• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
يعقوب حاج ادم

الاكسبريس خطوة هامة لاسترداد اللقب المسروق

يعقوب حاج ادم

 6  0  2082
يعقوب حاج ادم

مواجهة الزعيم الهلالي مساء اليوم الخميس امام ضيفه فريق الاكسبريس العطبراوي وااتي ستقام في ملعب ((قلعة الاقمار)) هي وبكل المقاييس مباراة التتويج والفريق يخوضها بشعار مباريات الكئوس بحثا عن الفوز والفوز وحده لما لا وهي ستقرب الزعيم الهلالي كثيرا من اللقب المسروق علي اعتبار ان الفوز سيرتفع برصيد الهلال الى 64 نقطة بالتمام والكمال وهو يحتاج بعدها الي الخروج بالتعادل امام نده التقليدي فريق المريخ في الجولة الاخيرة من عمر الدوري الممتاز ايا كان شكل ذلك التعادل سلبي او ايجابي فهو في النهاية سيقود الهلال الي استرداد اللقب المسروق بفعل حكام سيحه ومساعدة الاصدقاء والهزيمة بلاشك غيروارده في لقاء الليله امام الاكسبريس وكذلك التعادل فهو الاخر مرفوض شكلا وموضوعا لانه سيضعف من حظوظ الهلال في اللقاء الاخير وسيجعله امام خيار الفوز وحده وسيفقده فرصتي الفوز والتعادل ومن هنا فان مسالة الفوز علي فريق الارسنال تصبح هي مسالة وقت فقط لاغير فكل الخيارات الاخري تنداح امام الرغبة الاكيده نحو الفوز لتاكيد الصدارة المطلقة ومن ثم الرغبة في استرداد البطولة الشارده .. هذه واحده والثانيه وهي الاهم بل الاكثر اهمية تتمثل في ان هذا الاكسبريس المعطوب حديث العهد بالدوري الممتاز كان قد تجرأ وتسبب في فقدان الزعيم الهلالي لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضية في المباراة التي اقيمت في عاصمة الحديد والنار مدينة عطبرة مدينة النضال يوم ان اجبرنا علي التعادل لينال عطاشي الارض البطولة هينة لينة بلا كبير عناء وهم ياكلون بايدي الغير بلا واعز من صمير وبرغم ذلك يسموا انفسهم ابطالا للدوري الممتاز والذي فازوا به في عدد من المرات بطريفة شيلني واشيلك ..

واعتقد بان الفرصة قد باتت مواتية بعد ان اعاد التاريخ نفسه وبات الاكسبريس العطبراوي هو الخصم الذي يمكننا عن طريقه ان نضع كلتا اقدامنا في منصة التتويج ومغازلة البطولة المسروقه ووضعها في دولاب النادي قبل نهاية الدوري باسبوع واحد علي اعتبار ان اللقاء الاخير مع الند الجريح الذي يئن من وطأة الجراح سيكون مجرد لقاء للتاربخ وتحصيل حاصل بحكم الفوارق الفنية والبدنية والخبراتية التي تفصل بين الفريقين هلال مريخ والتي تحسب لمصلحة الهلال دون شك تبعا لنتائج المباريات الاخيرة والمستويات التي قدمت فيها من قبل الفريقين .. وللاعبي الهلال نقول بان مباراة الاكسبريس الليلة هي مباراة التتويج والتعامل معها يجب ان يتم من هذا المنطلق مع الوضع في الاعتبار علي انها مباراة الثار ورد الاعتبار من هذا الفريق الذي تطاول واهدي البطولة للوصيف الواهن الضعيف .. فكونوا لها فتية بني هلال وحذاري من التراخي والتكاسل والخمول الذي كنتم عليه في لقاء نيل الحصاحيصا في الرمق الاخير من عمر المباراة فلاتفتر لكم عزيمه ولا تلين لكم قناة حتى صافرة الحكم النهائية وان ينصركم الله فلا غالب لكم ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح فضل السيد 10-09-2014 09:0
    اس ...كلام الطير في الباقير ...انت بتتكلم ياتو لغة انا جاد...جاوبني
  • #2
    طائر النار 10-09-2014 03:0
    بسم الله مالك بتهضرب (ومن هنا فان مسالة الفوز علي فريق الارسنال تصبح هي مسالة وقت فقط لاغير) أرسنال شنو يا خوي ؟؟ .. ثم قارن بين الجملتين: (علي اعتبار ان اللقاء الاخير مع الند الجريح الذي يئن من وطأة الجراح سيكون مجرد لقاء للتاربخ وتحصيل حاصل بحكم الفوارق الفنية والبدنية والخبراتية التي تفصل بين الفريقين هلال مريخ والتي تحسب لمصلحة الهلال دون شك) .. و(والهزيمة بلاشك غيروارده في لقاء الليله امام الاكسبريس وكذلك التعادل فهو الاخر مرفوض شكلا وموضوعا لانه سيضعف من حظوظ الهلال في اللقاء الاخير) .. ياااخ حتى لو اتهزمت من الأكسبريس .. يمكنك الفوز على المريخ الجريح حسب كلامك .. وأول مرة اسمع بـ (كلتا أقدامنا) .. يكلتلك منو نان أقول ليك .. بشتنت اللغة.
  • #3
    موج البحر - السعودية - الطائف 10-09-2014 12:0
    عليك الله خلي عندك ضمير شنو الفريق العطبراوي هدانا البطولة بدون تعب وانحنا بناكل على حساب غيرنا لو ما انت ضعيف ما كان تعادل معاك وفي نفس الوقت انحنا هزمنا الفرق الثانية وتقدمنا عليك بالنقاط .. خليك في فريقك لو عايزو اتقدم ويفوز وسيبنا في حالنا لو ما خايف مننا ما بتقعد تجيب في سيرتنا كدا .. هههه
    المريخ الزعيم .. الكاس كاسنا وانحنا أهله وبنستاهلو ..
  • #5
    ود القضارف 10-09-2014 10:0
    بسم الله الرحمن الرحيم ... أولاً أقول مثل هدا الطرح هو الدي يفقد الهلال البطولات والمتمثل في عدم إحترام كل الخصوم والواقعية ( مسألة وقت والجريح وألخ ) كلمات التنويم المغناطيسي لللاعبين .. ياجماعة إحترموا الخصوم وإحترموا عقولنا .. كم مرة هزم المريخ الهلال والعكس كدلك يعني بيع الكلام بهدا الشكل فيه مضرة للفريق والاعبين .
  • #6
    احمد يس 10-09-2014 09:0
    (الاهم بل الاكثر اهمية تتمثل في ان هذا الاكسبريس المعطوب حديث العهد بالدوري الممتاز كان قد تجرأ وتسبب في فقدان الزعيم الهلالي لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضية) بدون تعليق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019