• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

وجهة نظر

نزار عجيب

 1  0  1657
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب

مكاسب داخل الملعب وخارجه


لعب الهلال بالامس اخر مباراة ودية له في معسكره الخارجي الحالي الذي يقيمه في قطر وستعود البعثة الى السودان غدا الخميس بعد فترة تحضير ناجحة من وجهة نظري استعدادا للموسم الجديد , وحقق الفريق فوزا على الرمثا الاردني بهدف كوليبالي وقدم مباراة ممتازة .
اهم المكاسب الحالية هو وصول المدرب نصرالدين النابي للتشكيلة الاساسية والتي سيعتمد عليها في الموسم , وظهر الفريق منسجما ومتجانسا بشكل كبير وظهر اكثر من لاعب بصورة لافتة خصوصا سليمانو سيسه وكوليبالي الذي دخل في الشوط الثاني وقدم مباراة كبيرة .
ومع مرور الوقت اعتقد ان المدرب التونسي يستطيع تغيير الكثير في الهلال بعد ان بدأ بالفعل يصنع شخصية جديدة للازرق من خلال فترة الاعداد الحالية التي اقيمت في الدوحة , وسيكون هنالك بعض الوقت للمدرب لكي يضع اللمسات الاخيرة قبل انطلاق الدوري الممتاز .
وحقق الهلال عديد المكاسب من خلال تواجده في الدوحة , وبخلاف الفائدة الفنية التي حصل عليها الفريق كان العمل الاداري يسير جنبا الى جنب مع شغل الاطار الفني , ولعل من اكبر المكاسب التي حصل عليها النادي هو توقيع تؤامة مع زعيم الاندية القطرية نادي السد .
اتفاقية تؤامة كبيرة كانت بين الهلال والسد وقعها من جانب النادي الازرق الرئيس الحاج عطا المنان ومن جانب السد نائب الرئيس ناصر العلي , وضمت الاتفاقية عديد البنود التي يمكن ان يستفد منها الهلال في مقبل السنوات خصوصا وان السد يعد من ابرز الاندية ليس على مستوى قطر بل في اسيا .
اتفاقية التؤامة مع السد مهدت لها رابطة الهلال منذ عدة اشهر وقبل مجئ مجلس الهلال الحالي وذلك من خلال زيارة قام بها وفد الرابطة ممثلا في الرئيس علي بتري والامين العام محمد التجاني والاخ متولي الطيب امين الشوؤن الثقافية وبقية المجموعة التي عملت بنشاط كبير في فترة تواجد الهلال الحالية .
والتقى وفد الرابطة وقتها مع جاسم الرميحي امين السر العام في نادي لسد وتم وضع الاساس قبل توقيع مشروع التؤامة بعد حضور رئيس الهلال الحاج عطا المنان قبل عدة ايام الى قطر .
وعمد البعض على نسب مشروع التؤامة مع نادي السد الى اشخاص اخرين وتجاهل دور رابطة الهلال وهو امر مستغرب لان بعض الاشخاص الذين اعتادوا ( التطفل ) كانوا هم في الصورة بينما تجاهل البعض الدور الكبير الذي قامت به الرابطة لانجاز هذا المشروع الكبير .
ما قدمته رابطة الهلال في فترة تواجد الفريق بالدوحة لم يتوقف على مشروع التؤامة مع السد بل تعداه الى عقد اجتماعات اخرى مع اندية قطر والاهلي والغرافة حيث حضر الى معسكر الهلال نائب رئيس نادي قطر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر بدعوة من الرابطة وتم عقد اجتماع مع الشيخ احمد بن حمد ال ثاني رئيس النادي الاهلي .
الاهم من وجهة نظري ان يتم الاستفادة من هذه التؤامة لاحقا ويتم تفعيلها في السنوات القادمة لان انديتنا واتحادنا قام من قبل بعدة خطوات مشابهة ولكن لم يتم الاستفادة بسبب تغيير مجلس ادارات الاندية .
غدا سيعود الهلال الى الخرطوم لمواصلة برنامجه الاعدادي وتم الغاء رحلة الفريق الى الامارات التي كان من المفترض ان يلعب فيها مباراة مع الوصل وذلك بسبب ضيق الوقت وبرمجة مباريات الدوري الممتاز .


nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 01-29-2014 11:0
    عزيزي نزار صم رجبا تري عجبا كثيرون هم المتطفلون الذين يطففون موازين الرجال ولا يلتزمون بالمؤسسية وكل جهدهم الاستفادة خاصه الدولي اياه وشخصنة الامور للاستفادة الشخصية ورغم كل ذلك برتوكول التوامة كان جاهزا منذ فترة وهناك مبادرات علي الطريق نتمني التوفيق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019