• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
محمد كامل سعيد

النصر للهلال.. ولا نامت أعين الجبناء..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  2380
محمد كامل سعيد
* تدق اليوم ساعة الحقيقة امام لاعبي الهلال ويحين موعد الامتحان، الذي يُكرم فيه المرء او يهان، ولعل ملاقاة مازيمبي الرهيب تعتبر من اهم واصعب واخطر المباريات التي سيؤديها الازرق في هذه المرحلة..!!

* نعم انه قدر الأبطال ان يواجهوا كبار القارة السمراء ويتباروا معهم نداً لند ليس عبر بوابة "مكرمة" او "دورة ودية" او "مهرجان ترفيهي".. وهنا تكمن صعوبة لقاء اليوم..!!

* ليعلم الجميع ان مازيمبي حضر الى الخرطوم لأجل الفوز ولا شئ سواه وتلك حقيقة لابد لكل لاعبي الهلال ادراكها والتحسب لها بالتعامل الموضوعي الذي هو بلا شك يسير في اتجاه عكسي لما يردده بعض المتعصبين..!!

* يملك مازيمبي كوكبة من النجوم الكبار اصحاب الخبرة التي تؤهلهم للتفوق في المواعيد الكبيرة وهم يعرفون كل كبيرة وصغيرة عن الهلال بعدم وقفوا على نقاط القوة والضعف في صفوفه..!!

* يبقى (السرحان) والثقة الزائد و(الهفوات المتكررة)، خاصة من افراد خط الدفاع، من ابرز المخاطر التي ستواجه هلال السودان اليوم امام سرعة وقوة ودرجة التركيز العالية التي يتميز بها الغربان..!!

* الحذر والتركيز في كل ثانية من زمن اللقاء ومضاعفة المجهودات تبقى من ابرز واهم معطيات التي من شأنها اخراج الانتصار الهلالي المرتقب من دائرة التمنيات الى محيط الواقع المعاش..!!

* اننا نتطلع لإنتصار الهلال اليوم والذي اذا ما تحقق باذن الله فانه سيفتح الباب واسعاً امام الفريق ويقربه بنسبة كبيرة من تحقيق الغايات على اعتبار ان النقاط الثلاث الأولى تخطو بالازرق خطوة مهمة وكبيرة..!!

* عشاق الهلال، الذين سيملأون مدرجات الاستاد منذ وقت مبكر، ينتظرهم دور كبير وحساس لا يقل عن ذلك الذي سيؤديه افراد الفرقة الزرقاء داخل الملعب.. وكل ما نتمناه ان تقود الجماهير بطل السودان الى الفوز الليلة..!!

* مباراة اليوم هي الثالثة للهلال التي يؤديها في الخرطوم وبعودة للمباراتين السابقتين، بالدورين الأول والثاني، نجد ان المعاناة تجسدت فيهما سواء امام الملعب المالي او ليوبار الكنغولي..!!

* مواجهة الليلة هي الأولى التي يشرف فيها البرازيلي كامبوس على الهلال.. واعتقد ان مهمته لا ولن تكون سهلة او بالصورة التي يتصورها البعض..!!

* مازيمبي الكنغولي بالجد خطير وخطير جداً، واستناداً على قوته تلك سيكون الانتصار عليه أجمل هدية يقدمها فرسان الازرق لجماهيرهم الوفية الصابرة المتحفزة..!!

* نتمنى الفوز للهلال.. لكن كرة القدم لا تعرف غير البذل والعطاء والتركيز واستغلال الفرص والغيرة على الشعار والتضحية من أجل رفعة هذا البلد..!!

* تخريمة أولى: ضحكت وانا قرأ التصريحات (المفبركة) للزامبي سكواها والتي اكد فيها مقدرته واصراره على هز شباك الهلال اليوم.. وسبب ضحكي ان سكواها لا يشارك اساسياً مع مازيمبي..!!

* تخريمة ثانية: لتسقط كل الألوان وتتلاشى الانتماءات الضيقة ولنقف جميعاً اليوم مع الهلال الذي يدافع عن سمعة الكرة السودانية ويحمل لواءها امام اشرس فرق القارة الافريقية السمراء.. ولا نامت أعين الجبناء..!!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohmd 05-17-2014 04:0
    ايوه كنت انت في هذا المقال متجرد عن الانتماء لذلك كان مقالك هادف ومفيد وهذه هي سمات الصحفي الحقيقي - شكرا علي المقال لانه هادف وخالي من مهاترات مزمز ومحمد عبدالماجد
  • #2
    الصواعق 05-17-2014 10:0
    شكرا فقد ففي الظاهر فقد عادت لك سودانيتك وتفوقت على مريخيتك ونتمنى ذلك ... اما هؤلاء من ادخلو الرياضة في نفق تجارة الاعلام (مخدرات العصر) فمصيرهم المحتوم قد اوشك ... والله اسأل ان يجازيك حسب نيتك ...
  • #6
    Abuleena 05-16-2014 12:0
    لك التحية يا أستاذ ... هكذا يجب ان يكون الجميع في خندق واحد خلف حامل لواء الكرة السودانية .... ولا نامت اعين الجبناء والمتربصين والمنتظرين هزيمة الهلال ... وإن شاء الله النصر حليف فرسان الهلال الأشاوس ..
  • #9
    أبو مدثر 05-16-2014 11:0
    اليوم لابد ان نشكرك على كتابة هذا المقال المعتدل ونتمنى ان تسير على هذا النهج . وفقك الله ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019