• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1344
محمد كامل سعيد
الفشل الذي سبق الاثارة في كوتة سنكارا..!!
* يعاني فريق الكرة بنادي الهلال من ذات العلل التي يواجهها المريخ في ملف الاحتراف والدليل ذلك الكم الكبير للاعبين الذين تعاقد معهم المجلس في الحقب المختلفة ولم تخرج نهايتهم عن دائرة الفشل والصرف الخرافي..!!

* اسطوانة الفشل التي يتم عرضها، منذ سنوات، بنادي الهلال تتطابق نغمتها مع تلك المتداولة في العرضة جنوب.. ويقوم الاعلام الازرق بدور البطولة بموسيقاه التصويرية الحافلة والمفعمة بالأوهام..!!

* تابعوا وتذكروا معي تلك الضجة الخرافية التي اقامها مطبلاتية الهلال احتفالاً بالتعاقد مع الكاميروني (الاسطورة) أتوبونج الذي كلف خزينة النادي ميلون دولار كان الأولى بها نجيل ملعب النادي الذي لا يزال يئن من الاهمال..!!

* وغير اتوبونج العديد من التجارب الفاشلة على شاكلة فالنتاين الذي هرب بالدولارات دون ان يقدم شيئاً ـ وامولادي ـ ايمرسون ـ فيلكس ـ غابيتو ـ داريوكان وغيرهم العشرات من الفاشلين..!!

* وفي اطار حلقات المسلسل البايخ تابعنا مطلع هذا الموسم سيناريوهات مثيرة ومركبة خاض فيها الازرق حتى (ركبه) في الضياع والتواضع ولدرجة جعلت دكة البدلاء تضج بالمحترفين (السكة)..!!

* رفاق سنكارا تم التعاقد معهم بواسطة المدرب الفرنسي غارزيتو، الذي في ما يبدو انه سمسر في تلك الصفقات، فسنكارا (الباك اليمين) يقبض الدولارات بالشمال و(اليمين) حامد شاكر.. بلا مشاركات محلية ولا افريقية..!!

* اما سيناني الذي اختلف الاعلام الهلالي حول اسمه وصار سيناني لدي البعض وبامبا او (بمبا) بين العامة، فقد غاب منذ توقيعه في الكشوفات واعتقد انه لعب وتألق في الصحف ومساحات الأعمدة فقط..!!

* سيدي بيه (الساحر المش عارف ايه) يكفي انه قام بدور ثاني أكبر خازوق في تاريخ الكرة السودانية بعد النيجيري وارغو الذي لهف ملايين الدورلات من المريخ..!!

* المؤسف ان اسلوب الفشل الذي يصاحب تسجيلات الأجانب في الهلال ظل يأتي على قالب واحد ويبدأ بتأكيد المطبلاتية على نجاح الوافد الجديد ويلصقون به الأوصاف الخرافية المهولة أو كما حدث مع سيدي بيه..!!

* ودون النظر لأسباب فشل التعاقدات السابقة نتابع جل الاصدارات الزرقاء وهي تتأهب لبداية موسم آخر من تجارة الوهم بعد التخلص من مجموعة (الفشل الذي سبق الاثارة في كوتة سنكارا)..!!

* وعادة ما تكون البداية بعبارات مثيرة على شاكلة مهاجم خطير في طريقة للهلال او مجلس الازرق بتأهب لتفجير (قنبلة) الموسم بالتعاقد مع نجم (عالمي) او (طرف طائر)..!!

* تخريمة أولى: النجاح النسبي الذي حققه تراوري مع الهلال هذا الموسم تلاشى بفعل التهاون الاداري والفشل في حسم تفلتات اللاعبين بصورة عامة والأجانب على وجه الخصوص..!!

* تخريمة ثاينة: العودة للتعامل بالاحترافية مع الأجانب من جانب ادارات انديتنا هو المخرج الأنسب لحسم التلفات الحالية.. لكن هل يا ترى ان الادارة عندنا تعرف ما هي الاحترافية..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 11-05-2013 03:0
    والله انت بتناقض نفسك بنفسك . بالامس ألم تنتقد المريخ في سعيه للتعاقد مع تراوري واليوم تقول ان تراوري حقق نجاح نسبي ولكنه تلاشي بسبب التهاون الاداري؟؟؟ يعني تراوري هداف ناجح ومشكلته ادارية وليست فنية . ماقلنا ليك انت مافي حاجة كويسة بتتمناها للمريخ وبالعكس تبخسها و تحاول اقناع الناس بفشلها بمبررات المكاواة والمؤامرة والمطبلاتيه والمصلحجية . خليك صادق مع نفسك وانسي عداءك لجمال الوالي وادعم وساند المريخ الكيان .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019