• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
طارق احمد المصطفى

كلام في الممنوع

طارق احمد المصطفى

 0  0  1584
طارق احمد المصطفى
كلام في الممنوع

طارق أحمد المصطفى

جمهورية الملاكمة قف تأمل !!

على ما يبدو فإن عدوة معاداة الإتحادات الرياضية العامة لإتحادات الخرطوم قد إنتقلت الى الإتحاد العام الملاكمة وذلك بعد ( الدراما ) التي شهدناها أمس الأول فى المؤتمر الصحفي ألذي عقده الإتحاد العام للحديث عن بطولة جمهوريته التي إنطلقت أمس حيث أجاب رئيس الإتحاد اللواء كمال خير الله على سؤال سبب عدم مشاركة الخرطوم بأن إتحادها لم ( يشرفنا ) ولم يعرفنا بنفسه ورد عضو إتحاد الخرطوم محمد سليمان التحية بأحسن منها مؤكدا تجاهل الإتحاد العام لهم في هذه البطولة التي علموا بها من خلال الصحف وأشار الى أن العلاقة بينهم مقطوعة ولايعرفون حقيقة الأموال التى منحتها اللجنة الأولمبية لبطولة الجمهورية هل هى من اللجنة للإتحاد العام لكي يصرفها على إتحاداته أم هي من ( الأبو لى ولدو ) وأكد أن بطولة الجمهورية ستكون عبارة وحدات عسكرية وسيوزع لاعبي الخرطوم على الولايات . رئيس الإتحاد لم يكن موفقا فى حديثه عن الخرطوم ولاندري ماذا يقصد بـ لم يشرفنا وفي إعتقادنا الخاص أن الإتحاد العام ملزم بالإتصال بإتحاداته المحلية كما يحدث في ( الإنتخابات ) !! وكان على الإتحاد العام أن يخاطب الخرطوم لتفادي الحرج ولكن على مايبدو فإن الخلاف كبير بين الطرفين لا نعلم أسبابه والغريب فى الامر أن اللواء كمال وأمين ماله عكرمة هشم هارون كانا قبل فترة قصيرة قيادين في إتحاد الخرطوم وصعدا للإتحاد العام عبر سلم الخرطوم ولكن لاندري ماذا حدث ؟؟

بعد نهاية المؤتمر الصحفي وصلت الى قناعة بأن إتحادتنا بعيدة جدا عن ثقافة المؤتمرات الصحفية حيث كان هناك سبعة متحدثين من بينهم ضيوف !! كما أن المعلومات عن البطولة والولايات واللاعبين المشاركين كانت شحيحة جدا وتركز الحديث حول أمجاد الملاكمة وتاريخها و( كسير تلج) لبعض القيادات الحالية وتجاهل فاضح للقيادات السابقة حتى سؤال الزميل بدرالدين حول تفاصيل البطولة لم يرد عليه والمعلومة الوحيدة في هذا المؤتمر عن بطولة الجمهورية هى مشاركة ثمان ولايات و جنوب كردفان ستشارك بمنتخبين هما الدلنج وكادقلي . لقد وضح أن هناك خلافا بين رئيس الإتحاد وبعض أعضاء إتحاده سبقت بطولة الجمهورية وذلك بإعتراف اللواء كمال من خلال المؤتمر الصحفي بأنه رضخ للجنة الأولمبية من أجل الملاكمة وكان خير الله قد أصر على مشاركة الوحدات العسكرية وجوبه ذلك برفض كبير من عدد من أعضاء الإتحاد واللجنة الأولمبية التي إنتصرت لرأيها لأنها صاحبة المال . من خلال المؤتمر الصحفي أعلن الإتحاد العام عن تكوين مجلس أمناء مركز تطوير الملاكمة القومي برئاسة د. على يوسف والفريق أركان حرب مهندس عماد عدوي رئيسا مناوبا والفريق شرط الشيخ الريح السنهوري نائبا للرئيس واللواء مهندس كمال على خير الله الأمين العام والعميد الفاتح عوض أمينا عاما ، بلاشك هي فكرة جيده ولكن على الإتحاد أولا الإهتمام باللاعبين الموجدين حاليا الذين سيشارك بهم في المنافسات الخارجية بعد أن ملاءت أحاديثهم الصحف وهم يشكون إهمال الإتحاد العام وبعضهم إلتحق بالعمل في المطاعم ليوفر قيمة إشتراكه فى الاندية وقيمة المعدات ليواصل نشاطه .

قلنا أن دعم اللجنة لأولمبية لبطولات الجمهورية من مال رعاية سوداني تحصيل حاصل لأن هذه البطولات ليست ذات قيمة وتقيمها الإتحادات العامة لأنها شرط للمشاركات الخارجية وتمثيل الولايات فيها لايكون حقيقيا وفي الأنباء أن البطل السوداني المصري محمد عبد العزيز سيشارك بإسم ولاية النيل الأزرق وهو إبن شرعي للخرطوم .. قول واحد يا أحمد أبو القاسم !!

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق فى تزوير شهادات مدربين رفع الأثقال شنوو؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019