• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ابوبكر عابدين

اتركوا التحكيم وادركوا الفريق

ابوبكر عابدين

 4  0  3435
ابوبكر عابدين

* كثر الكلام في الفترة الاخيرة عن ظلم التحكيم واستهدافه للمريخ ومحاباته للهلال ومن ان التحكيم يسعى لتسهيل مهمة الهلال حتى يفوز بكأس الممتاز وان ( حكام صلاح ) لا هم لهم سوى هزيمة المريخ ووضع العراقيل امامه !!

* سادتي الكرام دعونا من ( حكام صلاح ) والاستهداف الذي عشش في عقول البعض وتعالوا الى كلمة الحق بيننا حتى ندرك المحطة التي نقف عندها ونتحسسها ثم ننطلق الى الامام .

* اولاً فالنفترض جدلاً بان التحكيم سئ جداً ولم يسلم منه المريخ لوحده فهل نحن في المريخ على ما يرام ؟؟وهل لو كان فريقنا قوي مترابط ونجومنا مثل الاسود كما كانوا بالامس هل تستطيع اي جهة هزيمتنا ؟؟

* نتحدث عن استهداف ( حكام صلاح ) ولا نتحدث عن حالات عدم الانضباط والمتسببين فيها داخل الفريق حتى اكتشف المدرب اوتوفيستر اولى حلقاتها بالامس .

* نعم سادتي المريخ سجل اعظم اللاعبين في الساحة وهكذا ظل يفعل في كل موسم ولكن الجو المحسط باللاعبين في المريخ هو الذي يتسبب في فسادهم وافسادهم .

* وسط اللاعبين توجد الشلليات والتكتلات والتي صنعها وزرعها بعض المشجعين الذين رمت بهم الاقدار في كراسي الادارة وبالتالي اصبحوا يجدون منهم الحماية !!

* القنوات المفتوحة بين بعض اللاعبين ورئيس النادي شخصياً اصبحت عنواناً للازمة التي يعاني منها فريق المريخ .

* حكايات السهر وملحقاته بين بعض اللاعبين والاداريين هي واحدة من اسباب تدهور المريخ وغياب الروح وبالتالي المظهر السئ للفريق والجماهير تصرخ والاعلام يحاول اسكات الصرخات والآهات بشماعة التحكيم والتنجيم !!

* سادتي الكرام اننا لا نبرئ بعض الحكام من الاخطاء ولكن مسألة الاستهداف هي حائط المبكي وشماعة الاخفاق ولو اردنا الحقيقة فالنبحثها عند اللاعبين والفريق ومجلس الادارة ومن قبله دائرة الكرة او القطاع الرياضي والذي اصبح هو دائماً دائرة الفشل وليس دائرة الكرة لأن القائمين على امره يجيدون كل شئ الا ادارة الكرة .

* يبقى الامل سادتي الكرام في المريخ في اعطاء الخبز لخبازه وابعاد الاداريين والمشجعين من دائرة الكرة ولو كنتم تريدون الصراحة والوضوح ومصلحة المريخ حقيقة نقول لكم بالفم المليان عينوا زيكو وعادل امين لادارة الكرة ولا تتدخلوا في عملهم حتى لا تجدوا استقالتهم امامكم.

* عادل امين ومنتصر الزاكي زيكو مؤهلان لذلك العمل وجديران به وحتماً سيحسمان حالات الفوضى وعدم الانضباط وسط اللاعبين بصرامة يحتاجها المريخ وستنتهي حالات الدلال وكل من يحاول التلاعب سيجد نفسه خارج منظومة المريخ والذي عرف عبر تأريخه بانه مصنع الرجال واسلوب القوة والعنف والغيرة والفن هو العنوان ، فهل من مجيب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسامة على 05-07-2014 09:0
    المريخ والذي عرف عبر تأريخه بانه مصنع الرجال واسلوب القوة والعنف والغيرة والفن هو العنوان ، فهل من مجيب ؟. الاجابة لسؤالك:- لامجيب وذلك اتساقا مع القصة التى تحكى ان رئيسا سابقا حضر احتفالا بجامعة الخرطوم وكان ذلك فى عز دكتاتورية احادية ففوجىء السيد الرئيس بهتافات داوية من الطلاب(( جامعة حرة او لاجامعة )) فسأل مدير الجامعة عن القصد من هذا الهتاف فقال المدير (( الطلاب قاصدين انو يكون فى الجامعة حرية للتنظيمات السياسية المختلفة )) فما كان من السبد الرئيس الا واجاب بدون تردد (( اذن لاجامعة))
  • #2
    سوداني 05-07-2014 12:0
    التحية لك استاذ ابوبكر.. رغم اختلافنا في كثير من الاحايين مع كتاب الناديين في الهجوم على التحكيم ونصبه شماعة لفشل وتراخي اللاعبين واخطاء الادارات، لماذا لا تساندوا انتم كصفيين استاذ ابو بكر واستاذ كمال فكرة التحكيم الاجنبي لمباريات الدربي.. ولا يقلل ذلك من قيمة الحكام الوطنيين لكن لتلطيف اجواء مباريات القمة وهذا معمول به في كثير من الدول
  • #3
    أبو مدثر 05-07-2014 10:0
    لقد شعر إعلام المريخ وخاصة ( الاقزام ) كما وصفهم النجومي بخطورة فريق الهلال ولن يستطيع مواسيرهم هزيمة الهلال لذلك بدأ العزف على وتر ( التحكيم ) بغرض استمالتهم ومساعدة فريقم حتى ينتصر على الهلال وهذا هو الغرض . لذلك اقترح ان يتم تغيير صحيفة ( الصدى ) إلي صحيفة ( الحكامة ) ويكون شعارها ( تبرجت مثل المجرة منبرا للتحكيم ومخده )
  • #4
    كمال الهدي 05-07-2014 08:0
    ليت بعض المتعصبين من أخوتنا المريخاب يقرأون ما يخطه يراعك أخي أبو بكر وما يسطره أبو عاقلة وقلة من العقلاء الآخرين، فحينها فقط يمكن أن ينصلح حال المريخ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019