• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
نزار عجيب

عهد جديد في الهلال

نزار عجيب

 0  0  1761
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



اختارت الجمعية العمومية للهلال اشرف الكاردينال رئيسا جديد للنادي لثلاث سنوات قادمة وذلك في اليوم الثالث بعد فشل الجمعية على مدى يومين متتاليين , وبذلك سيكون الكاردينال رئيسا للمرة الاولى بعد تفوقه على صلاح ادريس .
عمومية الهلال رافقتها احداث كثيرة وملاحظات ساهمت المفوضية فيها بسبب اصرارها على اقامة الانتخابات في عز نهار رمضان وفي توقيت صعب للغاية وهو ما ادى الى فشلها مرتين .
الفشل الذي رافق الجمعية في اول يومين لايناسب الهلال الذي يفترض ان يكون مثالا في كل شئ , ولكن للاسف كل شئ عندنا فريد في نوعه ولذلك الامر غير مستغرب ابدا لان الفوضى عندنا في كل مكان .
نتمنى التوفيق للرئيس الجديد ومجموعته التي وصلت معه , وننتظر ان يدير الهلال بفكر جديد ولايكون كسابقه في في التعنت والعشوائية والفوضى التي كانت موجودة ودفع ثمنها الفريق في النهاية .
الهلال مؤسسة كبيرة ويجب ان تدار بادارة متكاملة ولايسيطر الرئيس على كل صغيرة وكبيرة ويهمش بقية اعضاء المجلس , خصوصا وان الرئيس الجديد ليس لديه الخبرة الكبيرة ولم تكن له تجربة سابقة .
سنمنح المجموعة الحالية في مجلس الادارة الوقت الكافي لاظهار مشروعها وعملها الذي يفترض ان يقوم على مبدأ تطوير اداء فريق الكرة في كل النواحي والاهتمام بالبنية التحتية وخصوصا والاستاد الذي اصبح جاهزا .
لا نريد احلام وردية ومشاريع من وحي الخيال والمطلوب وضع اساس قوي وان يكون التجانس موجودا بين اعضاء مجلس الادارة الجديد , خصوصا وان المجلس يضم كوكبة من ابناء الهلال .
لو منح الكاردينال المجموعة الحالية الحرية في العمل وتم توزيع المناصب وفق القدرات والخبرات سنضمن للمجلس النجاح والاستمرار لان هذه المجموعة تضم شخصيات هلالية لها باعها في العمل الاداري .
اولى التحديات التي ستواجه المجلس القادم تتمثل في مشاركة الفريق في بقية المشوار بدوري ابطال افريقيا , وسيخوض الازرق مباراتين مع فيتا كلوب ومازيمبي الكنغوليين اعتبارا من 27 يوليو الحالي في الكنغو .
لن يكون هنالك مجالا للتغيير حاليا وسيكون العمل مرتكزا على توفير الاجواء الصحية للفريق حتى يكمل الموسم الحالي بشكل مميز , كما ان الادارة الجديدة وجدت الملعب شبه جاهز تقريبا بعد المجهود الكبير لمجلس التسيير في اصلاحه .
الاستاد يحتاج الى تحديث في اضاءته وننتظر من الادارة الجديد ان تولي هذا الملف الاهتمام وتبادر بتحسين الاضاءة التي اصبحت سيئة جدا في الفترة الاخيرة .
كل المجالس السابقة كانت تعيش في احلام وردية وتعد الجماهير الهلالية ولكنها في النهاية لاتحقق الكثير , ولذلك على المجلس الحالي ان يكون واقعيا وان يكون تركيزه على تطوير الفريق الاول ووضع اساس ايضا لفريقي الرديف والشباب للسنوات القادمة .
خسارة الارباب للمرة الثانية اعتقد انها كانت ضربة قاضية بالنسبة له , واعتقد انه عض اصابع الندم لانه ترك النادي من قبل بإرادته عندما فكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة فلا طال بلح الشام ولا عنب اليمن .
صلاح ادريس مطالب في الوقت الحالي بتحسين صورته امام جماهير الهلال ومن الافضل له استغلال الفترة القادمة لاجل هذا الشئ ومن حقه ان يعود للترشح مجددا في مقبل السنوات اذا كان في العمر بقية .


nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019