• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
احمد الفكي

حلوين حلاوة

احمد الفكي

 3  0  1616
احمد الفكي
لم يخذل جمهور هلال الملايين هلاله .. فكان في الموعد و على العهد الذي عُرف عنه وفياً و مخلصاً و عاشقاً له . فكان صوته العالي و زينته البهية و لوحته الزاهية و طلعته الوسيمة , و بموجب ذلك كان الهلال بدراً في سماء وادي النيل جنوباً الخرطوم شمالاً القاهرة .
مسح الهلال الصورة السالبة التي ظهر بها في آخر ثلاث لقاءات إفريقية جمعته بالزمالك في القاهرة و فيتا و مازيمبي في كل من كنشاسا و لوممباشي من حيث النتائج و الأداء . وعاد الهلال بما عُرف عنه المارد الأزرق هلال السودان .. هلال إفريقيا الذي بدونه لا يوجد طعم لأي منافسة .
عاد الهلال لمستواه المعروف والعود أحمد فقدَّم مردوداً و مستوىً أسعد و أعجب الجميع في المباراة التي احتضنها إستاد الخرطوم مساء الجمعة 22أغسطس 2014م أمام ضيفه الزمالك المصري في آخر مباراة ضمن مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى . فكان الفوز و النصر للهلال بهدفين مقابل هدف للزمالك .
هدف الهلال الأول جاء عن طريق نجمه بشه في الدقيقة 35 بعد تمريرة المرعب بكري المدينة لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال نتيجة و أداء و يتواصل العطاء في الشوط الثاني الذي فيه أحكم الهلال سيطرته إلا من بعض اللحظات التي كانت لصالح الزمالك جراء هنات نتج عنها هدف التعادل للزمالك ناله مصطفى عبد الحميد في الدقيقة عشرين . ولم يزد هدف الزمالك فرقة الهلال إلا قوة و إصرار استطاع خلالها نجوم الموج الأزرق رسم و فرض شخصيتهم في أرضية الملعب و من خلفهم مؤازرة جمهورهم حتى استطاع العقرب بكري المدينة صاحب السرعة الصاروخية أن يخترق وسط و دفاع الزمالك مهرولاً صوب مرمى الشناوي مرسلاً صاروخاً زاحفاً لم يقف في طريقه سوى شباك الزمالك هدفاً جميلاً توَّج به بكري المدينة مجهوده الذي نال به لقب نجم المباراة .
بهدف الهلال الثاني الذي أفرح الجميع وبه أهدى الهلال المتابعين له أسلوبه لعب السهل الممتنع و يرتفع بنقاطه إلى سبع نقاط حتى إشعار آخر في انتظار ما يُسفر عن الكاف يوم الأحد 24 /8 /2014م حول الشكوى التي تقدم بها الهلال ضد فيتا كلوب الخاصة بالتزوير و التي هي قاب قوسين أو أدني من صالح الهلال . وعندها سوف يُزف الهلال عريساً لدور الأربعة و تصبح بطولة الأندية الإفريقية عروس في جبينها هلال .
العرض الجميل الذي أهداه نجوم الهلال لمتابعيه أمام الزمالك أعاد للذاكرة أغنية البلابل ( حلوين حلاوة .. غالين غلاوة ) و حقاً كان نجوم الهلال حلوين حلاوة .
* الدهاء و المكر لدى اللاعب السوداني
وصف المعلق محمد بركات معلق مباراة الهلال و الزمالك عبر قناة بي إن سبورت اللاعب السوداني بأنه يملك كل مقومات فنون و أصول أداء كرة القدم إلا أنه ينقصه الدهاء والمكر . جاء الرد مباشرة للمعلق من قبل المعز محجوب حارس مرمى الهلال عندما استغل ما كفله له القانون في حالة شعوره بإصابة أن يرتمي أرضاً و يعالج داخل الميدان . وفي هذا الفعل كان الدهاء من المعز , حتى ينظم أفراد فريقه ما يحتاجون له من تنظيم و يلعب على حبل الحالة النفسية لدى لاعبي الزمالك . ثم جاء الرد من كافة نجوم الهلال و هم يتبادلون الكرة فيما بينهم لأكثر من عشر تمريرة حفاظاً على نتيجة المباراة و تكسيراً للزمن حتى يعلن الحكم صافرة نهاية المباراة . أليس هذا دهاء و مكر يا أستاذ محمد بركات ؟.
* آخر الأوتاد :
للهلال طعمه و رائحته و مكانته في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال و بدونه لا طعم للبطولة .. عليه موعدكم الأحد أليس الأحد بقريب ؟




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجدي عبدالله - حائل 08-23-2014 04:0
    دا الموج الازرق الذي تعرفه القارة السمراء لك التحيه يا استاذ احمد
  • #2
    كتاااااااااحة 08-23-2014 04:0
    فات الاوان والانكتب على جبينا الليلة بان
    ومع فوات الاوان ابى الهلال الا ان يودع جماهيره ومحبيه بمحاضرة جميلة فى فنون كرة القدم والمشكلة يا استاذ والتى لا يلاحظها الكثيرون هى الرهبة التى تتملك لاعبي الهلال عندما يجدوا ضغطا من الخصم وخصوصا اذا اغتيلوا بهدف السبق فبدلا من ان يشعل فيهم الهدف اوالضغط الروح والحماس تجدهم يصابون بالاحباط وهذه العلة تحتاج لاختصاصي نفسي لمرافقة الفريق وان شاء الله القادم احلى ومع الكاردينال مابتقدر تغمض عينيك
  • #3
    د.أزهري أحمد 08-23-2014 12:0
    مبروك ... لكسب االمباراة لعبا ونتيجة ...ولعودة الازرق هلال يستطع بقوة وسط الكبار ...وشكرا لك استاذ احمد على حلوين حلاوة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019