• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

الزعيم يعبرالخرطوم

صحيفة كفر و وتر

 6  0  1832
صحيفة كفر و وتر

وتوالت الاحداث عاصفة في الكوكب الأحمر بسبب الخروج الافريقي الحزين والمر والمبكر واهتز الاستقرار وقرر المجلس التضحية بالجهاز الفني وخصوصا كروجر ليتم اقالته وتعين الالماني اوتوفيستر بديلا له .
لقد ثمنا موقف المجلس بالابقاء على الجهاز الفني من أجل ضمان الاستقرار خاصة وان الموسم في بدايته لكن المدهش حقا هو انفجار الاحداث وحدوث تغير كبير في خارطة استقرار الفريق .
نعلم ان كروجر ارتكب اخطاء جسيمة في مباراة الكارثة ونعرف انه عنيد ويرفض التدخل في عمله وشاركه في الاخطاء المجلس ولم يقبل المجلس الخروج المبكر من البطولة وحملوه المسئولية لكننا عشمنا في استمراره الى نهاية الموسم من أجل بناء فريق قوي لمقبل الايام .
ليس لدينا شك في امكانيات اوتوفستر وخبرته لكن الراجل تقدم به العمر الذي لن يمكنه من المتابعة الدقيقة داخل الملعب وبالتأكيد اوتوفيستر يختلف عن اتوفيستر عام 2006 .
كنا نتمني من المجلس اذا فعلا قرر الاستغناء عن كروجر ان يختار مدربا من شمال افريقيا يكون له وزنه واسمه لكي يبدأ في بناء فريق قوي .
لا نملك الا ان نرحب بالمدرب العجوز ونتمني له التوفيق والنجاح مع الزعيم ونتمني ان يستعين ببعض مدربي المريخ الشباب وان يشرف على المراحل السنية حتى تعم الفائدة الجميع.
مريخ ما بعد كروجر عاد للممتاز وقابل فريق الخرطوم العنيد وقهر الزعيم اولاد ثلاثة وهزمهم بثنائية رائعة من اوليفيه وتراوري
بعد تغير الجهاز الفني تغير شكل واداء المريخ وتغيرت الخطة ولعب ابراهومة المودع بخطة هجومية ظاهرة للعيان بوجود الثنائي الخطير اوليفيه وتراوري .
لم يقدم المريخ العرض المقنع في الشوط الاول الذي كان سجالا بين الفريقين .
الشوط الثاني ظهر المريخ بصورة طيبة وقدم مستوي رفيعا وتحرك اللاعبون في كل ارجاء الملعب وقدموا عرضا بهيا نال استحسان القاعدة العريضة التى ازرتهم وشجعتهم .
ظهر كل لاعبي المريخ بمستوي ممتازولعبوا بقوة وبجدية وقد تألق المدافع المظلوم مالك اسحاق وقدم مباراة قوية وايضا تألق فيصل موسي بعد دخوله وحرك ونشط خط الوسط كذلك ظهر موسي الزومة بمستوي طيب .
بعد ذهاب كروجر وعودة المريخ للعب الهجومي ارتفع اداء المهاجمين وتألق اوليفيه نجم المباراة وكذلك ظهر النجم تراوري بمستوي جيد خاصة في الشوط الثاني الذي دشن فيه اول اهدافه .
نجح ابراهومة في وضع بصمته واحسن وداع الجماهير بحسن تشكيلته وبخطته الهجومية وايضا اجاد بقراءته الجيدة لمجريات المبارات فجاءت تغيراته موفقة .
احسن نجوم المريخ استقبال مدربهم الجديد اوتوفيستر الذى نتمني له النجاح .
حقق المريخ المراد وامتع قاعدتة بالرغم من الغضب والحزن بسبب الخروج الافريقي المر .
حبايبنا الزرق تصدروا لمدة 24 ساعة وبعدها عادت الصدارة طائعة مختارة للكوكب الاحمر ويا عزيزنا الجعلي تمتع بالرحلة معنا ودع القيادة والريادة لنا فأنت في امن وامان ومافي داعي لربط حزام الأمان .











امسح للحصول على الرابط
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعم ابوناصر 02-27-2014 04:0
    تحياتى صاحب القلم الاحمر وعبرك التحايا الى اخونا ودبلل واقول ليكم تمتعوا بلقياده الداخليه ربنا يهنيكم بيها بس كل الكم الهائل من المعترفين عشان القياده الداخليه بعدين قبل يومين ماكان تراورى ماسوره بركه العجبك لكن حكاية ينتظرنا بعدك وبعد تراوريك 0 سلامة طلاقك يا وصيفى الغريب تقسوا برضوا نهواكم
  • #2
    أبو مدثر 02-27-2014 10:0
    بس اقعد طبل في المحلي . يا طيش افريقيا . ( اتو بنشر ولا تكلمني ) .
  • #3
    gareebahmed 02-27-2014 10:0
    انت فى وادى وكورتنا فى وادى انتتم سجلتم الكم الخائل للمجترفين عشان تلفبوا مع الاهلى والنسور ومريخ الفاشر ونيل الحصاحيصا بل شوف ليك حبابيب غير الهلال
  • #4
    Mamoun 02-27-2014 08:0
    حبيبنا ابو رونق فعلا خير الكلام ماقل ودل وانت بقيت أستاذ كامل الدسم في الناحية دي !! قولك ((( لا نملك الا ان نرحب بالمدرب العجوز ونتمني له التوفيق والنجاح )))) أختزلت كل الخبرات المتراكمة لكتاب الكوكب الأحمر وفهمهم لمجريات الأمور داخل ناديهم وضرورة التزامهم بخط السير المرسوم لكل من اراد ان ينتمي لهذا الكيان وابداء فروض الولاء والطاعة قولا وعملا لمن يملك أن يرحب او لايرحب وان يبقى او لايبقى . فأنت لاتملك وسبعة عشر لوردا لا تملك وجماهير بطول عرض السودان لا تملك فقط انتم توافقوا وتبصموا وتخضعوا لمن يملك ان يدفع !! سيدي جمال الوالي حفظه الله ورعاه ( دي انتقلت اليكم مع تسجيل سيدا كبقية نصف فريقكم القادم من الشمال .
  • #5
    عبد الله بلل القرياتي 02-27-2014 08:0
    عزيزي أبو رونق لك التحية والتقدير ، ونقول مبروك للزعيم الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة التي تم إيداعها في بنك القلعة الحمراء ، ونقول هاردلك بالخرطوم الوطني ، وبالجد فريق الخرطوم فريق منظم وشرس في نفس الوقت صال وجال في الشوط الأول ، لكن أولاد القبيلة الحمراء كانوا على حسن الظن وفي نفس الموعد واجمل شيء هو هدف القناص المرعب محمد تراوري ونقول لحبايبنا كتاحة والجعلى أن شاء الله عائدين وتراوري منتظرك على جمراً من صنوبر ، ويا عزيزي أبو رونق في أخر مقالك قلت لجعلينا ( تمتع بالرحلة معنا ودع القيادة والريادة لنا فأنت في امن وامان ومافي داعي لربط حزام الأمان ) على الطلاق الجعلى معانا ما يركب .
  • #6
    حسن 02-27-2014 03:0
    اقعدوا لبطولة للصدارة الاسبوعية حتي يلم فيكم ابوالهل ويطيرها منكم و تجي مباريات الولايات ويتم التباعد بيننا.. مبروك تراوري جاب قون في الاسبوع الرابع.. في الهلال جاب قونين في افتتاح الدوري في مباراة واحدة بالفاشر.. شوفوا العلة وين.؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019