• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 7  0  3006
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي
لا للشلليات والمجاملات في مجلس الاصلاح الهلالي..!!
× يعتبر المكتب التنفيذي للهلال هو القلب الذي يضخ الدم في شرايين النادي والآلية التي تقوم بتنفيذ قرارات المجلس بجانب التحضير للاجتماعات وكتابة المحاضر وتجهيز الخطابات للجهات المختلفة خاصة المتعلقة بتسجيل اللاعبين الأجانب والمحليين مع الإلمام التام بالقوانين حتى لا يقع النادي في مشاكل تضر بمصالحه في المنافسات..
× وانطلاقاً من تفادي الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية في توقيع العقد مع غارزيتو والذي كلف النادي مئات الآلاف من الدولارات والتأخير في ارسال أوراق المحترف سيدي بيه والذي أدى لتأخير تسجيله لستة أشهر فان انسب من يقود المكتب التنفيذي كمدير تنفيذي هو المهندس شاكر علي الطاهر والعقيد حسن محمد صالح مديراً للاعلام والعلاقات العامة واللذان يشهد لهما التاريخ بالكفاءة والتجرد في ادارة العمل وخلق علاقات وطيدة مع الاتحادات القارية والدولية واكتسبا خبرة كبيرة في مخاطبتها بمستوى مهني متميز جنب الهلال الكثير من المشاكل والمزالق..
× واذا كان المجلس الجديد سيحدث تغييراً في اساليب ومناهج العمل باتباع المؤسسية والبعد عن كل اشكال الفردية فان هذا يستوجب بالضرورة اعادة تقييم من يعملون بالمكتب التنفيذي وعدم الاستعانة بمن تركوا العمل بعد قرارات الشرعية أو ارتكبوا الأخطاء المهنية حتى يكون المكتب في مستوى نادي كبير بحجم وقامة الهلال.. فلا للمجاملات ولا للشلليات في مجلس وقفنا معه وساندناه بقوة لأنه جاء للتصحيح والاصلاح والتطوير ولكنه اذا أراد أن يعمل باساليب الماضي فسننتقده بنفس القوة التي أيدناه بها..
صلاح ادريس شمولي بقناع ديمقراطي..!!
× ظل صلاح ادريس رئيس تنظيم الأصالة يرفع شعارات الديمقراطية ويؤكد الايمان بها والحرص عليها كواحدة من أنبل القيم الانسانية ويعلن في كل مناسبة رفضه ومقاطعته للتعيين رغم معرفته وادراكه ان الديمقراطية التي تقوم على شراء الأصوات وليس على الإرادة الحرة للناخبين في اختيار من يريدون تعتبر ديمقراطية مزيفة تم افراغها من كل قيمها ومعانيها النبيلة..
× والغريب ان صلاح ادريس داعية الديمقراطية يتردد انه قد طلب من قيادات تنظيمه الذي ظل نائماً نومة أهل الكهف ولم يعد له وجود منذ سنين طويلة ان يتصلوا بالوزارة لتمثيل تنظيمه في المجلس الجديد والذي تم فيه اختيار أحد قيادات تنظيمه..
× وهكذا سقطت ورقة التوت التي كان يغطي بها وجهه الشمولي والذي ظهرت ملامحه خلال فترة حكمه والتي كانت سمتها الفردية والديكتاتورية في أبشع صورها وممارساتها..
ليس هناك من هو أحق من شجرابي بالعمل في مجلس الهلال
× لو كان هناك تمثيل للصحفيين في مجلس الهلال فليس هناك من هو أحق من عبدالمنعم شجرابي ليس لأنه أخ وصديق ورفيق درب عبر مسيرة طويلة ولكن لأنه عاشق متبتل في محراب الهلال نذر حياته لخدمته في مختلف المجالات.. حيث وظف قدراته الصحفية في كتابة آلاف المقالات دافع فيها عن حقوق النادي وأشاد بانجازاته وانتقد اخطاءه وسلبياته بصراحة ووضوح بعيداً عن المجاملة والمحاباة.. ولم يتوقف عطاء عبدالمنعم على المجال الصحفي بل ظل مشاركاً بجهده وفكره في كل مشاريع الهلال ولقاءاته ومناسباته ومهرجاناته وهو الصحفي الوحيد الذي لم يتخلف يوماً عن حضور مباريات الهلال خلال الثلاثين عاماً الماضية الا اذا كان مريضاً أو مسافراً..
× ولعل ما يميز شجرابي انه من الصحفيين القلائل الذين لم يشاركوا في صراع الصدارة والأصالة الشهير والذي وصلت فيه عضوية النادي الى ثلاثين الف حيث كان من الأقلام المعتدلة التي لم تخوض معارك الدفاع عن التنظيمات والقيادات في الصحف السياسية والرياضية والتي تجاوزت كل الأعراف المهنية والتقاليد الهلالية فضلاً عن مساهمته مؤخراً في اجتماعات كبار الهلال التي شكلت مجلس الحاج عطا المنان ودعوته المستمرة لتوحيد الصف الهلالي..
× أعود وأقول لو كان اختيار لصحفي للعمل في مجلس الهلال فليس هناك من هو أحق وأجدر من شجرابي ابن الهلال البار وقلمه الذي لم ينحاز يوماً الا للكيان الذي أحبه وعشقه وضحى في سبيله بكل مرتخص وغال..
مجلس الجنرالات على طريق الانجازات
× اطلاق لقب مجلس الجنرالات على مجلس الهلال الجديد ليس فيه تقليل من مكانته وقدراته لأن هؤلاء الرجال الذين وصلوا هذه الرتب الرفيعة بعطائهم وتضحياتهم من اجل أمن وسلامة الشعب والوطن قادرون على قيادة الهلال لشواطيء الاستقرار والانجاز.. فالجنرالات الذين يقدمون أرواحهم رخيصة ينبغي ان يكونوا موضوع الاحترام والتقدير لأنهم رجال عمل وليس كلام..
× الرغبة الجادة والحماس الطاغي الذي أبداه رئيس مجلس الهلال الجديد ونائبه وبقية الأعضاء في الاجتماع الأول اكد ان الأزرق على موعد مع الانتصارات والانجازات على يد هذا المجلس الوفاقي الذي ضم كل تنظيمات ومجموعات النادي..
× الفراغ الاداري الذي تسبب فيه وزير الشباب والرياضة الولائي أضاع على الهلال بطولة مضمونة لأن المريخ الذي شهدنا مستواه المتواضع في مباراته مع منتخب الدمازين كانت ستلحق به هزيمة ساحقة تفسد عليه فرحة الفوز بالممتاز..
× اجتماع رئيس مجلس الهلال الحاج عطا المنان ونائبه اللواء طبيب عبدالله حسن البشير باللاعبين بمقر اقامتهم وتطمينهم على مستحقاتهم خطوة رفعت معنويات اللاعبين واكدت لهم انهم سينالون حقوقهم كاملة في القريب العاجل اما اجتماع لجنة التسجيلات بقيادة الجنرال عبدالله البشير باللاعبين الخمسة مطلقي السراح فقد عكست جدية المجلس ورغبته الاكيدة في اعادة تسجيل الخماسي ليواصل مشواره مع النادي الشيء الذي أسعد الجماهير التي اعلنت مساندتها بقوة لمجلس البيان بالعمل..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فضل عبدالرحمن فضل - هلالي بالميلاد - الرياض 11-28-2013 09:0
    وفي هذه السانحة لابد لي أن انادي بالاستاذالمحامي الفذ الاستاذ/ عمادالدين الطيب لتسيير الأمورالقانونية بالنادي وبالاستاذ/عبدالمهيمن الامين الاداري القح في تسيير دفة ادارة كرة القدم بالنادي الكبير هلال الملايين ونطالب أعضاء لجنة التسيير بضم هؤلاء االمخلصين من أبناء الهلال الأبرار الى كتيبة مجلسهم فهم سوف يكونون خير زاد لهم في مسيرتهم القادمة وذلك من أجل أن نرى الهلال في حضن عروسته الافريقية كأس الابطال في هذا العام ان شاء الله الله الوطن الهلال ثم الهلال ثم الهلال
  • #2
    ابوالهل 11-27-2013 06:0
    حتى فى فى اطلاق اسماء مجالس الادارات بقيتو ضل دايرين تبقوا ضل وتجيبوا كاس خارجى ما قادريين اطلق المريخاب على مجلسهم مجلس اللوردات وحيرتوا الضل ذاتو وسميتو مجلسكم مجلس الجنرالات

    * يرجي الدخول باسم حركى واحد حتى يتعرف عليك القراء لتبادل الآراء وشكرا
    image
  • #3
    النجم والمساء 2 11-27-2013 04:0
    ما دي مصيبة الهلال نحن المريخ لمن العب مع الفرق التانية بنكرهو عديل مستوي مش ولابد لكن يوم كور الهلال تقول المريخ دا فريق تاني في الكنفدرالية بعشرة لاعبين والهلال درن يا الله
  • #4
    Elfatih bream 07 11-27-2013 02:0
    ليس للوزير اي دخل في الهروب الكبير ،مجلس البرير كان من المفترض ان يستمر حتي يوم 72 من فبراير ،اي حتي اليوم الأربعاء ،فلماذا اخل لاتفاقها مع الوزير وحل المجلس في ليل حالك وقام بتسريح اللاعبين مع توصية لهم بقفل الجوالات المحمولة ،فلذا لا تلوم الوزير وأما مباراة الزعيم امام منتخب الدماذين ...فهي مباراة استعراضية وحبية وليست تنافسية فلذا من واقع ما ذكرت لن يظهر الفريق بمظهر المباريات التمافسية ،(ده شي بديهي ومعروف لكل من مارس كرة القدم)ولكن الظاهر يا عزيزي انك فقط من المشاهدين والمشرعين والدليل ما تكتبه في عمودك كل يوم 0
  • #5
    العوض 11-27-2013 02:0
    اها تاني في هلالابي بيقول شئ في مال الوالي جاتكم الحكومة كلها وادوكم مال الشعب كله دا بلحقكم امات طه وين كتووووش وشلتها ما لهم اختفو ؟؟؟؟
  • #6
    عزالدين سيد وديدي 11-27-2013 12:0
    المشكلة انتم صحفيين كبار بمنظار مشجعين صغار. كيف تقول الهلال اضاع كاس مضمونة وانت شاهدت ان المريخ منح الفرصة لكل اللاعبين المسجيل والذين لم يشاركو في الدوري مثل الحارس عبد الرحمن وموسى الزومه وسعيد السعودي وكبير وحسن كمال والبقية فلو كانت المباراة ضد الهلال لكان الوضع غير وانت تعرف كاس السودان يحب المريخ.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019