• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

النمور تفرمل الزعيم

صحيفة كفر و وتر

 6  0  1759
صحيفة كفر و وتر

تعادل المريخ مع اهلي شندي بهدف للكل وفق نقطتين مهمتين وبالتالي قدم الاهلي هدية كبيرة لحبايبنا الزرق ومنحهم الصدارة بفارق نقطتين .
لقد مللنا وسئمنا ونحن نتحدث عن ترصد حكام صلاح للمريخ وطالبنا مجلسنا الواهن والضعيف بحسم ملف التحكيم وقلناها اكثر من مرة ان المريخ سوف يفقد الممتاز بسبب الحكام وهذا ما حدث في شندي .
الحكم معتز حكم فضيحة التنشيطة معروف بعدائه السافر للمريخ وبظلمه الباين للزعيم حكم يتربص بكل ماهو مريخي وفي كل مبارياته لا يتواني في ظلم المريخ وسوابقه كثيرة
عندما نقول ان مجلس المريخ واهن وضعيف فنحن لا نتهم المجلس من فراغ والدليل هو استمرار استهداف المريخ عن طريق حكام صلاح ولم يحرك المجلس ساكنا وايضا نعيب على مجلس المريخ غيابه عن حضور هذه المباراة المهمة .
معقولة يا جمال الوالي المريخ محاط بالاستهداف والمؤامرات ويتربص به الاعداء وله مباراة تعتبر الاخطر والاهم امام النمور وبشندي القريبة من الخرطوم ولم تتكرم انت او أي عضو من مجلسكم الموقر بالمغادرة مع الفريق وايضا توارى الاقطاب عن الحضور الي شندي من أجل دعم اللاعبين ورفع روحهم المعنوية شيء لم نتوقعه منكم .
اذا كان المريخ لاعبا في القاهرة او في احدى دول الخليج لهرول الجميع وتصدروا الفلاشات , المريخ يحتاج لاصحاب الوجعة يحتاج للدعم من ابنائه المخلصين ونحن نقدر ونثمن دور هؤلاء المشجعين الغلابة الذين يقطعون من قوت اولادهم وهم يسافرون بالباصات من أجل تشجيع ومؤازرة اللاعبين ونحن نتضرع للمولي عز وجل بالشفاء العاجل لضحايا حادث باص المشجعين وهؤلاء هم اصحاب الوجعة الحقيقيون يضربون اروع الامثال في حب وعشق المريخ .
من اسباب فقد المريخ للصدارة هو الغياب التام للمجلس عن الوقوف مع الفريق في اهم مباراة وايضا تلك الحرب الدائرة بين جمال الوالي وعصام الحاج وهي حرب في غير معترك سوف تدمر المريخ وتحرق الاخضر واليابس وسوف تضر بالمريخ كثيرا ونقول للسيد جمال الوالي انت اكبر من ذلك دع الحاج وتصريحاته الجوفاء واهتم بالفريق وبلاعبيه وكن حاسما وحافظا لحقوق ومكتسبات الكيان المريخي العظيم وترفع عن الصغائر .
ما يحدث الان في المريخ لا يصب في مصلحته وطالما ارتضينا بالديموقراطية يجب علينا احترام مبدأ الديموقراطية ويجب ان تكون الجمعية العمومية هي الفيصل .
نعود لمباراة شندي ونقول ان المريخ فرط في فوز كبير كان في متناول اليد فقد اضاع اوليفيه وتراوري والعجب ثلاثة اهداف محققة في بداية المباراة لو سجلت لخرج المريخ منتصرا لكن روعنة العجب وانانية اوليفيه وسرحان تراوري هي التى اضاعت على المريخ نصرا مضمونا ونقول ان الكرة لا تعترف بالعرض الجميل وانما تهتم بمن يحرز الاهداف ويحقق الفوز بعيدا عن العرض .
امير كمال بطيء الحركة وهو اصلا لاعب محور وقد ولف توليفا في وسط الدفاع وبسبب بطئه تعرض للطرد ونتمني ان يمنح اوتوفيستر الفرصة للاعب ضفر فهو افضل في وسط الدفاع .
بلة جابر كان يستحق الطرد بسبب رعونته وتهوره الغير مبرر وشارك في طرد امير كمال بتصديه الغير موفق لكرة اديس وغاندي نفس العلل والاخطاء وهو يمثل الحلقة الاضعف في الدفاع .
الباشا والعجب وراجي لم يظهروا بمستواهم المعروف وهم يحتاجون للراحة والوسط كان ضعيفا ويفتقد لصانع الالعاب وبصراحة نستغرب من عدم اشراك صانع العاب مثل فيصل موسي وهذه الجزئية يتحملها ابراهومة وابراهومة الذي اشرف على مباراة الخرطوم ليس هو من اشرف على مباراة النمور يوجد شيء خفي ويستحق ابراهومة ثورة الجماهير عليه وذلك بسبب معرفة بقدرات اللاعبين .
توقعنا بعد طرد امير ان يسحب الجهاز الفني رمضان والباشا ويشرك باسيرو في المحور وان يزج بفيصل موسي كصانع العاب وقد تأخر دخول فيصل الذي قدم مردودا طيبا عند دخوله وحرك وسط المريخ وهيأ فرص لاوليفيه وتراوري .
اوليفيه اناني ورجع لعادة وقوعه في اخطأ التسلل واضاع فرصتين مضمونتين ويحتاج اوليفيه لقرصة اذن حتى يتخلي عن انانيته التى اضرت بالفريق .
ظهر باسكال بصورة ممتازة وكذلك المدافع مالك اما المهاجم تراوري بالرغم من اضاعته لهدف مضمون الا انه تألق وتحرك في مناطق الهجوم واحرز هدفا جميلا .
الحارس اكرم تصدي للكرات الصعبة وتهاون في الكرات السهلة ويتحمل جزء من مسئولية الهدف الذي ولج مرماه من تسديدة بعيدة ويجب منح الفرصة للحارس زغبير
الدفاع بعد طرد امير ارتبك وافتقد للتركيز خاصة في كرة هدف الاهلي .
نقول للجهاز الفني ان المريخ يحتاج لشغل كبير معالجة ضياع الفرص السهلة وكذلك معالجة الدفاع وطريقة وقوفه الخاطيء وايضا يحتاج بعض اللاعبين للتوجيه وعدم الاحتجاج على قرار الحكم حتى ولو كان ظالما ونخص بذلك المتهور بلة جابر وراجي .
حبايبنا الزرق سعداء بالصدارة المؤقتة ونقول لهم ان الايام دول وستعود لنا الصدارة لأنها تشبهنا وموعدنا مباراة القمة بأذن الله ونتمني للهلال التوفيق في مشواره الافريقي .
السيد صلاح الريح رئيس رابطة السودان الرياضية بالمنطقة الشرقية رجل رياضي مطبوع بحب الوطن وهو من الذين اسهموا في اثراء الحراك الرياضي والثقافي والاجتماعي بالمنطقة الشرقية وله اسهامات مقدرة ودعم مشهود للفرق القومية وسبق ان اشاد به الاتحاد العام لكرة القدم ممثلا في رئيسه معتصم جعفر وقد منحه فريق الخرطوم الوطني برئاسة السيد مأمون النفيدي العضوية الفخرية لنادي الخرطوم بصفته احد ابناء منطقة الخرطوم الذين دعموا الرياضة السودانية في جميع قطاعاتها داخل وخارج السودان وحقيقة الاستاذ صلاح الريح يستاهل تلك العضوية واكثر منها وهنيئا لنادي الخرطوم بصلاح الريح وقد شكر صلاح الريح ادارة نادي الخرطوم وتمني ان يكون عند حسن ظنهم
امسح للحصول على الرابط
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 03-20-2014 03:0
    عندما انتصر عليك فريق كمبالا هل كان التحكيم سوداني ؟ العلة في إعلام المريخ السالب الذي يحرف الحقائق . لقد ظلم التحكيم اهلي شندي عندما لم يطرد بله جابر بكرت احمر بعتراف بعض الصحفيين ! انت تنتقد نفسك بنفسك وتقول ان الهجوم ضعيف وفي النهاية تقول التحكيم ! العلة في اللعيبة المواسير لكنكم تتركون الحقيقة وترموا بها التحكيم واعتقد هذه ستضر المريخ كثيرا وسترى . انت وين يا كتاحة مشتاقين ..
  • #2
    سامي 03-20-2014 03:0
    والله يا ابو رونق، متمني يوم واحد تحكم بدون نظارة حمراء، يا رجل، تحكيم أيه الظلم المريخ ، يا راجل انت حقيقة شفت المباراة ولا بتحكم سمعياً، مش كويس إنها طلعت تعادل، غايته ألله يعدل حالكم المائل. المريخ والله حالته ما بتسر، لكن المريخاب آخر من يرى.
  • #3
    هلالكو دنقل 03-20-2014 11:0
    (ونقول لهم ان الايام دول وستعود لنا الصدارة لأنها تشبهنا وموعدنا مباراة القمة بأذن الله) احلم حلم الجعان عيش خلاص بقت تشبهكم (تمهيدى لا تكلمنى روضة روضة هذا هو شبهكم
  • #4
    الامين عبد القادر 03-20-2014 10:0
    التحية والسلام حبيبنا ابورونق دى البداية للضربات الموجعة اول ظهور لكم خارج العاصمة كثر الكلام والدورى طويل ونحن مشغولين وفى غنى عنه وسوف نترك البدلاء يدافعون فى المحلية واكيد معكم احتراما سوف نجهز كل العتاد *** وشهد شاهد من اهلها ***بلة جابر كان يستحق الطرد بسبب رعونته وتهوره الغير مبرر وشارك في طرد امير كمال بتصديه الغير موفق لكرة اديس وغاندي نفس العلل والاخطاء وهو يمثل الحلقة الاضعف في الدفاع********* .وتكفينا امنياتكم الصادقة معنا لانك سودانى اصيل مع هلال الساجدين فى مشوارة الافريقى واتمنى ان يكون هذا ديدن كل الرياضين والاعلاميين مع كل الاندية السودانية **** ودمتم للوطن والرياضة فى حفظ الرحمن
  • #5
    منعم ابوناصر 03-20-2014 09:0
    تحياتى اخى ابورونق وعبرك التحايا موصوله الى اخينا ودبلل الذى اختفى فى ظروف غامضه من يوم ماضربنا المالى وهو لاحس ولاخبر وبعدين اخى ابورونق كم مره احرزتم الممتاز عشان تكون الصداره بتشبهكم ولما نقابلكم بتفارقكم البتشبهكم فارق الضريفى 0 بعدين يااخى قلت المريخ بحتاج لشغل او بحتاج الشغيل0 لو الحكم كان شجاع وطرد بله جابر كان لحبايبنا التهانى مستمره
  • #6
    gareebahmed 03-20-2014 08:0
    اخى والله حيرتنا بكتباتك الفارغة فاذا هذا حال المريخ ونقدك للعيبة فقد نقدت كل اللعيبة وحتى وصلت الى المرب العام فاذن ماذا ان تشجع تشجع الفنائل لقد غيبت ولم يظهر عمودك فقد فرحنا وتخيلنا انك تركت الكتابه وهذا انت اليوم تكتب عن حبابيبنا الزرق لقد ودعت القيادة وبعد ذلكعشت انك سوف تسحب النقاط عند ملقاتك للهلال الهلال كبير تكلم عن المريخ وعن الصراعات الادارية ومشاكل اللعيبة اترك الهلال واتجة لنقد ناديك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019