• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قوة الارادة .. هيبة الادارة .!

باترا

 0  0  1895
باترا

الاداري الذي يلوح بالاستقالة كلما وجد معاكسة او معارضة لا ينتظر منه شيء اي شيء فهو ببساطة شديدة اداري ضعيف ، واللجوء للاستقالة دليل على (عدم قوة شخصية) وهشاشة ادارة وضعف ارادة ، وفي المريخ الاستقالة اسهل من تناول كوب قهوة في مقهى النادي .. اسهل شيء في المريخ التلويح بالاستقالة واصعب شيء الاستقالة بمعناها الحقيقي .. قبل ايام لوح سعادة الفريق طارق بالاستقالة وقال ان الوالي ايضاً سيترك المريخ بغير رجعة ، وكأنه تحول من امين عام المريخ لناطق رسمي باسم جمال الوالي ، لا نعرف ماذا يريد مجلسنا المؤقر .. كيف يفكر وفيماذا يفكر .. اهتمامهم بمعارضة الدوافع الشخصية اكبر من اهتمامهم بالنادي وهذا سبب رئيسي في القرارات التي تحكي ضعف وهوان .. ليت سعادة الفريق تجاوز الحديث عن الاستقالة .. وفي حديثه عن الاستقالة ليته تجاوز الحديث بالانابة عن الوالي وقبل كل هذا ليته انتبه للمريخ الذي يحتاج للكثير الكثييير .!

كنا نأمل من سعادة الفريق بصفته امين عام النادي ان يشرح لنا اخر التطورات في النادي الاحمر ، كنا ننتظر منه ان يوضح لنا كمريخاب لماذا يتواجد هيثم مصطفى لاعب الفريق بمنزله وهو الملزم بعقد واضح المعالم ، كنا نأمل ان يخرج علينا الامين العام للمريخ بقرارات تعيد للمريخ هيبته .. ولكن في الوقت الذي انتظرنا فيه قرارات قوية من الامانة العامة خرج الامين العام بتلويحاته باستقالات اعضاء مجلس الادارة .. وكأنه كان يقوم بدور تهديدي لشعب المريخ .. طبعاً التهديد بالحديث عن استقالة جمال الوالي .!

جماهير المريخ تعلم ان معارضة المريخ الحالية (اخير عدمها) ، فيكفيها فشلاً انها تأسست بعد خلافات شخصية مع رئيس النادي جمال الوالي .. ونفس الجماهير المريخية ادركت وتأكدت ان مجلس المريخ الحالي لا يقل عن المعارضة في التواضع .. فمتابعة الاحداث بالنادي فيه تأكيد على ان المريخ يعاني .. تسجيلات تدار بطريقة غريبة ، فريق كرة يدارة بطريقة عجيبة ، يغيب هيثم اكثر من 60 يوم والادارة تتفرج فقط يغيب اي لاعب اخر تخرج له المشانق والبنادق .. انه المريخ (اذا تمرد هيثم تركوه .. واذا تمرد غيره اعدموه) .!

تلويح الفريق طارق عثمان الطاهر احبط عشاق المريخ ، وحديثه عن استقالة الوالي زاد احباط الانصار ، فالمريخ لن يتوقف مهما حدث .. للوالي انجازات كبيرة وكثيرة ان استقال سيحفظها له التاريخ , ولكن من الافضل للوالي ومجلس ادارته ان يكملوا فترتهم القانونية ، فالدعوة لجمعية عمومية في الوقت الحالي سيضر بالمريخ كثيراً .!

بالمناسبة .. المريخ الان يدفع فاتورة اخطاء مجلس التقشف الذي تعاقد مع هيثم متجاوزاً خلافات هيثم مع الكثير من نجوم المريخ .. مجلس التقشف تعاقد مع الكوكي الذي تسبب في احداث خلافات ومشاكل بين اعضاء الفريق قبل ان يبتعد ، ونفس المجلس تسبب في تلف ارضية الملعب .. والخوف كل الخوف ان تعود ايام التقشف مرة اخرى للمريخ .!

خلاصة .. نحن لسنا ضد او مع كما ظللت اكرر .. فقط مع المريخ ومن اجل شرفة التاريخ .. نعم مع النادي الوحيد الذي زين جيد الوطن ببطولة قارية .. فأن كانت مصلحة المريخ تقتضي تواجد جمال سندعمه وان كانت تقتضي وجود (عصام الحاج) سندعمه .. فقط مع المريخ قلباً وغالباً .. هذه هي فلسفتنا وطريقتنا .. ويا سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر عليك ان تعلم ان (قوة الادارة من قوة الارادة) .!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019