• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرت عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1923
محمد كامل سعيد
نيل (اتحاد الكرة) يستحق الهبوط..!!
* قدم المريخ عرضاً متواضعاً عصر امس امام نيل الحصاحيصا وما كان يستحق الفوز كما ان نيل (اتحاد الكرة) اثبت عملياً انه لا يملك ادوات الاستمرار بالدرجة الممتازة ومكانه الطبيعي الدرجة الأولى بالحصاحيصا..!!

* المباراة عموماً كانت عبارة عن عك كروي اعتقد ان لاعبي الفريقين لو خططوا لتقديم تلك الصورة الباااهتة لفشلوا لأن السوء الذي تابعناه تعجز كلماتنا عن وصفه بداية من ارضية الملعب ومرواً بالمستوى الباهت وانتهاء بالنقل التلفزيوني المتواضع..!!

* ضحكت على الخبر الذي ملأ كل الصفحات الرياضية قبل لقاء الامس وبشر باكتمال كافة الترتيبات الامنية والفنية للقاء لتأتي المقابلة وتكشف حجم الوهم الذي نعيشه في كرة القدم السودانية..!!

* (خبرة) لاعبي المريخ تجلت في سعيهم منذ تسجيل النيل للهدف الأول للحصول على ضربة جزاء وبرع اكثر من لاعب في السقوط داخل المنطقة ربما لإيجاد العذر للهزيمة..!!

* ورغم المحاولات المشكوفة الا ان حكم المباراة جامل اكثر من لاعب مريخي ادعى السقوط وبالمقابل لم يتفطن لا مدرب النيل ولا لاعبيه لتلك التمثيليات..!!

* حتى ان ضربة الجزاء التي جاء منها التعادل احتسبت بعدما سقط اكثر من نصف لاعبي المريخ داخل منطقة الجزاء كلٌ يرفع في يديه معترضاً والجميع يصيحون يا حكم..!!

* مجمل القول ان مباراة النيل والمريخ البااااهتة ما كانت تستحق كل تلك الضجة ولن تفيد عبارات التمجيد التي سيملأ بها المطبلاتية الصفحات اعتباراً من اليوم..!!

* مباراة هلال كادوقلي والنسور تفوقت في كل شئ على لقاء النيل والمريخ ويكفي انها اقيمت في ملعب محترم وتم نقلها على الطريقة التي تنقل بها المباريات (الطبيعية)..!!

* حتى المستوى الفني شهد تفوق نجوم لقاء كادوقلي عن ذلك العك الذي فرضه لاعبو النيل والمريخ على لقاء الحصاحيصا..!!

* مباراة الاهلي شندي والاهلي مدني شهدت سباقاً مثيراً بين لاعبي الفريقين وظلت مثيرة وجميلة ودرجات اثارتها مرتفعة على مدار الشوطين..!!

* الموردة فقدت آخر أمل للحصول على طوق نجاة للهروب من شبح الهبوط واعتقد ان الفرصة ستكون متاحة لصديقي محمد حامد الجزولي لممارسة الغناء لموردة (بريش) في الامسيات باستاد الخرطوم..!!

* معذرة لرئيس لجنة الحالات السالبة على تصريحاته الاخيرة التي اكد فيها ان النيل سيواصل مسيرته باالدرجة الممتازة لأن واقع الحال يشير ويؤكد ان المستوى الباهت لنيل (اتحاد الكرة) يؤهله للانضمام الى قائمة لفرق الهابطة..!!

* تخريمة أولى: الاهداف الرائعة التي ظل يسجلها الاثيوبي أديس للاهلي شندي، وآخرها أمس في شباك الاهلي مدني، اكدت ان اعلامنا لا يعرف غير المريخ والهلال..!!

* تخريمة ثاينة: اليوم يؤدي الهلال مباراة حساسة امام الخرطوم الوطني ربما شهدت حسم امر لقب الدوري لصالح المريخ.. فهل يفعلها ابناء السليمي ورفاق صلاح الامير..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Elfatih braem07 11-07-2013 03:0
    يا اخي ،الدوري نقاط ، وفي سباق النقاط ليس المهم الأداء والمظهر الجميل (لو تذكر قبل موسمين كنا من أفضل الفرق التي تلعب الكرة المرحلة ،ماذا جنيناً من اللعب الجميل ،ويؤمها شبكتونا شي برازيل وشي برشلونة ويؤمها سيطرنا علي المباراة من أولها لآخرها ليأتي السيد بشة ومن هجمة مرتدة ليحرز هدف المباراة الوحيد وفقدنا الممتاز ..وهنا في إنجلترا إرسال أفضل تيم بيلعب كرة ممتعة (أفضل من برشلونة)ولكنه لم يفز بشي ولا حتي كاس (capital cup)وهو تفوز به الفرق الصغيرة مثل ويجان واسوانزي.بصراحة شديدة الممتاز وصل اخر اللغة ،واتي موسم الحصاد ولا حصاد من غير الثلاث نقاط ،ثم كيف تريد من الفريق ان يلعب في ارضية من الصعب ان تمرر فيها الكرة ،فلذا لجأ كروجر للعب الطويل واللكرات العالية لصعوبة التمرير ، تخريمة صغيرة : عيب معظم صحفيينا انهم لم يمارسوا الكرة فلذا في كثير من الأحيان تفوت عليهم ملاحظات مثل ما زكرت سابقا عن ارضية الملعب ..مع احترامي لك ،كان من الا جدر ان تشد وتساند وتشيد برد فعل اللاعبين ورجوعهم للمباراة والفوز بالثلاث نقاط في ظرف ربع ساعة، وهنا تكمن شخصية الفريق البطل(تحقيق الفوز عندما تكون في أسوأ حالاتك ) الكلام الذي بين قوسين قولة مشهورة لأفضل مدرب مر علي الدوري الانجليزي .سير أليكس فيرجسونthe character of the champion team when you dig deep and win with a bad performernc.انتهي الحديث.هل ينطبق ذلك علي فريق المريخ ام لا ؟؟؟؟اترك الإجابة لك .مع جل احترامي لشخصك respec
  • #2
    جعفر صالحين 11-06-2013 07:0
    ((. فهل يفعلها ابناء السليمي ورفاق صلاح الامير..؟!!))) نحن فى المريخ لا تهمنا نتائج مباريات الهلال طالما ان مريخنا فى المقدمة وطالما ظل فرق النقطتين موجودا ... ولن نكلف انفسنا حتى بمتابعة المباراة من خلال التلفزيون
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019