• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 4  0  2959
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
الحاج عطا المنان ظل صنواً للنجاح والابداع في كل مجال عمل فيه
قيمة مجلس الهلال الحقيقية في هذه الأشياء وليس في التسجيلات ودفع الديون
صديقي دسوقي
× تحية ملؤها الود والاحترام والتقدير الزائد.. واستميحك عذراً بالتجوال في هذا الصباح الباهي "حافي حالق" بشارعك الرياضي العريض الذي يسع الجميع ويرتاح له الجميع حتى أصبح متنفساً لأهل الرأي والرأي الآخر.. والشيء الذي يميزه انه يخلو من الأدران والأوساخ والغبار الكثيف.. لأنك نظيف لأبعد الحدود والله يحب كل نظيف.. وعين الحسود فيها عود..
× أخي قبل ان أدلف الى موضوعي أود ان أشكر عبر شارعك الرياضي الفسيح كل الاخوان الذين اتصلوا بي عبر الهاتف مشيدين بالمادة التي كتبتها عن شهادة زعيم الأمة الهلالية الطيب عبدالله في حق حكيمها طه علي البشير وقد تقدموا لي بجزيل شكرهم وعظيم امتنانهم وهم يعلمون موقفي الثابت تجاه طه, كما اشكر كل الاخوان الذين اشبعوني نقداً وهجاء وتقريعاً.. والمهم في الموضوع انني ارضيت ضميري وصدحت جهراً بشهادة الزعيم الخالد طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه ومنقلبه.. اما الأخ الحكيم فنسأل الله ان يديم عليه نعمة الصحة والعافية وان يحفظه ذخراً لهلال الملايين ورمزاً مضيئاً للاقتصاد السوداني وأعمال الخير ومساعدة أهل الحاجة..
× ان أجمل مافي الكتابة الصحافية الاستمتاع بالردود والتعليقات ايجابية كانت أم سلبية, والمقالات التي لا تثير ردود الأفعال ولا تحرك السواكن تظل مثل الزهور البلاستيكية خالية من الطعم والرائحة وتفتقد للجاذبية وروعة الاعجاب..
× أخي ابوالدوس ان الواجب الصحفي يحتم علينا الاشادة بلجنة التسيير الهلالية المعطونة في عسل الدهشة والتميز والتي يقف على رأسها المهندس الحاج عطا المنان وصحبه الأوفياء.. والحاج عرفناه منذ سنين طويلة صنواً للنجاح أينما حل وتوأماً للتفرد وحبيباً للابداع وفوق هذا وذاك تفانيه واخلاصه وتواضعه وقوة شخصيته وتقديره للمسؤولية وتعامله الراقي مع طاقمه المعاون وشركائه في العمل والمهام واللجان المختلفة..
× ان لجنة التسيير أتت بعد ان عانى الأزرق الدفاق ما عاني من انقسامات خطيرة وخلافات مريرة واختلافات مخيفة كادت ان تحوله الى داحس وغبراء في عصر التكنولوجيا والتطور والحزم التقنية, ولا غرو ولا عجب في تأييدها ومساندتها التي وجدتها من كافة الفصائل الزرقاء..
× ان هذه اللجنة حققت في فترة وجيزة من الانجازات ما يذهل العقول ويرفع حواجب الدهشة, وأبرزها التعاقد مع كوكبة من المحترفين أصحاب الوزن الفني الثقيل والتعاقد مع النجوم المحليين والتجديد للعمالقة والأفذاذ كاريكا ومساوي وخليفة والفلتة سيدي بيه وتصعيد الظاهرة الكروية الضجة محمد عبدالرحمن, وواصلت لجنة التسيير سلسلة انجازاتها المذهلة وفتحت ملف الديون المليارية المتراكمة ونجحت بدرجة الامتياز ونالت رضاء الشارع الهلالي من اقصاه لأدناه ولم تكتف بهذا بل شرعت وبحماس متدفق في تأهيل الاستاد والتعاقد مع المدرب التونسي نصرالدين النابي رغم تحفظي عليه..
× اننا نثمن لهذه اللجنة الرائعة هذه الانجازات الضخمة ولا زلنا نطمع في المزيد من الانجازات وأولها وأهمها تحرير الهلال من جيوب الأفراد وتمزيق فواتير الاعتماد على الأقطاب, واستحداث موارد ثابتة ومفيدة تقي المارد الأزرق شر المديونيات التي أثقلت كاهله وكبلته من الانطلاقة القوية نحو آفاق الانجازات المهولة التي يحلم بها كل عاشق للأزرق الزاهي والأبيض الناصع..
× اننا يا أخي دسوقي نحلم في القريب العاجل بتأسيس بنك الهلال وفندق الهلال ومستشفى الهلال ومول الهلال التجاري واذاعة الهلال وصحيفة الهلال ومجلة الهلال وكازينو الهلال وجامعة الهلال.. ولا مستحيل تحت الشمس والأهلة قادرون على تطويع المستحيل لأنهم يسدون قرص الشمس ويتمتعون بالامكانات المادية والعقلية والاستثمارية.. ولن يبخلوا لمعشوقهم الأزلي بالدعم المادي والمعنوي والعيني..
× أخي ابوالدوس انني اطالب الأهلة كل الاهلة بالوقوف خلف لجنة التسيير بقوة وصلابة حتى يصبح المارد الأزرق بطلاً للقارة السمراء وفارساً لوطن العرب من محيطه حتى خليجه..
× المابي الاذلال يعشق الهلال..!!
واستودعك الله
اخوك ابداً/ حسن السيد عبدالله "حجر العسل" - 0123068815
تعليق
× شكراً للأخ حجر العسل على تواصله الدائم معنا واسهامه بآرائه الموضوعية في مختلف قضايا الهلال واتفق معه في كل ما ذكره وأضيف عليه ان هذا المجلس العظيم لا تنحصر قيمته الحقيقية في الانجازات الكبيرة التي حققها في ظرف اسابيع معدودة وعجزت المجالس السابقة في تحقيقها في عدة سنوات, ولكنها تتمثل ايضاً في احترامه لنفسه وللآخرين وتعامله الراقي والمتساوي مع كل شرائح المجتمع الهلالي وارتفاعه عن الصغائر أو الدخول في معارك صحفية وخلافات شخصية وبعده عن اقصاء من ينتقدونه أو يختلفون معه وترسيخه للمؤسسية والديمقراطية ورفضه للسير على طريق الفردية والديكتاتورية وتحمله لاتهامه بالتآمر ضد مجلس البرير والسعي لتبخيس انجازاته وكنس آثاره بصدر رحب دون ضيق أو تبرم أو ردود أفعال غاضبة كما كان يفعل كل من حكموا الهلال باسم شرعية الانتخابات وهم أبعد الناس عن التمسك بالقيم الحقيقية للديمقراطية التي لا تطير إلا بجناحي السلطة والمعارضة وتحترم الرأي الآخر ولا تصف المختلفين معها بالرجرجة والدهماء والطابور الخامس والمرتزقة والمتآمرين ضد النادي الذي ينتمون اليه ويسعون لاصلاح حاله ومعالجة مشاكله بتوجيه النقد وابداء الرأي بكل السبل المشروعة من تظاهر واعتصام ورفع للشعارات واصدار للبيانات لتبقى المشكلة ان من يحكمون هذه المؤسسة الجماهيرية وجاءوا بالديمقراطية المزيفة يعتقدون ان هذا النادي ملكهم ومن حقهم ان يفعلوا به ما يشاءون دون أي اعتراض او محاسبة..!
× اضافة لكل ما سبق فان قيمة هذا المجلس العظيم انه قد حقق الانجازات الباهرة بتوحيده لصفوف الأهلة بعد ان تفرقوا شيعاً وأحزابا واعادته بعد طول غياب للرواد والروابط والأعضاء لناديهم الذي رقصت أشجاره وجدرانه وغمر الفرح أجواءه ابتهاجاً بالعودة الميمونة للديار بعد سنوات من الحزن والاحباط الذي سكن كل ذرة فيه بعد شطب كابتن الهلال وقائده الذي أورد الهلال مورد الانقسام والهزائم والفشل في كل المجالات.. ولذلك كان الترحيب والاجماع على مجلس الهلال الذي انقذ النادي من فتنة هوجاء كانت ستقضى على الأخضر واليابس في نادي ظلت أجواءه معطرة بأريج الوحدة والمحبة والاخاء مهما كان عمق الاختلاف الذي لم يفسد يوماً للود قضية..!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالدأبويوسف 01-11-2014 12:0
    هيثم الساجد العابد يشطب من الوصيف ويتبرع بماله لمسجد الوصيف هل هذا سيء السلوك هذا زمانك يامهازل فأمرحي
  • #2
    سامي 01-11-2014 09:0
    السلام عليكم نتفق معك في كل ماقلته عدا حكاية اصرارك دائما لاثارة قصة شطب المتفلت سيئ السلوك هيثم مصطفى ورغم اننا لانتفق مع البرير في بعض امور الادارة الا إنه كان شجاعا باتخاذه لهذا القرار ونعتقد إنه نظف الهلال من زبانية صلاح ادريس من لعيبة وصحفيين وغيرهم الذين كان هيثم هو سندهم وحاميهم ولك الود
  • #4
    ابو الملوك 01-11-2014 08:0
    مجلس التسيير حقق انجازات لا يمكن انكارها و لكنها ليست بحجم المدح الذي جاء في المقال . خاصة ان الانجازات كلها كانت مادية و ناس الحكومة جابو المجلس ده عشان المادة .اما الكلام عن المدرب و الاعبين لسع بدري عليه ,, بالله كيف نشيد بمدرب و لاعبين لم يؤدوا غير تمرينين ؟؟؟ هناك فرق بين مساندة المجلس و التطبيل المبالغ فيه ... يا ناس من شدة مدح دسوقي لمجلس التسيير ظننت ان الهلال سوف ينال كاس العالم للاندية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019