• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 2  0  2178
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
بين الزعيم والحكيم.. شهادة لله والتاريخ..!!
أخي وصديقي دسوقي
التحيات الطيبات
× كل عام وانتم والجميع بخير.. ونسأل الله ان يعيد علينا ذكرى الاستقلال المجيد وبلادنا ترفل في ثياب الرفاهية والأمن والاستقرار.. وهلالنا الأعظم في كامل تألقه وصدارته وعنفوانه..
× أخي دسوقي.. انك تعلم يقين العلم بأني لست من أنصار حكيم الأمة الزرقاء طه علي البشير ولا من مؤيديه.. ولا أعرف مكتبه أو منزله أو رقم هاتفه الثابت أو الجوال والقاسم المشترك بيننا هو العشق السرمدي والحب المدنف لهلال الملايين والتبتل في محرابه آناء الليل وأطراف النهار..
× أخي ابوالدوس.. لقد طالعت في بعض الصحف السيارة خبراً مفاده ان الأستاذ علي حمدان رئيس مجلس ادارة صحيفة المستقلة المتوثبة للصدور بصدد دعوة نادي عالمي للتباري مع الهلال تكريماً ووفاء وعرفاناً للحكيم طه لأنه ظل يخدم في الهلال ما يقارب الأربعين عاماً وسوف يتكفل سيادته بكافة النفقات.. انه خبر يحمل في طياته كثير من معاني الوفاء والعرفان لرجل أعطى ولم يستبق شيئاً.. ولكن ما لفت نظري واسترعى انتباهي هجوم بعض الأقلام الزرقاء على صاحب الفكرة وعلى الحكيم طه وقد اشبعوه شتماً وتقريعاً واساءة وكأن طه أجبر علي حمدان على تكريمه..!
× انني يا أخي ابوالدوس من اكثر الاهلة الذين ظلوا يعارضون طه وقد هاجمته هجوماً ضارياً لأكثر من عقد من الزمان وانتقدته نقداً لاذعاً وعنيفاً, لم يتضجر الرجل أو يتبرم ولم يهرول الى أقسام الشرطة شاكياً ومتظلماً بل كان كبيراً بحق وحقيقة وهو يتقبل النقد بصدر رحب..
× انني تأسفت غاية الأسف لهذا الهجوم الضاري وغير المبرر وماذا الذنب الذي اقترفه طه حتى يجابه بالشتائم والاساءات وتقليل الشأن.. والشيء الذي دفعني لتحبير هذه الأسطر ما قاله زعيم الهلال الخالد طيب الله ثراه المأمور الطيب عبدالله في حق الحكيم طه علي البشير.. واذكر جيداً ان اليوم كان عطلة "شم النسيم" في عام 2003م وانا متواجد مع الزعيم بمنزله العامر بضاحية المنشية فدخل عليه وفد من اصدقائه الخلص يتكون من الامبراطور ميرغني ابوشنب واحمد محمد البشير والزاكي التجاني ومحمد احمد دسوقي وبعد ان تجاذبنا اطراف الحديث والحديث ذو شجون خرج الرباعي وأتى دسوقي مرة أخرى ووجدني مع الزعيم فقال له: "ياريس اخونا حجر العسل ظل ومنذ فترة طويلة يهاجم اخونا طه هجوماً شرساً ولا يزال يتمادى في هجومه وعدائه السافر له ونريد ان نسمع رأيك في طه في حضرة اخونا حسن حجر العسل فقال لنا والله خير الشاهدين "ان طه حمل الهلال على اكتافه لاكثر من عشرين سنة واعطى النادي بلا حدود ودون من أو أذى"..
× أخي ابوالدوس هل تتذكر هذا الحديث الطيب من الرجل الكبير رئيس العهد الطيب وصاحب المقام الطيب؟! انها شهادة من اعظم عظماء الهلال.. وحديث الطيب بالنسبة لنا محل ثقة واحترام الجميع..
× أقول لك هذا يا دسوقي للأمانة والتاريخ ولا يزال الهلال يحتاج لابنه الوفي طه الذي يواصل الهلال العطاء حتى الآن ولكافة خلصائه.. لا سيما ان المرحلة الحالية تحتاج للتعاون والتعاضد وتكاتف الجهود وبذل الغالي والمرتخص.. ونحمد الله ان قيض لنا لجنة تسيير جادة وحادبة على مصلحة الكيان العليا وتضم خيرة أبناء الأمة الزرقاء وعلى رأسها رجل أثبت جدارته وكفاءته وحنكته ونسأل الله لهم التوفيق والسداد حتى يعود ماردنا العملاق الى أيامه الخوالي وانتصاراته الباهرة وقوته التي ترتعد منها فرائص الخصوم ويرتجف منها الأعداء..
× اننا نتمنى للهلال عهداً زاهياً في ظل قيادة الحاج عطا المنان واخوانه.. ونتمنى للأخ علي حمدان النجاح في مشروعه الخاص بتكريم الحكيم.. ونتمنى للحكيم العمر المديد والمزيد من خدمة معشوقه الأزلي.. ونتمنى لخصومه أيضاً ان يبتعدوا عن الهجوم والاساءات خاصة وان كل من أعطى ويعطي للأزرق يجب علينا ان نشكره ونقدره ونحترمه.. والى ان نلتقى استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه..
اخوك ابداً/ حسن السيد عبدالله "حجر العسل"
0123068815/ هاتف
تعليق:
× شكراً للأخ الصديق والزميل حجر العسل على رسالته التي تضمنت رأي زعيم أمة الهلال الراحل الطيب عبدالله في حكيم الهلال طه علي البشير والذي ذكره بمنزله بالمنشية في العام 2003م وأكد فيه بحضور حجر العسل وشخصي الضعيف "ان طه قد حمل الهلال على أكتافه لأكثر من 20 عاماً أعطى خلالها النادي بلا حدود ودون من أو أذى"..
× لقد قطع زعيم الأمة الذي رافقه طه لأكثر من 20 عاماً بهذا الحديث الواضح والصريح قول كل خطيب وألقم كل متشكك في عطاء الحكيم حجراً بعد أن أكد بجلاء ان كل ما ظللنا نردده خلال العشرين عاماً الماضية عن دعم طه كان حقيقة ساطعة لن تستطيع جماعة الحقد والكراهية ان تغالط فيه او تتهم من أدلى به بالكذب والتأليف لأنه كان من كبار المعارضين لطه واكثرهم هجوماً عليه وليس هناك أي سبب يدعوه لقول كلمة الحق سوى انصاف الرجل بعد ان صمت على هذا الرأي الذي كان سيحسم الكثير من الجدل والمغالطات لاكثر من عقدين من الزمان..!
× استحق الأخ حجر العسل المصنف من أعداء طه الاشادة والثناء على شجاعته بالادلاء بشهادته لله والتاريخ والتي كشفت وفاء وتقدير الزعيم للحكيم واعترافه بدعمه للهلال الذي لم يتردد يوماً في الاستجابة لندائه والذي كان آخره دعمه لمجلس عطا المنان بمليار ونصف في وقت لم تكتف فيه بعض القيادات بالوقوف على الأرصفة لتتفرج على ملحمة التسجيلات ومطالبات الفيفا التي كلفت المليارات بل طالبت بديونها التي تتجاوز الـ 60 ملياراً ولا يعرف الأهلة في أي شيء صرفت؟ وماهي الانجازات التي تحققت بهذا المبلغ الذي لو وظف بطريقة سليمة لتربع الهلال على عرش الكرة الافريقية عدة مرات؟ وبعد كل هذا يتمشدقون بديمقراطية البيع والشراء التي لا تفرز إلا أضعف العناصر ولا يجنى منها النادي غير الخيبة والفشل والخلافات والصراعات والخراب في كل المجالات..!
جني وجن
× جني وجن البنات البشتروا حقنة تفتيح الجسم بملايين الجنيهات رغم ان اللون الطبيعي سواء كان اسمر او اخدر أو اسود ابنوسي أجمل مليون مرة من لون مزيف يجعل شكل المرأة مسخاً مشوهاً..!
× جني وجن الجماهير الواقفة بالساعات وما لاقية مواصلات ومعتمد الخرطوم يفتحوا ليه الشوارع بالصفارات..!!
× جني وجن التصريحات غير المعقولة أو المعقولة كتصريح العقيد صديق علي صالح الذي قال فيه ان المريخ يسعى لتسويق مباراته مع البايرن داخلياً وخارجياً وهي المرة الاولى التي يسعى فيها فريق لتسويق هزيمة تاريخية..!
× جني وجن الصحفيين الذين تمتليء نفسهم بالحقد والكراهية والحسد بدلاً من الحب والود الذي يحلق بالانسان في سماوات الصفاء والنقاء والتسامح والتصالح ويدفعه للكتابة بموضوعية بعيداً عن الاساءات وتصفية الحسابات..!
اعتذار واجب
× نعتذر لقراء الانتباهة الاعزاء عن سقوط بعض الكلمات والجمل من موضوع تكريم رئيس الجمهورية لعملاق الصحافة عبدالمجيد عبدالرازق والذي أخل بالمعنى في بعض الفقرات لكنه بالتأكيد لا يفوت على فطنة القراء لذا لزم الاعتذار للقراء الكرام..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 01-03-2014 05:0
    وهذه كانت توقعاتي عن شهادة الصحفي المخضرم حسن حجر العسل التي نقلها استاذ دسوقي... اما عن شهادة الصحفي المخضرم حسن حجر العسل "المعارض للحكيم" عن رأي زعيم أمة الهلال الطيب عبدالله في طه علي البشير.. فتوقعاتي لها غدا انها ستكون ايجابية في حق حكيم الهلال طه على البشير لسبب واحد هو اعتقادكم بان نقل هذه الشهادة الايجابية سيرفع من قدركم ويحجز لكم مقعدا او منصبا في قطار الهلال الجديد... ان المعارضة والموالاة بهكذا اسلوب هي السبب الرئيسي في تدهور الخلاف بين الاهلة لهذا الدرك.. بصراحة نحن الاهلة نعرف الجميع ... نعرف الانتهازية... نعرف السماسرة الكبار والصغار... نعرف المطبلاتية ... نعرف الحرامية... ونعرف الشرفاء .. ونعرف من هم قلبهم على الكيان,.. ونعرف من يعشقون الكيان... ونعرف من يعملون لرفعة الكيان... لا نريد من احد ان يعرفنا بهم ولكننا نريد من الصحافيين الهلاليين ان يجتمعوا على ميثاق شرف لا اساءة لأحد دعو الاعمال والاعمال وحدها التي تتحدث ... نأمل من الاقطاب ان يجتمعوا على ميثاق شرف ايضا... كل من يثير الفتنة يجب ابعاده وتجاهله تماما...
  • #2
    أبومازن 01-03-2014 03:0
    أخي دسوقي نعنذر عن تعليقنا يالأمس عن إفادات حجر العسل بخصوص طه الحكيم حيث إعتقدنا بأنها ستكون سلبية في حق الرمز لأنك ذكرت في مقدمتك للموضوع بأنه من كبار معارضي الحكيم وما ذلك إلا لحرصنا على تنقية الأجواء ووحدة الصف الهلالي، نعتذر مرة أخرى ولك العتبى حتى ترضى.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019