في الوسط الرياضي ومتابعتك لقضيتك طوال فترة عامين الى أن وصلت الى محكمة المال العام بعد فشل أجهزة وزارة الشباب والرياضة وقوانينها في حسمها يستحق الإحترام والتقدير نحيك على صبرك ونؤكد لك أنه في النهاية لايصح الى الصحيح ولو طال الزمن ونتمنى أن يحذو كل الرياضين الشرفاء حذوك بعد أن فاحت رأئحة الفساد في هذا الوسط الذي كان حتى وقت قريب مثال للأمانة والنزاهة .

الى بابكر بخيت .. وضح مما لايدع مجال للشك أن مشروع أولمب أفريكا التابع للجنة الاولمبية السودانية أصبح مجرد مشروع للكسب الإعلامي خاصة في شمال دارفور والأبيض حيث نسمع جعجعة إعلامية ولا نرى طحينا لسنوات طويلة وفي الخرطوم أيضا ماتت الفكرة بعد توقف النشاط و تحولت ملاعب مشروع الصحافة الى إستثمار يتم تأجيرها لمن إستطاع إليها سبيلا وتحول المبنى المخصص للتدريب المهني الى صالة جمانيزوم .. رحم الله أيام مدير المشروع السابق محمد خير .

الى أفكار وداعة .. رفضك لإستضافة نادي الهلال لبطولة المرحوم يس خالد التي ينوي إتحاد الخرطوم لرفع الاثقال تنظيمها أكد فعلا أن الهلال نادي كبير ورائد ورفض مجلس الإدارة دعم البطولة ماديا أكد أن نادي الحركة الوطنية في أيدي أمينة وأنه نادي قيادي يقود ولا يقاد ولا يرضى ( الحقارة ) ، فأهل المنشط سجلوا من قبل البطلة محاسن هارون للمريخ وشاركت بإسمه عربيا رغم أن النادي لايوجد به منشط رفع الاثقال وغير مسجل والآن يريدون دعما ماديا من الهلال !!

الى مولانا محمد حسن الرضي .. حتى وقت قريب جدا كان الوسط الرياضي يعتقد في لجنة التحكيم الشبابية والرياضية أنها لايظلم عندها أحد في الوقت الذي كانت له نظرة سالبة تجاه المفوضية الإتحادية ولكن الموازين في الفترة الاخيرة إنقلبت وأصبح العكس هو الصحيح ، رجل في قامة وإستقامة مولانا الرضي قادر على إعادة الثقة من جديد للإتحادات الرياضية في التحكيمية ونتمنى أن ينتبه الرجل الى المخربين الذين يعملون لعدم الإستقرار الرياضي من خلال تخصصهم تمثيل الإتحادات الرياضية في التحكيمية .

الى الدكتور عمر كابو .. أكثر من شهر مر على الجمعية العمومية للإتحاد السوداني للكرة الطائرة ولم نرى أي جديد و ( الحال يا هو نفس الحال ) خاصة في موضوع فتح صفحة جديدة مع إتحاد الخرطوم الذي طرحه المفوض الإتحادي .. عدم وجود أي خطوة إيجابية في هذا الموضوع من جانبكم يؤكد أن الإتفاق بين الطرفين وإلتزامكم بتفيذ ما خلص إليه الإجتماع المشترك كان ( كلام ساكت ) وحديث للإستهلاك في الجمعية العمومية.

الى نزار ساتي .. إنتفاضتك ضد البعض في الإتحاد العام لكرة القدم في موضوع إستضافة بطولة أمم أفريقيا وحرصك على مصالح السودان أثلج الصدور كثيرا نتمنى أن تواصل الإنتفاضة وأنت صاحب المنصب الرياضي الرفيع في الحزب الحاكم في كل ما هو خطأ في الرياضة وما أكثر الأخطاء نريد إنتفاضة في القوانين وأخرى ضد التدخلات وإنتفاضة ضد ( حقارة ) وزارة المالية بالرياضة وتأكد أن كل الرياضين سيقفون من خلفك .

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق في تزوير شهادات مدربين رفع الأثقال شنوو؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019